لقي سامي عبد اللطيف إمام مسجد قباء في كفرقرع مصرعه ظهر اليوم السبت 02 سبتمبر 2023، إثر تعرضه لجريمة إطلاق نار.

وأكدت مصادر محلية، أن "الجريمة وقعت أثناء خروج الشيخ من بيت عزاء في بيت الضيافة في مدينة كفرقرع بالقرب من مسجد الحوارنة في المدينة، تعرض الضحية لجريمة إطلاق نار، وأصيب خلالها بجروح بالغة وأعلن لاحقًا عن وفاته".

وقُتل مساء أمس الجمعة، شاب وفتى (14 عاما) في جريمة إطلاق نار ارتكبت في منطقة الحوارنة بمدينة كفر قرع، مساء الجمعة، والضحيتان هما الشاب فؤاد نبهان نصر الله من قلنسوة وشقيق زوجته الفتى محمد مصطفى عربيد من كفر قرع، وعُلم أن الأول احتفل بزفافه في شهر أيار/ مايو الماضي بينما الأخير كان طالبا في الصف التاسع.

كما وأصيب والد الفتى الضحية مطلع شهر آب/ أغسطس الماضي بجريمة إطلاق نار ارتكبت قرب مبنى البلدية، والتي راح ضحيتها الفتى ليث عربيد.

المصدر : وكالة سوا - عرب 48

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: إطلاق نار

إقرأ أيضاً:

مقتل 17 شخصا بإطلاق نار في جنوب أفريقيا

أعلنت الشرطة في جنوب أفريقيا، اليوم السبت، أنها أطلقت عملية بحث بعد مقتل 17 شخصا بالرصاص في بلدة "لوسيكيسكي" في شرق البلاد، دون أن تكشف على الفور دوافع إطلاق النار.
وقالت الشرطة، في بيان "قُتل في أحد المنازل 13 شخصا، هم 12 امرأة ورجل. وفي منزل آخر، أربعة أشخاص"، مشيرة إلى نقل مصاب إلى المشفى وهو في حالة حرجة، دون مزيد من التفاصيل.
وذكرت وسائل إعلام في جنوب أفريقيا أن الحادث وقع مساء الجمعة.
وصرح قائد الشرطة الوطنية الجنرال فاني ماسيمولا لقناة "أس إيه بي سي" التلفزيونية العامة "لا نعرف دوافع إطلاق النار" و"ما إذا كان ثمة مشتبه به واحد أو أكثر" هاربين.
وأوضح إن إطلاق النار وقع في منزلين في "لوسيكيسكي"، وهي بلدة في مقاطعة الكيب شرق جنوب أفريقيا، على بعد أكثر من 550 كيلومترا جنوب العاصمة بريتوريا.
ورجح المحققون وجود نزاع مالي داخل الأسرة، بحسب وسائل الإعلام.
في منتصف سبتمبر، أردى مسلحون بالرصاص سبعة أشخاص بينهم ثلاثة أطفال من عائلة واحدة، في منزلهم بإقليم "كوازولو ناتال" شرق البلاد، في هجوم اعتبرته الشرطة "مدبرا".

أخبار ذات صلة إعادة تكوين جينوم بشري لشخصين عاشا قبل 10 آلاف عام تساقط ثلوج كثيفة وغير معتادة على جنوب أفريقيا المصدر: وكالات

مقالات مشابهة

  • تركيا.. رجل يضرب إمام مسجد بكرسي أثناء الصلاة
  • مقتل 17 شخصا بإطلاق نار في جنوب أفريقيا
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • فيديو.. اعتداء على إمام مسجد في تركيا
  • شخص يعتدي على إمام مسجد أثناء الصلاة.. فيديو
  • في ساحة المسجد.. شاب يطعن إمام بالمعاش بعد الانتهاء من الصلاة بالمنوفية
  • عربيد: ندعو لتكليف الجيش تولي زمام الأمور
  • إليد خطوات تقديم الوظائف المتاحة في وزارة الشؤون الإسلامية
  • مقتل قيادي بارز في حزب الله إمام بلدة بليدا جنوب لبنان
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو