بوابة الوفد:
2024-07-03@17:10:08 GMT

مها أحمد: بعشق هالة فاخر من صغري وبتعلم منها

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

كشفت الفنانة مها أحمد، كواليس تجربتها في مسلسل الليلة الكبيرة وتعاونها مع الفنانة هالة فاخر، والذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وقالت مها أحمد، فى تصريحات تليفزيونية إن المسلسل مكتوب بطريقة فيها فكر جديد وكل فنان طالع بشكل مختلف في إطار كوميدي، وكل حلقة تتميز عن الأخرى بالكوميديا.

 

وأضافت مها أحمد إنها تقدم شخصية مباهج وهي عالمة ولا تشعر بالكبر طوال الوقت، قائلة: "بعمل شخصيتها بطاقة إيجابية وعمرها ما بتكبر".

 

وتابعت مها أحمد، أن شخصيات المسلسل فيها شكل كرتوني وهو ما قصده مخرج العمل، لافتة أن الاستايل الذي ترتديه في العمل لا يتغير طوال الحلقات.

 

واستكملت مها أحمد قائلة: أن العمل يخاطب كل طبقات المجتمع بكل الأعمار وليس الأطفال فقط.

 

واختتمت مها أحمد قائلة: هالة فاخر أستاذة وكلنا بنتعلم منها وعندي حالة عشق ليها من وأنا صغيرة.

 

يشار إلي أن مسلسل الليلة كبيرة من تأليف ورشة حروف (إسلام المدني، محمد عباس، عاصم الأبيض) ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن من بينهم هالة فاخر ومحسن منصور وحجاج عبدالعظيم وإسماعيل فرغلى ومها احمد ومحمد طعيمة وعبدالرحمن ظاظا ولؤي شوكت وأحمد التهامي ومحمد يوركا وزينة منصور وحمدي هيكل ومصطفى يوسف ومحمد السعدني ومحمد حزين ومراد فكري صادق ونشوى بلال وساندي مراد ومنى جاد وهشام شرف ومحمود فايز وغيرهم الكثيرين من نجوم الفن وإخراج وسام المدني ومخرج منفذ عبدالرحمن شرف.

 

وكان احتفل الفنان مجدي كامل بعيد ميلاد زوجته الفنانة مها أحمد، ونشرت فيديو من الاحتفالية، على حسابها الشخصي بموقع انستجرام.

 

وفاجئ عادل نجل مها ومجدي والدته بعيد الميلاد، وظهرت في الفيديو والحضور يغنون لها أغنية عيد الميلاد، ليقوم بعدها ابنها بالكشف عن هديته وأعطاءها باقة الورد، بعد إطفاءها الشمع، ويقوم زوجها بتقبيلها.

 

وعلقت مها على الفيديو "قلبي قلبي يا دولا ربنا يخليك ليا ومتحرمش منك أبدا، ودايما كده انت وحمودي أجمل وأغلى وأعز نعمة رزقني بيها ربنا، يا أجمل وأحلى سنين عمري اللي فات واللي جاي، بحبكوا أوي أوي، ربنا يخليلي أجمل ابنتين حلوين أصحابك العسل ودايما بناتي القمرات".

آخر أعمال مها أحمد 

جدير بالذكر أن آخر أعمال مها أحمد كان دورها في مسلسل بيت الشدة والذي عُرض في رمضان 2022، بطولة وفاء عامر وأحمد وفيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مها أحمد مسلسل الليلة الكبيرة هالة فاخر كوميديا هالة فاخر مها أحمد

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

بدأ عرض مسلسل"حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إسلام الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر إحدى بطلات العمل، الفنانة حسناء سيف الدين، ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين عن شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

مسلسل حرب نفسيةمسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

حسناء سيف الدين 

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • الجمعة.. صبا مبارك تبدأ تصوير أولى مشاهدها بـ مسلسل «وتر حساس»
  • شاهد.. كارولين عزمي تخطف الأنظار في أحدث ظهور لها
  • الموعد السنوي.. لقاء سويدان تخضع لعملية جراحية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • مريم الجندي تعلن انضمامها لفريق عمل الجزء الثاني من مسلسل «العتاولة»
  • مريم الجندي تنضم لقائمة أبطال مسلسل "العتاولة" الجزء الثاني
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند