البوابة نيوز:
2024-09-29@06:46:45 GMT

إزالة 6 حالات تعد على أملاك الدولة ببرج البرلس

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

تمكنت حملة الوحدة المحلية بمدينة برج البرلس بمحافظة كفر الشيخ، بالتعاون مع قوات حرس الحدود، من إزالة 6 حالات تعد على أملاك الدولة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، واتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفين.

وترأس سليم محمد أبو شريف، رئيس مدينة البرلس، حملة إزالة التعديات، رافقه خلالها نواب رئيس المدينة، وإدارة الإزالات والتعديات، وتمكنت الحملة من إزالة 6 حالات تعد على أراضي الدولة بالتنسيق مع قوات حرس الحدود، تنفيذاً لتوجيهات محافظ كفر الشيخ، باستمرار الحملات يوميا، لمنع أي تعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ إزالة 6 حالات تعد أراضي الزراعية بمحافظة كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

تكثيف حملات استرداد أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بمراكز المنيا

 في إطار الحملات المكثفة لاسترداد أراضي أملاك الدولة من المتعدين الذين لم يقوموا بتقنين أوضاعهم، شنت الوحدة المحلية بمركز مغاغة حملة مكبرة بقرية برطباط على الطريق الصحراوي الغربي، حيث أسفرت الحملة عن استرداد 7 حالات على مساحة 90 فدانا وإزالة كافة التعديات القائمة عليها، بما في ذلك المباني المخالفة، وفى مركز بنى مزار تم استرداد 207 حالات على مساحة 540 فدانا بالظهير الصحراوى الشرقى والغربى عند قرى ( شلقام،  بنى صامت، صندفا ).

 تأتي هذه الحملات فى إطار توجيهات اللواء عماد كدواني، محافظ المنيا، لاستعادة أراضي أملاك الدولة من المواطنين الذين لم يستكملوا إجراءات تقنين أوضاعهم ولم يتعاقدوا مع إدارة أملاك الدولة بالمحافظة.

 وفي هذا السياق، ناشد المحافظ جميع المواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات لتملك الأراضي التي قاموا باستصلاحها، بضرورة الإسراع في استكمال إجراءات التعاقد مع الجهات المعنية وفقًا للقوانين واللوائح المنظمة، مشددًا على أن الحملات المكثفة ستستمر في استرداد الأراضي غير المقننة، لضمان الالتزام الكامل بإجراءات التقنين المطلوبة.

مقالات مشابهة

  • الوادى الجديد وأسيوط وأسوان والشرقية فى المقدمة وحملات الإزالة مستمرة.. قائمة المحافظات الأنجح فى استرداد الأراضى الزراعية
  • تكثيف حملات استرداد أراضي أملاك الدولة من المتقاعسين عن تقنين أوضاعهم بمراكز المنيا
  • بتوجيهات المحافظ: استرداد 630 فدانًا من أراضي أملاك الدولة بالمنيا
  • استمرار حملات إزالة التعديات على حرم الطرق وضبط الأسواق بمركز أبو تيح
  • إزالة 10 حالات تعدِِ على الأراضي الزراعية.. والقبض على 3 أشخاص اعترضوا حملات الإزالة بالفيوم
  • ما عقوبة التعدي على أراضي أملاك الدولة وفقا للقانون؟
  • إزالة 5 حالات تعدى بقروي الشعانية بقنا
  • محافظ السويس يناقش ملفات التعديات والتصالح والتقنين 
  • محافظ المنوفية يتابع مستجدات الموقف النهائي لملف تقنين أراضي أملاك الدولة
  • التحقيق مع 3 أشقاء تعدوا بالضرب على رئيس حي أبو النمرس