صراحة نيوز – أكدت وزيرة العدل الليبية حليمة إبراهيم الالتزام بسرية التحقيقات في قضية وزيرة الخارجية المقالة نجلاء المنقوش، بعد الكشف عن لقاء جمعها بوزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين في روما.

وقالت إن اللجنة لن تفصح عن التحقيقات مع المنقوش إلى حين الانتهاء منها والوصول إلى نتائج، مضيفة أن اللجنة ستقدم نتائج التحقيقات أمام رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبد الحميد الدبيبة بعد الانتهاء منها.

وتصاعد التوتر في ليبيا تدريجيا بعد أن كشفت وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع وزير الخارجية إيلي كوهين مع المنقوش في روما الأسبوع الماضي، برعاية وزير الخارجية الإيطالي أنطونيو تاياني، مما أثار ردود فعل رافضة للتطبيع في ليبيا.
وفي وقت سابق قال رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبد الحميد الدبيبة إن لقاء وزيرة الخارجية مع نظيرها الإسرائيلي في روما يستلزم ردا قاسيا ليكون درسا تجاه مقدسات الأمة.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي عربي ودولي منوعات عربي ودولي عربي ودولي اخبار الاردن منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

حسام حبيب ينكر التعدي على شيرين عبد الوهاب أمام النيابة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تواصل نيابة لقاهرة الجديدة، التحقيقات مع المطرب حسام حبيب في واقعة تعديه علي المطربة شيرين عيد الوهاب.

وقال حسام حبيب أمام جهات التحقيق:« مش عارف ليه أسمي جه في الموضوع ودي خناقة أنا مش طرف فيها"، مشيراً إلى أن خلافات بين شيرين عبد الوهاب وابنتها، سبب الواقعة بينما هو لم يكن طرفا فيها.

وأضاف حسام حبيب:« بنتها حضرت لي طالبة الاستغاثة منها  فقولت لها دي مامتك واحضرت الاثنين وتحدثت معهن وطالبت ابنتها أن تحترم والدتها،  وتحدثت مع شيرين وفجأة وجدتها تغلق الباب الزجاج بالمفتاح، فقمت بطرقة أكثر من مرة إلا أنها لم ترد فقمت بكسر الباب، واحضرت ابنتها بعيداً عنها واتصلت هاتفيا بوالدها وطلبت منه سرعة الحضور حتي يأخذها، مستطردا:" معايا فيديوهات وصور تثبت عدم قيامي بالتعدي على شيرين عبد الوهاب، وأطالب بسماع شهادة الشهود اللي كانوا موجودين معانا".
وردت بلاغ لضباط مباحث قسم شرطة التجمع الأول، من المطربة شرين عبد الوهاب، مفاده تعرضها لاعتداء من قبل طليقها حسام حبيب.

وعقب تقنين الإجراءات تم القبض علي حسام حبيب.

ويجري الآن التحقيق معه حول الواقعة.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب ينكر التعدي على شيرين عبد الوهاب أمام النيابة
  • النيابة تواصل التحقيقات مع شقيق المطرب عصام صاصا في قضية تزوير توكيل رسمي
  • «الدبيبة» يجري زيارة للسفارة الليبية في القاهرة
  • الدبيبة يتابع أوضاع المشاريع الاستثمارية في القاهرة
  • الدبيبة: لا بد من استكمال أعمال صيانة مقر مندوبية ليبيا في جامعة الدول العربية
  • شابانا محمود وزيرة العدل البريطانية الجديدة.. المسلمة الوحيدة في حكومة ستارمر
  • «الدبيبة» يزور إحدى شركات «المؤسسة الليبية للاستثمار» في مصر
  • من مصر.. الدبيبة يشدد على تطوير الاستثمار الليبي بالخارج
  • عقيلة صالح يدعو لتشكيل حكومة موحدة للإشراف على الانتخابات وحل الأزمة الليبية
  • تعليم عالي الدبيبة لـ فئة من الدارسين بالخارج: عودوا إلى ليبيا قبل سبتمبر المقبل