صراحة نيوز- أفرجت شركة “لاغوني فيلم برودكشن”، المنتجة لفيلم “أنف وثلاث عيون”، عن الصور الأولى من كواليس العمل، الذي من المنتظر أن يُقدّم معالجة سينمائية مُعاصرة لرواية الأديب إحسان عبدالقدوس، والتي تم تقديمها في فيلم سينمائي يحمل الاسم نفسه العام 1972.

وظهر في الصور التي تم التقاطها في “أول أسبوع تصوير”، وفقًا للتعليق الذي أرفقته الشركة المنتجة مع الصور عبر حسابها على موقع فيسبوك، نخبة من النجوم الذين يشاركون في العمل، على رأسهم الممثل التونسي ظافر العابدين، والممثلة الأردنية صبا مبارك.

وسيشهد العمل المقرر طرحه للعرض في دور السينما، خلال الشهور القليلة المقبلة من العام الحالي، ظهور خاص للنجمة دينا الشربيني، إلى جانب أبطال الفيلم: سلمى أبو ضيف، وجيهان الشماشرجي، وصدقي صخر، وسلوى محمد علي، ونبيل ماهر، ونور محمود.

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا عربي ودولي اخبار الاردن منوعات الشباب والرياضة منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا منوعات منوعات عربي ودولي اخبار الاردن منوعات الشباب والرياضة منوعات اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة

إقرأ أيضاً:

محرز “لقد تم إنجاز العمل وسنستمر في ذلك”

أبدى الدولي الجزائري رياض محرز سعادته الكبيرة لقيادة فريقه الأهلي السعودي في الفوز بثنائية نظيفة أمام نادي الوصل الإماراتي في منافسة رابطة أبطال أسيا.

ونشر رياض محرز، عبر صفحته الرسمية على “إنستغرام” عقب الفوز الكبير الذي شارك فيه بشكل كبير، حيث قال “لقد تم إنجاز العمل و سنستمر في ذلك”.

وكان قائد الخضر قد سجل هدفا شخصيا له، في المباراة، كما قدم تمريرة حاسمة، ليرد على منتقديه بطريقته الخاصة، بعد فترة عصيبة عاشها في فريقه السعودي.

c إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/caption]

مقالات مشابهة

  • صور تظهر دمارا في قاعدة “نيفاتيم” الإسرائيلية بعد الضربة الإيرانية (شاهد)
  • “الصور” يبحث سبل مكافحة المخدرات 
  • قيامة ليّام تقترب.. الصور الأولى من الفيلم السعودي هوبال للمخرج عبد العزيز الشلاحي
  • ارتفاع حصيلة قتلى إعصار “هيلين” الذي ضرب الساحل الجنوبي الشرقي للولايات المتحدة
  • الشيخ أحمد بن سعيد يطلع على أكبر مشروع تبريد مناطق في العالم الذي تنفذه “إمباور”
  • ما الذي قاله أبو عبيدة عن الهجوم الإيراني على “إسرائيل”؟
  • الدويري: هذه مميزات صاروخ “فتاح 1” الإيراني الذي ضرب إسرائيل
  • جيش الاحتلال يعترف بإصابة 4 جنود من وحدة “دفدوفان”.. ما الذي يجري في مخيم بلاطة؟
  • زعيم المليشيا “حميدتي” وبمجرد إصابته في الأيام الأولى للحرب تم نقله إلى سفارة دولة الإمارات
  • محرز “لقد تم إنجاز العمل وسنستمر في ذلك”