صدى البلد:
2024-07-07@09:07:12 GMT

جومانا مراد: تربينا على الدراما المصرية

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

كشفت الفنانة جومانا مراد عن أهمية الدراما المصرية وما تقدمه من أعمال مؤثرة ومشاركتها فى عديد من الأعمال التى لها تأثير كبير على المجتمع. 

وقالت جومانا مراد خلال لقاء ببرنامج ليالى ten والذى تقدمه الإعلامية بوسى شلبى على قناة ten : "سعيدة بما حققته الدراما المصرية فى الفترة الأخيرة من تطور كبير وفكرة إقامة مهرجان القاهرة للدراما امر إيجابى أيضا، وبقالي 16 أو 18 سنة بشارك في الدراما المصرية وليا تاريخ فيها، دايمًا بقول كلنا اتربينا على الدراما المصرية التى تفرض نفسها بقوة وهي الأساسية اللي نشأنا عليها ومبسوطة بالتنوع والتطور اللي بيحصل فيها دلوقتي، وتقنية تصوير المسلسلات بقيت سينمائية واختلفت عن دراما زمان ويمكن بقى فيه جرأة في الطرح ومنصات ومحطات أكتر بتبسط بالنجاح ده وبكل ما فيه محطات ومنصات أكتر وتبقى الحركة الفنية كبيرة من كتاب وممثلين ده كله بيساهم في إثراء الدراما.

إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى في المقدمة وكريم عبد العزيز نمبر 4 حضور جماهيري ضخم.. ويجز يشعل حفل العلمين الجديدة| صور تعرف على موعد ومكان جنازة المنتج هانى ويليام هجوم شرس ورد صادم من ابنتها ووالدها.. أسما شريف منير فى مرمى النار جومانا مراد 

وحلت النجمة جومانا مراد ضيفة في الراديو ٩٠٩٠ مع الإعلامية فاطمة مصطفى برنامج الراديو بيضحك ، للحديث عن أعماله الفنية خلال الفترة الماضية. 

الحلقة كانت طريفة وممتعة حيث تحدثت جومانا مراد في كثير من الأمور حول حياتها وعلاقتها بأولادها وزوجها وروت الكثير من الحكايات الطريفة التي تجمعهم.

وعلى مدار ساعة ونصف تحدثت عن زيارتها الأخيرة للساحل الشمالي وإطلالاتها هناك وكذلك عن تألقها الفني في دراما رمضان بمسلسلي عملة نادرة وبابا المجال وفي موسم الصيف بفيلم ع الزيرو مع محمد رمضان.

وفي نهاية الحلقة قامت الإعلامية فاطمة مصطفى بتكريمها ومنحها درع راديو ٩٠٩٠ عن النجاحات الفنية التي قدمتها مؤخرا سواء في رمضان 2023، وفي السينما بفيلم ع الزيرو.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: جومانا مراد الفنانة جومانا مراد الدراما المصریة جومانا مراد

إقرأ أيضاً:

استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر

قرر قاضي المعارضات، بمحكمة أكتوبر، استمرار حبس خادمة الفنانة فاطمة عيد؛ لاتهامها بسرقة محتويات الفيلا الخاصة بها في كمبوند شهير بأكتوبر، على ذمة التحقيقات.

تباشر النيابة العامة، التحقيق مع خادمة، لسرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد داخل  كمبوند شهير بأكتوبر. 
 

سرقة فيلا الفنانة فاطمة عيد

حررت الفنانة فاطمة عيد بلاغًا بقسم شرطة أكتوبر يفيد تعرضها لسرقة الفيلا الخاصة بها داخل كمبوند شهير.

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من الفنانة فاطمة عيد، وباشرت التحقيقات في الواقعة بشأن قيمة المسروقات، ومراجعة كاميرات المراقبة داخل الفيلا والكمبوند الشهير بأكتوبر.

مقالات مشابهة

  • فاطمة عيد:"لو الزوجة غلطت في زوجها يبقى الدنيا خربت"
  • هند صبري تبهر جمهورها بأحدث ظهور لها
  • وفد من جامعة الإمارات يلتقي أوائل الثانوية العامة في الدولة
  • الإثنين.. عماد زيادة ضيف برنامج "واحد من الناس"
  • عملية شفط دهون تُنهي حياة مواطنة سعودية بمصر
  • أم ألمانية تنهي حياة طفلتها لسبب أغرب من الخيال.. «خايفة تأثر على شغلها»
  • الأديبة رنيم الباشا لـ سانا: لا بد من توظيف الدراما لخدمة الحضارة والسياحة السورية
  • نجاح أدبي وجماهيري.. شعبة الدراما باتحاد الكتاب تحتفي بصناع أوبريت "قمر الغجر".. أول عرض مسرحي يكشف قسوة وبشاعة ما يتعرض له الشعب الفلسطيني بالأراضي المحتلة من إبادة وتطهير عرقي
  • مراد ياكين: بإمكاننا صناعة التاريخ أمام إنجلترا
  • استمرار حبس خادمة لسرقة فيلا فاطمة عيد داخل كمبوند شهير في أكتوبر