ارتفع عدد الأفلام المصرية المعروضة في دور العرض السينمائي خلال الفترة الحالية، وبلغ إجمالي الإيرادات التي حققتها الأفلام أمس الجمعة 3 ملايين و982 ألف جنيه، وفقا للتقرير الصادر عن الموزع محمود الدفراوي، مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

وحافظ فيلم «العميل صفر» على صدارة قائمة الإيرادات منذ طرحه في السينمات، محققا مليون و433 ألف جنيه، تلاه في المركز الثاني فيلم «وش في وش» محققا مليونا و144 ألف جنيه، أما فيلم «أولاد حريم كريم» حقق 746 ألف جنيه مما يضعه في المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية.

«بيت الروبي» يتراجع إلى المركز الرابع

وتراجع فيلم «بيت الروبي» إلى المركز الرابع بـ284 ألف جنيه، يليه فيلم «مرعي البريمو» بـ131 ألف جنيه، وفي المركز السادس جاء فيلم «ع الزيرو» بـ123 ألف جنيه، وحقق فيلم «مستر إكس» 54 ألف جنيه، بفارق ضئيل عن فيلم «مندوب مبيعات» الذي حقق 51 ألف جنيه.

وفي المركز التاسع جاء فيلم «البعبع» بـ8 آلاف جنيه، بينما لم يحقق فيلم «5 جولات» سوى 2.300 جنيها، وفي المركز الـ 11 فيلم «البطة الصفرا» بـ 1.889 جنيها، أما المركز الأخير من نصيب فيلم «تاج» بـ 1.190 جنيها.

 

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: إيرادات أفلام مرعي البريمو فيلم وش في وش فيلم العميل صفر فيلم أولاد حريم كريم فی المرکز ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"

يعد فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» للمخرج طارق العريان أحد أهم الأعمال المشاركة ضمن موسم عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وينافس مع مجموعة قوية بين عدة أفلام، التي تدخل في المنافسة بجدارة وحقق إيرادات عالية فور عرضه في السينمات.

 

فحقق فيلم «ولاد رزق 3 - القاضية» أرقام قياسية في شباك الإيرادات، وتربع على المركز الأول، حيث حقق  مساء أمس 4 ملايين و26 ألف و107 جنيه، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

قصة فيلم «ولاد رزق 3»

 

وتدور أحداث الجزء الثالث من الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الأخوة في طرقهم الحياتية المختلفة، لكن في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق، ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

 

أبطال فيلم ولاد رزق 3 القاضية



فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم النجم كريم عبد العزيز، والفيلم من تأليف صلاح الجهينى وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films.

مقالات مشابهة

  • تخطى 28 مليون جنيه.. فيلم "اللعب مع العيال" يتصدر المركز الثاني
  • إيرادات الأفلام.. «أهل الكهف» لـ خالد النبوي يتجاوز الـ9 ملايين جنيه في أسبوعه الثالث
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • 10 ملايين جنيه حجم الاتجار فى العملة خلال 24 ساعة
  • فيلم أهل الكهف يتذيل شباك التذاكر بإيرادات 320 ألف جنيه.. مُحتلا المركز الرابع
  • فيلم ولاد رزق 3 يواصل تصدر الإيرادات بـ4 ملايين و800 ألف جنيه أمس
  • 4 ملايين.. إجمالي إيرادات أمس فيلم "ولاد رزق 3 - القاضية"
  • فيلم «عصابة الماكس» يكتفي بـ نصف مليون جنيه بالسينمات
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • «ولاد رزق 3» يتجاوز 4 ملايين جنيه في شباك تذاكر الإيرادات أمس