البلاد- جدة أعلنت إدارة المنتخب الوطني قائمة المدير الفني روبرتو مانشيني؛ للمشاركة في المعسكر الإعدادي الذي سينطلق اليوم الأحد في مدينة نيوكاسل الإنجليزية، خلال فترة أيام الفيفا الدولية لشهر سبتمبر 2023، وذلك ضمن المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي؛ استعدادًا لمنافسات كأس آسيا 2023 التي ستقام في دولة قطر في شهر يناير المقبل.

وتقرر مغادرة بعثة الأخضر اليوم الأحد إلى مدينة نيوكاسل الإنجليزية، عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض. وضمت قائمة مانشيني 26 لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، الذي سينطلق مساء اليوم، وجاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد النجار، ياسر الشهراني، عبدالإله العمري، حسان تمبكتي، أحمد شراحيلي، علي البليهي، سلطان الغنام، أحمد بامسعود، سعود عبدالحميد، رياض شراحيلي، عبدالله الخيبري، علي هزازي، محمد كنو، سالم الدوسري، ناصر الدوسري، سامي النجعي، سميحان النابت، عبدالعزيز البيشي، عبدالرحمن غريب، فهد الرشيدي، فهد المولد، عبدالله الحمدان، فراس البريكان. وسيخوض “الأخضر” خلال معسكره في الفترة من 3 سبتمبر وحتى 12 سبتمبر مباراتين وديتين، الأولى أمام منتخب كوستاريكا في الثامن من سبتمبر، وستكون الودية الثانية أمام منتخب كوريا في الثاني عشر من سبتمبر، وستلعب كلا المباراتين الوديتين على ” ملعب سانت جيمس بارك” الملعب الخاص بنادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي. الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة السادسة ضمن منافسات كأس آسيا 2023، وإلى جانبه منتخبات عمان، وقيرغستان، وتايلاند.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: الاخضر السعودي كأس اسيا 2024 معسكر الاعداد

إقرأ أيضاً:

عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر

كشف مصدر داخل الجهاز الفني لمنتخب مصر عن سبب استبعاد إمام عاشور لاعب النادي الأهلي من قائمة الفراعنة استعدادًا لمواجهتي موريتانيا في التصفيبات المؤهلة لأمم أفريقيا المغرب 2025.

وقال المصدر في تصريحات خاصة للوطن سبورت : « استبعاد إمام عاشور هو قرار فني من جانب حسام حسن ويرى بأن هذا التوقيت قد يكون اللاعب خارج تركيزه خلال الفترة الماضية ولكنه لن يكون خارج المنتخب بشكل نهائي وباب المنتخب مفتوح للجميع دائما سواء كان لإمام عاشور أو غيره».

وكان حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أعلن عن قائمة المنتخب الوطني لمواجهتي موريتانيا في تصفغيات أمم أفرييقيا وجاءت كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي المهدي سليمان محمد عواد مصطفي شوبير.

خط الدفاع : رامي ربيعة - محمد عبد المنعم  - أحمد رمضان بيكهام - خالد صبحي - محمد حمدي شرف - أحمد عيد.

خط الوسط : محمد شحاته - أحمد نبيل كوكا  -  حمدي فتحي -  مروان عطية - ناصر ماهر - أحمد سيد زيزو - نبيل عماد دونجا - محمود حسن تريزيجيه - عمر مرموش - محمد صلاح - مصطفي فتحي - إبراهيم عادل -  مصطفي محمد -  أسامة فيصل.

 

مقالات مشابهة

  • عاجل.. سبب استبعاد إمام عاشور من قائمة منتخب مصر
  • حسام حسن يعلن قائمة المنتخب استعدادًا لمواجهة موريتانيا
  • 26 لاعبًا في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • عطيف‬⁩: سالم الدوسري يُصنف ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين سعوديين .. فيديو
  • 26 لاعباً في قائمة "أسود الرافدين" لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • تعرف على قائمة المنتخبات المتأهلة إلى كأس آسيا للشباب لكرة القدم وموقع المنتخب اليمني
  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • بغياب 3 لاعبين.. كاساس يعلن قائمة مواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • شباب الأخضر يتأهلون لكأس آسيا
  • الأخضر تحت 20 يتأهل إلى كأس آسيا 2025