خسر المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، أمام منتخب نيوزيلندا بنتيجة (86-88)، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن لقاءات الجولة الثانية من دور تحديد المراكز من الـ17 وحتى الـ32، ببطولة كأس العالم.

وبهذه النتيجة يفشل منتخب مصر في خطف تذكرة التأهل المباشر لأولمبياد باريس 2024، ويخوض ملحقا يحدد موعده الاتحاد الدولي في وقت لاحق.

وحسم منتخب جنوب السودان تأهله لأولمبياد باريس 2024، بعد الفوز على منتخب أنجولا في المباراة التي جمعت بينهما اليوم بنتيجة (101-78).

وحقق المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، الفوز أمام منتخب الأردن بنتيجة (85-69)، في أولى مواجهات دور تحديد المراكز من الـ17 وحتى الـ32، ببطولة كأس العالم.

وفاز منتخب مصر على منتخب المكسيك بنتيجة (100-72) في  المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بتنظيم مشترك بين الفلبين واليابان وإندونيسيا، وتستمر حتى يوم 10 سبتمبر المقبل.

وحقق المنتخب الوطني لكرة السلة بقيادة المدير الفني الكندي روي رانا، الفوز على منتخب المكسيك بنتيجة (100-72) في  المباراة التي جمعت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم المقامة حاليا بتنظيم مشترك بين الفلبين واليابان وإندونيسيا، وتستمر حتى يوم 10 سبتمبر المقبل.

وبهذه النتيجة يختتم المنتخب الوطني مشاركته في دور المجموعات محتلا المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة بـ4 نقاط، من فوز وحيد أمام المكسيك وهزيميتين أمام ليتوانيا ومونتينجرو.

ويتحول منتخب مصر للعب في دور تحديد المراكز من الـ17 وحتى الـ32، حيث ينضم لمجموعة جديدة تضم معه منتخب المكسيك وأصحاب المركزين الـ3 والـ4 في المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب خسر مباراته الأولى في دور المجموعات أمام منتخب ليتوانيا، قبل أن يخسر في مباراة الأحد أمام مونتينجرو، ويحقق الفوز في الجولة الثالثة أمام منتخب المكسيك.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: كرة السلة روي رانا نيوزيلندا كأس العالم المنتخب الوطنی منتخب المکسیک دور المجموعات أمام منتخب کأس العالم

إقرأ أيضاً:

منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس

تسافر بعثة منتخب مصر الوطني للمصارعة إلى إسبانيا غدا الأربعاء للمشاركة في بطولة الجائزة الكبرى والدخول في معسكر مغلق استعدادا ضمن خطة الاستعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويرأس البعثة الدكتور نبيل الشوربجي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري للمصارعة ويرافق البعثة الحكم الدولي أحمد راشد.

وتضم قائمة منتخب المصارعة الرومانية كل من: محمد السيد كيشو ومحمد مصطفى وعبد اللطيف بقيادة فنية لمحمد إبراهيم.

وتضم البعثة لاعبة منتخب المصارعة النسائية ندى مدني والمدير الفني محمد طلبة.

وكشف العميد هاني عبد الفتاح عضو مجلس الإدارة ومدير الاتحاد المصري للمصارعة أن معسكر منتخب مصر باسبانيا سينطلق غدا ويتضمن المشاركة في بطولة الجائزة الكبرى ويستمر حتى يوم 13 يوليو الجاري.

وأكد عبد الفتاح أن المشاركة ببطولة الجائزة الكبرى بمعسكر إسبانيا تعد احتكاكا قويا للاعبين قبل المشاركة في أولمبياد باريس.

وأتم بأن مجلس إدارة اتحاد المصارعة يسير بشكل جيد في الخطة الموضوع من أجل تجهيز اللاعبين للأولمبياد من أجل الوصول إلى أعلى معدلات اللياقة الفنية والبدنية قبل الاولمبياد والعمل بقوة للوصول إلى منصات التتويج الأولمبية.

مقالات مشابهة

  • كرة السلة.. موعد مباراة مصر واليونان في التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • خسارة قاسية.. لبنان يتعثر أمام إسبانيا ضمن ملحق التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • منتخب المصارعة يطير إلى إسبانيا للمشاركة ببطولة الجائزة الكبرى استعدادا لأولمبياد باريس
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • منتخب السلة يلتقي الدومينيكان في أولى لقاءات التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024
  • أوروجواي تطيح بـ أمريكا خارج «كوبا أمريكا 2024»
  • استعدادًا لأولمبياد باريس 2024.. وزير الرياضة يؤازر رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم
  • كوبا أمريكا 2024| منتخب الإكوادور يتعادل مع المكسيك ويتأهل لربع النهائي
  • منتخب مصر لكرة السلة يصل اليونان لخوض التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس
  • هارى كين يسجل رقما قياسيا مع المنتخب الإنجليزي أمام سلوفاكيا