كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، عن أول رد فعل من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، بشأن أزمة بترو أتليتكو الأنجولي الأخيرة، والتي قد تؤثر على مشاركته في الدوري الإفريقي.


وتلقى بترو أتليتكو الأنجولي، خبرًا صادمًا من الاتحاد الأنجولي، يُفيد بإيقافه لمدة عامين من ممارسة أي نشاط رياضي؛ بسبب تهمة تتعلق بالفساد، مما ورط الكاف.


ووفقًا لموقع "سبورت 7" المغربي فإن لجنة المسابقات بالكاف، تدرس قرار إقصاء نادي بترو أتليتكو الأنجولي من مسابقة الدوري الإفريقي.


وأشار إلى أن الكاف يمنع مشاركة الأندية التي صدرت في حقها عقوبة الإيقاف أو التجميد، مما قد يدفعه إلى إقصاء نادي بيترو اتليتكو وتعويضه بفريق آخر.


كاف يحدد موعد قرعة الدوري الإفريقي 


يُذكر أن الكاف قد حدد اليوم السبت 2 سبتمبر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، موعدًا لقرعة الدوري الإفريقي لكرة القدم بمشاركة 8 فرق على رأسها النادي الأهلي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الكاف الاتحاد الافريقي الدوري الافريقي الدوری الإفریقی

إقرأ أيضاً:

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

كشف محمد الطويلة، رئيس نادي النجوم، في تصريحات تلفزيونية على برنامج "ملعب الشمس" مع الإعلامي عبد الناصر زيدان، عن أزمة مستحقاته من نادي بيراميدز في صفقة انتقال لاعبهم السابق محمود صابر.

محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف

أكد الطويلة أن التعامل من قبل مسؤولي بيراميدز كان سيئًا للغاية، مشيرًا إلى أنهم لم يتلقوا سوى 400 ألف جنيه مصري فقط خلال فترة امتدت لسنتين حتى الآن.

وأضاف رئيس نادي النجوم أنه قدم شكوى رسمية إلى الاتحاد المصري والكاف ضد بيراميدز، طالبًا بإيقاف رخصتهم الأفريقية حتى يتم سداد المستحقات المقدرة بنحو 9 مليون جنيه مصري.

ناقد رياضي: مرتضى منصور له إنجازات كبيرة في الزمالك ملخص أخبار الرياضة اليوم.. التحقيق مع لاعب تركيا ورحيل مدرب صن داونز والتعادل يحكم بين الزمالك وفاركو

وفي ختام حديثه، أكد الطويلة أن جميع الوثائق التي قدمها بيراميدز للدفاع عن نفسهم هي وثائق مزورة، مشيرًا إلى أنه يمتلك دلائل وخطابات تثبت هذا الاتهام، وأنه لن يتنازل عن حقوق نادي النجوم بأي حال من الأحوال.

مقالات مشابهة

  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • باولو: مجلس إدارة الزمالك بذل مجهود كبير في إنهاء أزمة بوطيب
  • عاجل.. أول رد رسمي من الزمالك على عقوبات الاتحاد الإفريقي
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • عاجل.. كاف يفرض عقوبات صارمة ضد الزمالك بسبب أحداث نهائي الكونفدرالية
  • أحمد سالم: مجلس الزمالك ينجح في حل أزمة خالد بوطيب
  • الاتحاد الجزائري يمنع أنديته من التعاقد مع لاعب الوداد السابق
  • محمد الطويلة يكشف عن أزمة مع بيراميدز ويقدم شكوى رسمية للكاف
  • رسميًا.. الكاف يعلن إنطلاق النسخة الثانية من دوري السوبر الإفريقي
  • كاف يعلن عن النسخة الثانية من بطولة الدوري الأفريقي