تواصل قنوات  جماعة الاخوان الارهابية يوميا اطلاق الشائعات عن الاوضاع داخل مراكز الاصلاح والتأهيل المصرية وعدد اخر من الشائعات بهدف إثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق وترويج أكاذيب مختلقة. 

في نفس السياق واصلت الاجهزة الامنية بوزارة الداخلية رصد تلك الشائعات والرد عليها. 

وترصد البوابة نيوز ابرز تلك الشائعات خلال 24 ساعة.

أكاذيب بشأن الأوضاع داخل مركز بدر للإصلاح والتأهيل : في هذا السياق نفى مصدر أمنى صحة ما تناولته بعض القنوات الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية من إدعاءات وأكاذيب بشأن الأوضاع داخل أحد مراكز الإصلاح والتأهيل وأكد المصدر أن ذلك يأتى ضمن مخططات الجماعة الإرهابية والأبواق الإعلامية الموالية لها لمحاولة إثارة البلبلة من خلال تزييف الحقائق وترويج أكاذيب مختلقة تهدف للنيل من حالة الأمن والإستقرار وهو ما يعيه الشعب المصرى.

 

في نفس السياق نفى مصدر أمنى صحة مقطع الفيديو الذى تم تداوله بإحدى الصفحات التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية بمواقع التواصل الإجتماعى بشأن وجود تجمعات ليلية بإحدى المحافظات. 

وأكد المصدر  أن ذلك المقطع قديم سبق تداوله منذ عدة أعوام ويأتى ذلك فى إطار المحاولات اليائسة للجماعة الإرهابية لإثارة البلبلة والإيحاء للمواطنين بوجود مؤيدين لدعواتهم التحريضية بعد أن فقدت مصداقيتها بأوساط الرأى العام.. وأنه سيتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال مروجى تلك الشائعات بشكل حاسم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مصدر أمني الاوضاع داخل مراكز الاصلاح الشائعات جماعة الاخوان الارهابية

إقرأ أيضاً:

عضو بـ«النواب»: ثورة 30 يونيو أفسدت مخططات الجماعة الإرهابية

قالت النائبة غادة عجمي عضو مجلس النواب، إن ثورة 30 يونيو المجيدة قضت على أعداء الوطن الذين استغلوا البلبلة التي حدثت في البلاد في تلك الفترة الصعبة، لتنفيذ مخططاتهم الخبيثة وهدم الدولة المصرية، مؤكدة أن القوات المسلحة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي تصدت بقوة لتلك المخططات وأفسدت مشاريع هؤلاء المخربين، وأن الشعب المصري خاض ملحمة من أقوى الملاحم التي خاضتها مصر في العصر الحديث.

ثورة 30 يونيو كشفت النقاب عن الجماعة الإرهابية

وأضافت عضو مجلس النواب في تصريحات لـ«الوطن»، أن ثورة 30 يونيو كشفت النقاب عن هؤلاء الأشخاص مدعي الوطنية، وأنهت حكم جماعة إرهابية أرادت حكم البلاد حسب أهواءها ومعتقداتها، وأن الثورة عززت من دور مصر في مسار التنمية، وجعلت منها دولة قوية بفضل القيادة السياسية الحكيمة التي استطاعت التعامل مع التحديات المختلفة والعقبات الصعبة التي اعترضت طريق التنمية في تلك الفترة، التي آلت فيها البلاد لحكم تلك الجماعة.

زيادة وعي المواطن المصري

وطالبت عضو مجلس النواب، المواطن المصري بزيادة الوعي والإدراك وعدم الانسياق وراء الآراء الفاسدة التي تبثها أصحاب تلك الجماعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، مشددة على ضرورة وجود وعي سياسي واجتماعي قوي لدى المواطن المصري.

مقالات مشابهة

  • 30 يونيو | باحث: الجماعة الإرهابية ماتت إكلينيكيًا
  • في ذكرى 30 يونيو |تقرير يرصد جرائم الجماعة في مصر
  • الداخلية الفرنسية: 59.39% نسبة المشاركة في الانتخابات التشريعية خلال الجولة الأولي
  • ذكرى ثورة ٣٠ يونيو.. كيف استطاعت الداخلية القضاء على الإرهاب في مصر
  • 30 يونيو.. إرادة شعب ومسيرة وطن.. نجاحات أمنية متتالية تقهر أوهام الجماعات الإرهابية
  • عضو بـ«الشيوخ»: ثورة 30 يونيو أنقذت مصر من براثن الجماعة الإرهابية
  • بايدن – ترامب .. أكاذيب بالجملة في المناظرة الأولى
  • الداخلية المصرية توضح حقيقة ما تم تداوله من تجمعات وتنظيم دعوات تحريضية في الإسكندرية
  • الداخلية تنفى وجود تجمعات مؤيدين لدعوات تحريضية
  • عضو بـ«النواب»: ثورة 30 يونيو أفسدت مخططات الجماعة الإرهابية