تألق نجم الراب ويجز فى حفله بمهرجان العلمين الجديدة، بأغنية "كيفى كدة"، وبعد عرض الألعاب النارية قال ويجز: "كان نفسى يبقى عيد ميلادى".

ويجز 

كما شهد الحفل حضور خال ويجز من إيطاليا إلى العلمين الجديدة لحضوره حفله الذي رحب به الجمهور بشكل كبير ووجه له التحية.
 

وأشعل ويجز الحفل بعدد من أغنياته منها أغنية «البخت»، التي حققت نجاحا كبيرا مؤخرا وتخطت نسبة مشاهدتها حاجز الـ 200 مليون، وبمجرد غنائها تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وظلوا يرددون معه كلماتها.

ويجز 

كما تفاعل الجمهور مع غناءه أغنية “دورك جاي”، وأغنية “بعودة يا بلادي”، وأغنية “واحد وعشرين”.

 

,حرص نجم الراب ويجز على ممازحة جماهيره حفله الغنائى الذي أقيم أمس بمهرجان العلمين وأكد ويجز قائلًا: "فطرتوا إيه النهاردة".

وكان شارك ويجز جمهوره بوستر الحفل على صفحته الرسمية بموقع إنستجرام موجهاً رسالة إلى جمهوره يحثهم على الحضور قائلا: "متحمس نختم سوا مهرجان العلمين الجديدة، منتظركم يوم 1 سبتمبر".

من ناحية أخري، يحيي مطرب الراب ويجز حفلًا غنائيًا جديدًا في لندن، وذلك في 5 أكتوبر المقبل، ومن المقرر أن يقدم ويجز مجموعة من أغانيه التي يحبها جمهوره.

 ويشارك ويجز فى الحفل فرقة الصواريخ، وكتب ويجز عبر حسابه على إنستجرام، قائلًا: "أراكم في لندن".

 ومن المقرر أن يسافر ويجز الفترة المقبلة إلى عدد من دول أوروبا لإحياء عدد من الحفلات، والتي ستكون بدايتها في هيوستن، بالتحديد يوم 4 نوفمبر، ومن ثم لوس أنجلوس لإقامة حفلًا في السادس من شهر نوفمبر، وبروكسل يوم 27 نوفمبر المقبل، وبرلين يوم 1 أكتوبر، وباريس يوم 4 أكتوبر المقبل، ولندن يوم 5 أكتوبرو وأيضًا دول شمال أمريكا، منها: تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر.

 وكان طرح ويجز أغنيته الجديدة "الدنيا إيه"، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

 أغنية "الدنيا إيه" من كلمات وألحان ويجز، وهى أغنية تنتمى لنوعية أغاني الراب التى اشتهر بها ويجز، منذ دخوله الوسط الفني.

 وقدم مطرب الراب ويجز هذه الأغنية للمرة الأولى فى حفلته التي كانت في التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

 ودائمًا ما يضع مطرب الراب ويجز شروطًا لحضور حفله، وهو يمازح الجمهور بهذه الشروط، وهى "إن شاء الله الناس كلها تيجي ما عدا أي حد مش سالك.. متجيش.. مش ناقصاك.. إن شاء الله تتبسطوا علشان دي حفلة من بتوع زمان كده".

 وكان أوضح الفنان ويجز خلال تصريحات له، عن أحاديث الجمهور ورد فعلهم على الأغاني التي يطرحها، ويقين الكثيرين بأن هذة الأغاني رسالة أو يوجهها لشخص ما.

ويجز  ويجز "جميع الأغاني لم توجه لأي شخص"

 وكشف ويجز أنه لا يقصد أي شخص في أية أغنية طرحها قائلًا: "جميع الأغاني لم توجه لأي شخص".

ويجز وأنغام  ويجز عن أنغام "أتمنى أعمل معاها دويتو"

 وأشار ويجز أنه كان يفكر في تقديم دويتو مع الفنانة أنغام، ولكنه لم يتمكن من ذلك بسبب إنشغالهما بأعمالهما الفنية وجداول أعمالهما الحافلة، مؤكدًا أنه يحترمها كثيرًا ويعتبرها واحدة من أفضل الفنانات في الوطن العربي مضيفًا: "ملكة ومليون في المية، وأتمنى أعمل معاها دويتو ومتحمس أوي وأتكلمنا في الفكرة".

ويجز  أغنية الدنيا إيه:

 من ناحية أخرى، يذكر أن ويجز طرح مؤخرًا أغنية جديدة على قناته الرسمية بموقع "يوتيوب" بعنوان "الدنيا إيه" وهى من كلماته.

ويجز 

 على جانب آخر، أعلن ويجز تفاصيل الجولة العالمية التي سيجريها في 2023، ومن المقرر أن يحيي ويجز حفلًا في بروكسل يوم 27 سبتمبر، برلين يوم 1 أكتوبر، باريس يوم 4 أكتوبر، لندن يوم 5 أكتوبر وأيضًا حفلات شمال أمريكا منها، تورنتو يوم 25 أكتوبر، نيويورك يوم 29 أكتوبر، واشنطن يوم 31 أكتوبر، هيوستن يوم 4 نوفمبر، لوس أنجلوس يوم 6 نوفمبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ويجز مهرجان العلمين الجديدة الالعاب النارية عيد ميلاد إيطاليا الراب ویجز الدنیا إیه

إقرأ أيضاً:

الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحذيرات بعودة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرات صيفية أخيرة

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من عودة ارتفاع درجات الحرارة على كافة الأنحاء في مصر اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، مما يشير إلى أننا على موعد مع المناوشات الأخيرة لفصل الصيف قبل دخول فصل الخريف. 

يأتي هذا التحذير مع تغير في حالة الطقس وارتفاع الحرارة بشكل ملحوظ، وخاصة مع اقتراب بداية العام الدراسي الجديد.

 

تفاصيل حالة الطقس اليوم

تشهد مصر اليوم طقسًا متقلبًا يختلف بين المناطق. حيث سيسود طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية، بينما سيكون الطقس شديد الحرارة في مناطق سيناء وجنوب البلاد.

أما خلال الليل، فسيكون الطقس مائلًا للحرارة ورطبًا على أغلب المناطق، بينما سيكون معتدل الحرارة ورطبًا على السواحل الشمالية.

من جانب آخر، تشير خرائط الطقس إلى تشكل السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق شمال غرب مصر، خاصة في مطروح، مع توقعات بوجود فرص لسقوط أمطار متقطعة على بعض المناطق.

 

نشاط الرياح المتوقع اليوم

من المتوقع أن تشهد بعض مناطق الجمهورية نشاطًا للرياح المعتدلة، خاصة على مناطق مثل القاهرة الكبرى، الوجه البحري، السواحل الشمالية، وجنوب سيناء، وجنوب الصعيد. 

يتركز نشاط الرياح بشكل خاص في المناطق المكشوفة مما قد يؤدي إلى تحسن في الشعور بدرجات الحرارة.

 

حالة البحرين المتوسط والأحمر

بالنسبة لحالة البحرين المتوسط والأحمر، تشير التوقعات إلى أن كلا البحرين سيكونان في حالة معتدلة:

البحر المتوسط: ارتفاع الموج سيتراوح ما بين متر ونصف إلى مترين، مع رياح سطحية شمالية غربية.

البحر الأحمر: سيشهد ارتفاعًا في الموج يتراوح ما بين متر ونصف إلى 2.25 متر، والرياح السطحية ستكون أيضًا شمالية غربية.

 

درجات الحرارة المتوقعة اليوم في مختلف المحافظات

نستعرض فيما يلي درجات الحرارة المتوقعة في مختلف المحافظات اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024، وهي كالتالي:

القاهرة: العظمى 33°، الصغرى 24°6 أكتوبر: العظمى 34°، الصغرى 23°بنهــــا: العظمى 33°، الصغرى 24°دمنهور: العظمى 32°، الصغرى 24°وادي النطرون: العظمى 34°، الصغرى 24°كفر الشيخ: العظمى 33°، الصغرى 23°المنصورة: العظمى 33°، الصغرى 24°الزقازيق: العظمى 35°، الصغرى 24°شبين الكوم: العظمى 33°، الصغرى 23°طنطا: العظمى 32°، الصغرى 23°دمياط: العظمى 32°، الصغرى 26°بورسعيد: العظمى 31°، الصغرى 26°الإسماعيلية: العظمى 35°، الصغرى 24°السويس: العظمى 35°، الصغرى 24°العريش: العظمى 33°، الصغرى 23°رفح: العظمى 31°، الصغرى 23°رأس سدر: العظمى 34°، الصغرى 25°نخل: العظمى 32°، الصغرى 17°كاترين: العظمى 28°، الصغرى 15°الطور: العظمى 33°، الصغرى 26°طابا: العظمى 32°، الصغرى 25°شرم الشيخ: العظمى 37°، الصغرى 28°الإسكندرية: العظمى 30°، الصغرى 24°العلمين: العظمى 30°، الصغرى 24°مطروح: العظمى 29°، الصغرى 24°السلوم: العظمى 30°، الصغرى 23°سيوة: العظمى 34°، الصغرى 25°رأس غارب: العظمى 35°، الصغرى 28°الغردقة: العظمى 36°، الصغرى 28°سفاجا: العظمى 37°، الصغرى 28°مرسى علم: العظمى 37°، الصغرى 28°شلاتين: العظمى 36°، الصغرى 29°حلايب: العظمى 33°، الصغرى 28°أبورماد: العظمى 34°، الصغرى 27°رأس حدربة: العظمى 34°، الصغرى 28°الفيوم: العظمى 35°، الصغرى 24°بني سويف: العظمى 35°، الصغرى 24°المنيا: العظمى 36°، الصغرى 23°أسيوط: العظمى 37°، الصغرى 24°سوهاج: العظمى 38°، الصغرى 25°قنا: العظمى 40°، الصغرى 27°الأقصر: العظمى 41°، الصغرى 27°أسوان: العظمى 41°، الصغرى 28°الوادي الجديد: العظمى 40°، الصغرى 26°أبوسمبل: العظمى 40°، الصغرى 28°

مقالات مشابهة

  • وسط تغطية إعلامية وحضور جماهيري.. نجوم الملاكمة يتألقون في حفل استقبال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
  • أبو الليف يروج لأحدث حفلاته الغنائية
  • واشنطن ترحّب بعودة البعثة السويدية إلى بيونغ يانغ
  • توقعات بعودة لودريان الاسبوع المقبل.. بري: كل أطراف الخماسية أيدت مبادرتنا الرئاسية
  • وزير الثقافة يوجه بافتتاح متحف «الخزف الإسلامي» للجمهور 15 أكتوبر
  • روضة الحاج: لستُ واللهِ يا بلادي بخيرٍ وسأبقى…حتى تكوني بخيرِ
  • الطقس اليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024: تحذيرات بعودة ارتفاع درجات الحرارة وتأثيرات صيفية أخيرة
  • ادعى والده ضد ابن خاله بجرم خطفه.. وقوى الامن تعمم صورته
  • سر تعرض ويجز للشائعات قبل طرح أغانيه.. قصة حب أم تعاون فني؟
  • وزير الإسكان يتابع موقف تسليم الوحدات السكنية لحاجزيها بالعلمين الجديدة