انتهت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب، برئاسة الكاتب والسيناريست محمد الباسوسي، من وضع الخطوط العريضة لحفل افتتاح دورته الأولى، والتي تقام في الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر الجاري.

وأعلن الباسوسي عن إقامة حفل الإفتتاح في قلب البحر الأحمر بمدينة الغردقة، بينما تحيي الحفل فرقة "سبايس مكس" بقيادة الموزع الموسيقي حمادة البيلي، والتي تقدم أوبريت غنائي "حلم سينما الشباب".

وقال رئيس المهرجان، في بيان إعلامي، إنه حرص على حضور البروفات النهائية للفريق، لافتًا إلي أن اختيار فريق فني من الشباب يأتي من اهتمام إدارة المهرجان بأن تتصف فعالياته بروح تتفق مع طبيعة المهرجان المعني بسينما الشباب.

إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى في المقدمة وكريم عبد العزيز نمبر 4 حضور جماهيري ضخم.. ويجز يشعل حفل العلمين الجديدة| صور مهرجان الغردقة لسينما الشباب 

ووجه الباسوسي الشكر للفنان حمادة البيلي وفريقه، بعدما استمع إلى كلمات الأوبريت، مشيرًا إلى أنه سيكون أحد مفاجآت حفل افتتاح المهرجان.

وأعرب الموسيقار حمادة البيلي عن سعادته بالمشاركة في الدورة التأسيسية للمهرجان، والتي تقام في واحدة من أجمل المدن السياحية على ساحل البحر الأحمر.

وأضاف أن الأوبريت من كلمات محب غبار، وألحان بلال محمد، وقام هو بالتوزيع موسيقي حمادة البيلي، مشيرا إلي أن كلمات الأوبريت اختيرت بعناية لتعبر عن الأمل والتفاؤل، حيث تدور فكرته حول التواصل بين أجيال الكبار والشباب في مجال صناعة السينما، مع حقهم في الحلم والعمل والنجاح بأفكارهم المتجددة.

مهرجان الغردقة لسينما الشباب 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مهرجان الغردقة لسينما الشباب مدينة الغردقة مهرجان الغردقة لسینما الشباب

إقرأ أيضاً:

مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح

يحرص القائمون على النسخة الثانية من مهرجان العلمين لعام 2024 على أن تتضمن قائمة حفلات المهرجان تنوعا في البرامج التي ستعرض خلال فترة المهرجان، بجانب تنظيم عددٍ من الحفلات الطربية لمحبي الطرب، والتي سيحييها عدد من الفنانين الكبار.

تعرف على مواعيد حفلات الطرب فى مهرجان العلمين

تشهد النسخة الثانية من مهرجان العلمين التي ستنطلق يوم 11 يوليو وتمتد حتى يوم 31 أغسطس مشاركة عدد من الفنانين منهم الفنان كاظم الساهر وهاني شاكر وغيرهم وهنا تعرف على التفاصيل.

حفلات الطرب بمهرجان العلمين 

- حفل مدحت صالح والذي ستقام في أول يوم من انطلاق المهرجان يوم الخميس الموافق 11 يوليو.

- حفل كاظم الساهر والذي ستقام في الأسبوع الثاني من المهرجان يوم الخميس الموافق 18 يوليو.

- حفل هاني شاكر في الأسبوع الرابع من المهرجان يوم الخميس الموافق 1 أغسطس. 

يذكر أن النسخة الثانية من مهرجان العلمين تشهد تنوعا كبيرا في الحفلات الغنائية التي سيتم إقامتها ما بين الطرب والراب والرومانسي وغيرها والتي سيحييها عدد من النجوم .

مقالات مشابهة

  • مواعيد حفلات الطرب في مهرجان العلمين.. بينها مدحت صالح
  • مهرجان الفواكه
  • انطلاق الدورة الخامسة من ملتقى رؤية لسينما الشباب ٢٧ أغسطس
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يفتتح مسيرة الشباب الحادية عشر
  • 27 أغسطس.. انطلاق الدورة الخامسة لملتقى رؤية لسينما الشباب
  • «الكينج يفتتح الغناء».. عروض فنية ضخمة في مهرجان العلمين
  • إقبال على مهرجان الكنافة بالمانجو في شواطئ الغردقة.. انتعاشة سياحية
  • العالم علمين.. الكينج يفتتح حفلات المهرجان والختام لـ«ويجز»
  • في حفل غنائي ضخم.. عمرو دياب في مهرجان العلمين 2024
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024