الوحدة نيوز/ تدشن مصلحة الدفاع المدني، غداً الأحد، المرحلة الثانية من عملية تفجير الصخور الجبلية المهددة بالانهيار في منطقة المحجر عزلة الأهجر بمديرية شبام محافظة المحويت.

ودعت المصلحة في بيان لها جميع المواطنين الساكنين جوار الصخور الجبلية إلى الابتعاد عن المنطقة المجاورة لتفجير الصخور حفاظاً على سلامتهم.

وأشار البيان إلى أن هذه العملية جاءت حرصاً من قيادة الدولة ووزارة الداخلية ومصلحة الدفاع المدني على حماية المجتمع من مخاطر الكوارث والانهيارات الصخرية المهددة لحياة سكان منطقة المحجر.

المصدر: الوحدة نيوز

كلمات دلالية: الامم المتحدة الجزائر الحديدة السودان الصين العالم العربي العدوان العدوان على اليمن المجلس السياسي الأعلى المجلس السياسي الاعلى الوحدة نيوز الولايات المتحدة الامريكية اليمن امريكا ايران تونس روسيا سوريا صنعاء عاصم السادة عبدالعزيز بن حبتور عبدالله صبري فلسطين لبنان ليفربول مجلس الشورى مجلس الوزراء مصر نبيل الصوفي

إقرأ أيضاً:

تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”

المناطق_جازان

دعت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”، التي تنظمها مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع، وذلك ضمن برنامج موهبة للاولمبيادات الدولية.

وتستهدف المسابقة طلبة الصف الأول متوسط إلى الصف الأول ثانوي في المواد العلمية ” العلوم، والرياضيات، والفيزياء، والكيمياء، والأحياء” ، وأن آخر موعد للتسجيل هو الـ7 من شهر أكتوبر المقبل عبر موقع “موهبة”.

أخبار قد تهمك “تعليم جازان” يدعو الطلاب والطالبات للمشاركة في أولمبياد “إبداع 2025م” 12 سبتمبر 2024 - 11:03 صباحًا “تعليم جازان” يُحقق المركزين الرابع والخامس في تحدي القراءة العربي على مستوى المملكة 9 سبتمبر 2024 - 11:40 صباحًا

وتهدف المسابقة إلى اكتشاف الطلبة المتميزين، ودعمهم ببرامج تدريبية متخصصة، وصولاً لتوفير البيئة التنافسية التي تشبع اهتمام الطلاب والطالبات من أبناء وبنات الوطن، وتنمية روح الإبداع لدى الطلاب والطالبات في المجالات العلميّة والتقنيّة، وإكساب الطلاب والطالبات مهارات البحث العلمي بما يوفر تطوير مواهبهم العلمية الخاصة، وتمثيل المملكة في المحافل الدوليّة بمشاريع متميزة.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • أحذر تناول العصائر المخفوقة لهذا السبب
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • لهذا السبب.. حياة الملايين حول العالم في خطر!
  • “دبي للطيران المدني” تُستعرض خدماتها في “المؤتمر العالمي لأنظمة النقل الذكيّة”
  • زيمبابوي تأمر بإعدام 200 فيل.. لهذا السبب
  • إعلام العدو..صاروخ “فرط صوتي اليمني”سيغير المنطقة ويزعزع استقرار الكيان
  • قائد المنطقة الشمالية بالجيش الإسرائيلي يدعو لإقامة منطقة عازلة في جنوب لبنان
  • إعدام 200 فيل في زيمبابوي.. لهذا السبب!
  • تعليم جازان يدعو الطلاب والطالبات للتسجيل في مسابقة “موهوب 2024م”