أكدت النائبة سها سعيد، أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعضو مجلس الشيوخ، أن الإجراءات التي اتخذتها القيادة السياسية لدعم الشباب في مصر جادة وحقيقية وهو ما دفع مؤسسة أممية تعترف بأحد أدوات هذا الدعم للشباب وهو منتدى شباب العالم.

الحوار الوطني: مؤتمرات الشباب وتنسيقية الأحزاب ثمرة دعم الدولة لشبابها وزارة الرياضة تكشف جهود الدولة في دعم الشباب (فيديو)

وأضافت "سعيد"، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الأخبار" المذاع عبر فضائية "dmc"، اليوم السبت، أن اعتماد الجمعية العامة للأمم المتحدة قرار يرحب بإسهامات منتدى شباب العالم في شرم الشيخ، جاء تتويج لجهود شباب البرنامج الرئاسي، والأكاديمية الوطنية للتدريب خلال الفترة الماضية لإخراج منتدى شباب العالم بمستوى دولي ينقل مصر هذه النقلة واستطاع أن يجعل مصر منصة جامعة لشباب العالم لتبادل الآراء.

وتابعت أمين سر تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين وعضو مجلس الشيوخ، أن جميع المشاركين في منتدى شباب العالم بنسخه المختلفة سفراء غير مباشرين للدولة المصرية ويؤكد اهتمامها بدعم الشباب. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرنامج الرئاسي القيادة السياسية شرم الشيخ الجمعية العامة مجلس الشيوخ الجمعية العامة للأمم المتحدة شباب الأحزاب دعم الدولة الأكاديمية الوطنية تنسيقية شباب الأحزاب منتدى شباب العالم تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين منتدى شباب العالم

إقرأ أيضاً:

الحبس لثلاثة شباب من مناصري فريق مولودية الجزائر

امرت محكمة الجنح ببئرمرادرايس بالعاصمة بإيداع ثلاث شباب من مناصري فريق مولودية الجزائر رهن الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية الحراش ،فيما تم إحالة 60 مناصر للمحاكمة بموجب إجراءات الإستدعاء المباشر وذلك على خلفية العثور بحوزتهم على المخدرات و الاقراص المهلوسة بغرض الإستهلاك الشخصي ،كما تم العثور بحوزة البعض منهم على اسلحة بيضاء .

وجرى توقيف المتهمين من طرف مصالح الامن بالعاصمة ، عقب المباراة التي جمعت فريق مولودية الجزائر وفريق شباب بلوزداد الجمعة المنصرم.

وبعد الاستماع اليهم تم تقديم 3 موقوفين تترواح أعمارهم ما بين 20 الى 30 سنة للمحاكمة بموجب إجراءات المثول الفوري ووجهت لهم تهمة حيازة المخدرات بغرض الاستهلاك الشخصي مع حمل أسلحة بيضاء وتم تأجيل محاكمتهم الى جلسة 17 جويلية لمحاكمة مع امر بوضعهم رهن الحبس المؤقت ،فيما تم احالة ملف 60 مناصر للمحاكمة وفقا لاجراءات الإستدعاء المباشر.

مقالات مشابهة

  • "نقيب الفلاحين": مصر اتخذت الكثير من الإجراءات من أجل دعم الفلاح ماليًا
  • "الإصلاح والنهضة": الحكومة جادة في التعامل مع البرلمان خلال المرحلة المقبلة (فيديو)
  • الحبس لثلاثة شباب من مناصري فريق مولودية الجزائر
  • رئيس الوزراء يكشف عن آلية الحكومة بشأن ضبط الأسعار في الأسواق
  • «مدبولي»: وضعنا خطة متكاملة للسيطرة على التضخم ونستهدف انتشار السلع في الأسواق
  • غرفة القاهرة تنظم منتدى الأعمال المصري الإماراتي لدعم التبادل التجاري والاستثماري
  • الحرب وغياب دور الأحزاب
  • ما هي الأرباح المالية للأحزاب السياسية في الانتخابات التشريعية الفرنسية؟
  • اتحاد شباب المصريين بالخارج يضع خطة لدعم السياحة وجذب المستثمرين
  • تنسيقية شباب الأحزاب ترصد آخر تطورات العدوان الإسرائيلي على غزة