، استطاعت كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان تحت إشراف الدكتورة ميسون قطب عميد الكلية تنفيذ عدد 4000 كوفرتة للمدن الجامعية بالجامعة ضمن التجهيزات الخاصة بمفروشات اسبوع شباب الجامعات٠

وتم تصميم وتنفيذ الكوفرتات عقب وضع المواصفات الفنية بالتعاون بين مركز تصميم وتكنولوجيا المنسوجات ومركز التطوير والبحوث، تحت اشراف ا.

د. ايمان ابو طالب الاستاذ بقسم الغزل والنسيج والمشرف على مركز التطوير والبحوث.

كما قام مركز تصميم وتكنولوجيا المنسوجات بكلية الفنون التطبيقية بالبدء في إعداد وتنفيذ الكوفرتات تحت اشراف ا.د. اسامة عز الأستاذ بقسم الغزل والنسيج ومدير مركز تصميم وتكنولوجيا المنسوجات وبمشاركة ا.م.د حافظ سعيد ومجموعة من طلاب قسم الغزل والنسيج وبمتابعة ا.د. مروة خفاجي وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وا.د. محمد شهدي مدير الوحدة الإنتاجية.

كذلك قام قسم الملابس الجاهزة برئاسة ا.د. ياسر عيد  بتفصيل الكوفرتات وإخراجها في الشكل النهائي بمجهود مميز من أساتذة قسم الملابس الجاهزة، وهم ا.د. محمد البدري وم.د. تريز وم.د. ايه فتحي وم. ايه داوود ونخبة كبيرة من طلاب القسم العلمي.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اسبوع شباب الجامعات الجامعات الفنون التطبيقية

إقرأ أيضاً:

95 فعالية لتوعية 4000 سائق دراجة نارية

دبي: محمد ياسين
كشفت هيئة الطرق والمواصلات بدبي أن الانحراف المفاجئ وعدم ترك مسافة أمان كافية من أكثر الأسباب شيوعاً للحوادث التي يتورط فيها سائقو الدراجات النارية العاملون في توصيل الطلبات.
وأوضحت أنها تنظم ورش عمل ودورات تدريبية إلزامية تستهدف هذه الفئة من السائقين، حيث يخضعون لدورة تدريبية متخصصة قبل الحصول على رخصة القيادة، تتضمن تأهيلاً احترافياً للسائقين العاملين في مجال توصيل الطلبات.
ونفذت الهيئة أكثر من 95 فعالية توعوية العام الماضي، شملت تقديم نصائح وإرشادات لنحو 4000 سائق دراجة نارية بالتعاون مع شركات التوصيل والقيادة العامة لشرطة دبي.
وأظهرت إحصائيات الهيئة أن 98% من السائقين الذين شاركوا في استبيانات قياس الوعي أكدوا أن الحملات التوعوية ساهمت بشكل كبير في رفع مستوى وعيهم المروري، ما أسهم في تقليل الحوادث والمخالفات المرورية.
وبالنسبة للسائقين المتورطين في حوادث متكررة، أكدت الهيئة أن شرطة دبي تتولى تطبيق العقوبات المنصوص عليها في قانون السير، والتي قد تشمل تعليق رخص القيادة عند بلوغ الحد التراكمي للنقاط المرورية.
وتواصل الهيئة مراجعة أداء السائقين الجدد من خلال تحديث مناهج التدريب استناداً إلى نتائج الحوادث المرورية، وتنفيذ حملات توعوية دورية، كما أكدت عزمها على زيادة عدد الفعاليات والورش التوعوية لسائقي الدراجات النارية خلال الفترة المقبلة، بالتعاون مع الجهات المعنية. وتعمل هيئة الطرق والمواصلات بدبي، في إطار خططها المستقبلية، على تطوير برامجها التوعوية بشكل مستمر، وفق أحدث الممارسات العالمية في مجال السلامة المرورية.
كما تحرص الهيئة على مراجعة الإحصائيات المرورية المتعلقة بالحوادث التي تتورط فيها الدراجات النارية بشكل دوري، حيث يتم تحليل أسبابها وتحديد أهم العوامل المؤثرة عند إعداد الخطة التشغيلية السنوية للبرامج التوعوية وبناءً على هذه المراجعات تصمم الهيئة رسائل وأنشطة توعوية متخصصة.

مقالات مشابهة

  • 95 فعالية لتوعية 4000 سائق دراجة نارية
  • «نيويورك أبوظبي» تستكشف فنون الخليج
  • انطلاق أنشطة «بداية جديدة» في مركز شباب أحمد رفعت بكفر الشيخ (صور)
  • وزيرة البيئة تشارك في افتتاح النسخة الثانية لأسبوع القاهرة للطاقة المستدامة
  • من مُشاهد لقارئ .. فنون سينمائية وأعمال مسرحية تجذب مشاهديها إلى القراءة
  • قنا: مركز شباب أبو حمودي ينظم مسابقة أعمال فنية علي الاركيت
  • مجلس البصرة ينفي وجود مواد متفجرة في موانئ المحافظة
  • 4000 طن مواد متفجرة بموانئ العراق.. مجلس البصرة يكشف الحقيقة
  • مركز شباب العامرية يشارك فى مبادرة الرئاسة لبناء الانسان
  • نهيان بن مبارك: شباب الإمارات قوة خلاقة في المجتمع