بغداد اليوم -  ديالى 

أفاد مصدر محلي، اليوم السبت (2 أيلول 2023)، بمصرع مواطن عراقي وامرأة إيرانية واصابة ثمانية آخرين بحادث مروري في محافظة ديالى. 

وأبلغ المصدر وكالة "بغداد اليوم"، أن "حادث سير مروع وقع على طريق سلسلة جبال حمرين في شمال محافظة ديالى، أودى بحياة مواطن عراقي وزائرة ايرانية، فيما أصيب ثمانية بينهم ثلاثة ايرانيين، أحدهما صبي".

 

وشهدت بعض المحافظات العراقية جملة من الحوادث المرورية تزامنا مع ما تشهده البلاد من زيارة مليونية يحضرها ملايين الزائرين من مختلف البلدان العربية والاجنبية وتتمثل باربعينية الامام الحسين (عليه السلام) في كربلاء.

يحدث هذا، وسط منظومة طرق متهالكة في العراق وعدم الالتزام بالسرعة المحددة من قبل سائقي العجلات.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة

غزة - صفا استشهد عدد من المواطنين وأصيب آخرون، منذ فجر الأحد، جراء القصف الإسرائيلي على مناطق متفرقة من محافظات قطاع غزة. وأفاد مراسل "صفا"، باستشهاد أربعة مواطنين وإصابة آخرين، بعضهم خطيرة، في قصف طائرات الاحتلال مدرسة "أم الفحم" في منطقة السلاطين غرب بيت لاهيا شمالي قطاع غزة وصباح اليوم، استشهد مواطن، وأصيب آخرون، في قصف الاحتلال شارع الشيماء في بيت لاهيا.  وأفاد مراسلنا بأن طائرات الاحتلال قصفت منزلًا في محيط مفترق أبو عيطة بمخيم جباليا شمالي القطاع. وفي السياق، أصيبت أم وطفلتها من عائلة ياسين، جرّاء قصف إسرائيلي استهدفهما في محيط مسجد الأبرار بشارع كشكو شرقي حي الزيتون جنوب شرقي مدينة غزة. وفي مخيم النصيرات وسط القطاع، استشهد مواطن وأصيب عدد آخر، في قصف إسرائيلي استهدف منزلًا في المخيم الجديد. وأفاد الدفاع المدني باستشهاد مواطنين وإصابة 3 آخرين، في قصف إسرائيلي استهدف شقة لعائلة "حرارة" فى عمارة الحداد، عند مفترق الشعبية وسط مدينة غزة. وفجر اليوم، استشهد مواطنان، جراء قصف طائرات الاحتلال منزلًا لعائلة "أبو نصر"، في محيط مستشفى كمال عدوان شمالي القطاع. ومنذ السابع من تشرين أول/أكتوبر الماضي، تواصل قوات الاحتلال عدوانها على قطاع غزة، ما أسفر عن استشهاد أكثر من 41 ألف مواطن وإصابة ما يزيد عن 96 ألف آخرين، عدا عن تدمير البنية التحتية والمنازل والمنشآت الحكومية والاقتصادية. 

مقالات مشابهة

  • لجنة قوى السوق توصي بعقد ملتقى عراقي – تركي في بغداد
  • فيديو.. مصرع طفل واصابة اثنين اخرين بحادث مروع بكركوك
  • سعيا وراء الرشاقة.. مواطن عراقي يفارق الحياة في صالة عمليات سوريّة
  • شهداء وجرحى في قصف الاحتلال المتواصل على قطاع غزة
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث مروع على طريق بغداد كركوك
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع على طريق كركوك – بغداد
  • ديالى.. حادث سير مروّع يؤدي بحياة سائق وامرأة وإصابة 3 آخرين
  • مصرع قاضٍ وإصابة أفراد عائلته بحادث سير جنوبي العراق
  • شرطة ديالى تكشف حقيقة هجوم هبهب
  • ارتفاع وتيرة تسجيل الأسلحة في ديالى بنسبة 30% - عاجل