شيع الآلاف من أهالي محافظة الأقصر، في الساعات الأولى من صباح اليوم، ضحايا حادث الأقصر وهم زوج وزوجته وابنتهما، والذين لقوا مصرعهم في حادث تصادم سيارة ملاكي بأخرى، ظهر أمس الجمعة، وتم دفنهم في مدافن نجع الخطبة.

وفاة 3 من أسرة واحدة في حادث الأقصر 

واتشحت نجع الخطبة وجزيرة العوامية، بالسواد حزنا على وفاة ضحايا حادث الأقصر، وهم 3 من أسرة واحدة، وذلك أثناء عودتهم من محافظة أسوان، إثر تصادم سيارة ملاكي تقلهم بأخرى، ومصرع الزوج والزوجة والطفلة،  فيما نجا الابن الأصغر من الحادث.

نجاة الابن الأصغر من حادث الأقصر 

وكان أحمد سيد، 33 عاما، قادما من أسوان إلى الأقصر، برفقة زوجته وابنه وابنته، وكانوا في زيارة لأهل الزوجة في أسوان، وعند كوبري أرمنت الحيط، جنوب غرب الأقصر، وقع حادث تصادم سيارتين، أسفر عن مصرع الزوج والزوجة والطفلة الصغيرة، فيما نجا الابن الذي لم يتجاوز عمره العامين.

وفاة الأب في نفس يوم مولده

وأكد أهالي الأقصر خلال تشييع جنازة ضحايا حادث الأقصر، أن الزوج كان يحتفل أمس يوم وفاته، بعيد ميلاده 1 سبتمر 1990.

وتلقى مرفق إسعاف الأقصر بلاغا بوقوع حادث سير بين سيارتين ملاكي، بالقرب من كوبري أرمنت الحيط، أسفر عن مصرع أحمد سيد 33 عاما، ومسك أحمد، عامان، وسارة أحمد محمود، 30 عاما.

أسماء المصابين في الحادث 

كما أصيب بالحادث أحمد شحاتة علي، 55 عاما، مصاب باشتباه ارتجاج في المخ، ومالك أحمد سيد عبدالرحيم، 5 أعوام، مصاب بكدمات متفرقة، وعبد الناصر عبد السميع محمد، 38 عاما، مصاب بجرح قطعي بالجبهة، ومحمد عبد الرحيم مصطفى، 24 عاما، مصاب باشتباه ارتجاج في المخ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مصرع حادث مصرع أسرة محافظة الأقصر حادث الأقصر حادث الأقصر

إقرأ أيضاً:

بالورود والحلوى.. مستقبل وطن بإسنا يستقبل أول رحلة حجاج بالأقصر

 أطلق حزب مستقبل وطن في الأقصر بقيادة الدكتور محمد العمارى أمين الحزب، ومحمد عمران أمين التنظيم، مبادرة استقبال الحجاج لمشاركة الأهالي فرحتهم، وتذليل العقبات لدى وصولهم بعد رحلة الحج.

ووزعت أمانة حزب مستقبل وطن بمركز إسنا بقيادة زكريا عطاي، الورود والحلوى والشيكولاتة على حجاج الجمعيات لدى وصولهم إلى مطار الأقصر الدولى ظهر اليوم، وذلك بمشاركة محمد بغدادي وكيل وزارة التضامن، ورئيس رحلة حجاج الجمعيات، وعدد من قادة امانة مركز إسنا.

يأتي ذلك في إطار السياسة العامة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن والداعمة لمؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق المبادرات وتنظيم الفاعليات التي تخفف الأعباء عن كاهل المواطنين في مختلف المجالات.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط سيدة أنشأت خزان سولار بغرفة منزلها وبحوزتها 5 طن بالأقصر
  • ضبط عنصر إجرامي شديد الخطورة بالأقصر
  • سلوفاكيا: ارتفاع عدد ضحايا حادث تصادم حافلة وقطار إلى 7
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ميكروباص بعمود إنارة ببنى سويف
  • بالورود والحلوى.. مستقبل وطن بإسنا يستقبل أول رحلة حجاج بالأقصر
  • النيابة العامة بالأقصر تأمر بحبس المتهمات في قضية طفلة الحلق
  • إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم سيارة ملاكي بطريق "السخنة- القاهرة"
  • بالأسماء.. جثة و 14 مُصابًا في حادث تصادم سيارتين بـ «زراعي البحيرة»
  • بالأسماء.. مصرع شخص وإصابة 14 آخرين في حادث تصادم سيارتين بالبحيرة
  • لليوم الـ265.. ارتفاع ضحايا العدوان الإسرائيلي على غزة إلى 37765 شهيدًا