صحيفة الساعة 24:
2024-07-10@05:05:18 GMT

الدبيبة: سنواجه المتربصين بمشاريع التطوير

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

الدبيبة: سنواجه المتربصين بمشاريع التطوير

هنأ رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة ووزير الدفاع عبدالحميد الدبيبة طلاب حفل تخريج الدفعة التاسعة لقوة مكافحة الإرهاب ، وقال إنهم مبعث فخر واعتزاز للوطن.

أضاف في كلمته “تصلني تقارير ايجابية عن ما تقوم به قوة مكافحة الإرهاب إلى جانب المؤسسات الأمنية الاخرى وقوات الجيش مما تقوم به من دور كبير يتجلى في حماية المدن والقرى والمناطق الحدودية”.

وأضاف ” لن يكون وطننا الزاخر بالخيرات إلاّ آمناً مطمئناً، ولن أدخر جهداً في دعم قوى مكافحة الإرهاب حتى تكون مؤسسة رائدة تؤدي دورها بشكل فعال في حماية الوطن والمواطن” وفق تعبيره.

وتابع قائلًا أن عهد الحروب قد ولى، ولن يعود مهما اشتدت الفتن، وسنقف بالمرصاد لكل من يزعزع أمن الوطن وسنواجه المتربصين بإنشاء مشاريع التنمية والتطوير، على حد تعبيره.

المصدر: صحيفة الساعة 24

إقرأ أيضاً:

رئيس الوزراء يستعرض خطة الحكومة في حماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور مصطفي مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، إن العمل من أجل المستقبل هو مسئولية الجميع، والشراكة بين الدولة القطاع الخاص والمجتمع هي السبيل الوحيد من أجل تحقيق الأهداف، معقبا: “ المحور الأول هو المعني بحماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية، بما يضمن حماية وأمن واستقرار الحدود وتعزيز أمن البحر الأحمر وقناة السويس ومكافحة الإرهاب والجرائم العابرة للحدود، فضلا عن تطوير السياسة الخارجية فى مصر”.

وتابع رئيس مجلس الوزراء خلال كلمته بجلسة البرلمان لعرض برنامج الحكومة الجديدة،: “نؤكد على مواصلة الدبلوماسية المصرية جهودها فى مختلف المحافل الدولية ذات الصلة فى مكافحة الإرهاب، والتنسيق مع مختلف الأطراف الدولية لمكافحة الإرهاب وبناء قدرات الدول فى هذا المجال”.

وأضاف رئيس مجلس الوزراء: “نحرص على الاستمرار فى تعزيز العلاقات المصرية العربية، وخلال فترة البرنامج سنسعي بجدية لتعظيم الشراكات الإستراتيجية الدولية والانضمام إلى هذه التجمعات والتحالفات الدولية لتعزيز من موقف مصر على الساحة العالمية وتعزيز فرص جديدة فى مختلف المجالات ودعم التنمية المستدامة وتوفير فرص عمل جديد وتعزيز قدرات الوطن".

مقالات مشابهة

  • تهديد جديد لداعش بشن هجمات على أولمبياد باريس.. وأستاذ علوم سياسية: "الأحداث الرياضية تكون هدفا مغريا"
  • محافظ القاهرة: أعمال التطوير التى تقوم بها الدولة تتم لصالح المواطن 
  • رئيس الوزراء يستعرض خطة الحكومة في حماية الأمن القومي وسياسة مصر الخارجية
  • مكافحة الإرهاب الكوردستاني يؤكد إصابة عماليين اثنين بقصف تركي في سنجار
  • القوات العراقية تقبض على 4 إرهابيين في محافظتي كركوك والأنبار
  • جهاز مكافحة الإرهاب يلقي القبض على 4 إرهابيين في كركوك والأنبار
  • خبير: تجربة مصر في مكافحة الإرهاب رائدة
  • دراسات دولية لـ«مكافحة الإرهاب» تؤكد: التنظيم خطر محدق على دول الاتحاد الأوروبي
  • مكافحة الإرهاب أبرز الملفات خلال اجتماع رئيس الوزراء العراقي ونظيره الصومالي
  • وزيرالداخلية: سلمنا مكافحة الإرهاب بالامم المتحدة معلومات إطلاق المليشيا ارهابيين