موقع 24:
2024-10-02@03:53:21 GMT

إيفنبرغ ينتقد مدرب منتخب ألمانيا

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

إيفنبرغ ينتقد مدرب منتخب ألمانيا

انتقد نجم كرة القدم الألماني الدولي السابق شتيفان إيفنبرغ، المدرب هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني بسبب عدم استدعاء اللاعب ليون غوريتسكا نجم بايرن ميونخ ضمن قائمة المنتخب لمباراتيه الوديتين أمام منتخبي اليابان وفرنسا.

وكتب إيفنبرغ (55 عاماً) في مقاله بموقع تي أونلاين الإخباري: "لا أفهم هذا" مشيراً إلى أن عدم استدعاء غوريتسكا لتجمع المنتخب الألماني لم يكن شيئاً متوقعاً.

مدرب #لايبزغ يطالب بمزيد من الاحترام لـ #فيرنر #24Sport https://t.co/CNcAv5hkoA

— 24.ae | رياضة (@20foursport) September 1, 2023


وأوضح: "خاض اللاعب إعداداً جيداً (قبل بداية الموسم) وكان من أفضل لاعبي بايرن ميونخ خلال أول مباراتين في الدوري هذا الموسم.. تقبل المنافسة مع كونراد لايمر، الوافد الجديد، وتفوق بشكل فعلي حتى الآن، هذا كله يدفع في اتجاه استدعائه".
وأشار إيفنبرغ إلى مبدأ الاعتماد على الأداء، الذي طالما تحدث عنه فليك، وقال: "إذا كان الأمر يتعلق فعلياً بالأداء، كان يتعين على فليك استدعائه.. يتعين على فليك حالياً أن يجيب على سؤال بشأن ما كان يفكر فيه عندما قرر عدم استدعاء غوريتسكا".
ورغم هذا، اعترف إيفنبرغ بصعوبة اختيار تشكيل الفريق، وقال: "المنتخب محدود، هذه هي الحقيقة.. ليست لدينا وفرة من اللاعبين.. علينا أن نحد من توقعاتنا قليلاً حتى وإن كنا سنستضيف بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2024) في بلدنا بعد شهور قليلة".
ويلتقي المنتخب الألماني نظيره الياباني في التاسع من سبتمبر (أيلول) الحالي ثم يلتقي المنتخب الفرنسي بعدها بثلاثة أيام فقط.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان النيجر مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة الملف النووي الإيراني منتخب ألمانيا

إقرأ أيضاً:

استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا

تلقت إدارة النادي المصري خطابًا رسميًا من الاتحاد البنيني لكرة القدم يخطرها من خلاله باستدعاء الوافد الجديد على صفوف القلعة الخضراء أتدجيكو سامادو للانضمام لمعسكر منتخب بلاده

 يخوض المنتخب البنيني  مباراتين بالجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات بطولة كأس الأمم الأفريقية 2025 واللتين تجمعاه بنظيره منتخب رواندا.

المصري البورسعيدي ينفي تفاوض الزمالك لضم باهر المحمدي خالد الغندور: سامسون يرفض الرحيل عن الزمالك بالتراضي ويطالب بقيمة عقده كاملًا

 تقام المباراة الأولى بالعاصمة الايفوارية أبيدجان في العاشر من أكتوبر المقبل، فيما تقام المباراة الثانية بالعاصمة الرواندية كيجالي في الخامس عشر من الشهر ذاته، حيث سيغادر اللاعب إلى أبيدجان في السابع من أكتوبر أيضًا.

كان اللاعب أتدجيكو سامادو والبالغ من العمر عشرين عامًا قد انضم لصفوف المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادمًا من صفوف نادي باني جانسي اف سي البنيني علمًا بأن اللاعب يشغل مركز لاعب خط الوسط المدافع وقد سبق للاعب الانضمام لمعسكر منتخب بلاده والذي يقوده الألماني جيرنوت روهر خلال فترة التوقف الدولي السابقة والذي خاض فيه المنتخب مباراتين أمام منتخبي نيجيريا وليبيا  ضمن تصفيات الأمم الأفريقية أيضًا.

مقالات مشابهة

  • اتحاد العاصمة يعلن استدعاء آداليد تيرازاس إلى المنتخب البوليفي
  • استدعاء حسام نصر لاعب الإسماعيلي لمعسكر منتخب 2007
  • كلوب يستبعد خلافة ناجلسمان في قيادة منتخب ألمانيا
  • تعليق يورجن كلوب علي ترشيحه لتدريب منتخب ألمانيا
  • كلوب يكشف موقفه من تدريب المنتخب الألماني
  • استدعاء إبراهيموفيتش إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لأول مرة إلى منتخب السويد للشباب
  • استدعاء نجل إبراهيموفيتش لمنتخب السويد للشباب
  • استدعاء البنيني أتدجيكو سامادو لمعسكر منتخب بلاده استعدادًا لمباراتي رواندا
  • استدعاء نجم المصري البورسعيدي للإنضمام لمعسكر منتخب بنين