ألحق نادي الهلال الهزيمة الأولى بمضيفه الاتحاد (4-3) في الموسم الحالي لدوري "روشن" السعودي لكرة القدم للمحترفين، في "الكلاسيكو" الذي جمعهما مساء الجمعة، ضمن الجولة الخامسة.

وضع المهاجم البرازيلي رومارينيو أصحاب الأرض في المقدمة بهدف مبكر سجله بعد مرور 16 دقيقة فقط من بداية اللقاء.

ورد المهاجم الصربي ألكسندر ميتروفيتش بهدف التعادل "للزعيم"، في الدقيقة 20 بتسديدة "عالطاير" في الزاوية اليمنى البعيدة "لا تصد ولا ترد.

وتقدم الاتحاد مرة أخرى بهدف جميل سجله المهاجم الفرنسي كريم بنزيما في الدقيقة 38، ومن ثم أضاف زميله المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله الهدف الثالث "للنمور" في نهائية الوقت الإضافي من زمن الشوط الأول، مستفيدا من كرة وصلته بعد خطأ فادح ارتكبه اللاعب الصربي سيرغي ميلينكوفيتش-سافيتش في منطقة جزائه.

وحقق نادي الهلال انتصاره الرابع في الموسم الحالي للدوري، مقابل تعادل واحد، واعتلى الصدارة برصيد 13 نقطة، بانتظار نتيجة مباراة نادي الأهلي ومضيفه الفتح اليوم السبت.

في المقابل، مني نادي اتحاد جدة، حامل اللقب، بالهزيمة الأولى في الموسم، بعد أربعة انتصارات متتالية، وتراجع إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بانتظار نتائج بقية مباريات هذه الجولة أيضا.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس

كشفت تقارير إعلامية في ألمانيا أن نادي بايرن ميونخ الألماني لكرة القدم يقترب من ضم المهاجم الفرنسي ميشال أوليز لاعب نادي كريستال بالاس الإنجليزي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت «سكاي» الرياضية وخبير الانتقالات الإيطالي فابريزو رومانو بأن أوليز صاحب الـ22 عامًا، يتواجد اليوم الأحد، في ميونخ لإجراء الفحص الطبي، ومن المنتظر أن يقوم بعد اجتياز الفحص بالتوقيع على عقد مع النادي البافاري يمتد حتى صيف 2029.

وذكرت تقارير صحفية خلال الآونة الأخيرة أن قيمة الصفقة تبلغ نحو 60 مليون يورو بالإضافة إلى المكافآت، ولكن لم تصدر تصريحات رسمية حتى الآن.

يذكر أن أوليز كان قد انضم إلى صفوف كريستال بالاس في يوليو عام 2021، وكان أحرز عشرة أهداف في 19 مباراة شارك فيها في الموسم المنصرم من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلعب أوليز في مركز الجناح المهاجم، وبالتالي فإن من المتوقع أن تكون هناك منافسة كبيرة بينه وبين كل من ليروي ساني وكينجسلي كومان وسيرجي جنابري.

مقالات مشابهة

  • محمد البكيري: أتمنى نادي الاتحاد يكون بجودة نادي الهلال .. فيديو
  • محلل سياسي: فرنسا تشهد انتخابات تاريخية في جولتها الثانية
  • كمال الأجسام بالدقهلية يحرزون المراكز الأولى ببطولة الجمهورية كأس مصر المفتوحة للكبار
  • ميركاتو 2024.. بايرن ميونخ يقترب من ضم أوليز نجم كريستال بالاس
  • بركات: الاتحاد المصري للقوة حقق نجاحات كبيرة خلال الموسم الماضي
  • القادسية ينافس فنربخشة على “النصيري”
  • "النجوم" يعلن تفاصيل اجتماعه مع مسئولي اتحاد الكرة
  • حقيقة رغبة الإتحاد في ضم حسام عوار
  • الاتحاد يلتقي إنتر ميلان وديًا الشهر المقبل
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يعلن عن اجتماع الساعات الخمس مع مسئولي الإتحاد