تشكلت عاصفة مدارية في وسط المحيط الأطلسي، إذ أوضح المركز الوطني الأمريكي للأعاصير- وفقًا لوكالة "رويترز" للأنباء، اليوم، أن منخفضًا مداريًا في وسط المحيط الأطلسي اشتد وتحول إلى عاصفة.

واضاف أن العاصفة على بعد حوالي 935 كيلومترًا من شمال غرب جزر الرأس الأخضر مع رياح مستمرة تبلغ سرعتها القصوى 65 كيلومترًا في الساعة.

أخبار متعلقة القوات الروسية تدمر زورقا أوكرانيا.. ما قصته؟تحتوي على اليورانيوم.. إرسال أول ذخائر خارقة للدروع إلى أوكرانيا

وأشار المركز إلى أنه من المتوقع أن يبدأ تراجع شدة العاصفة في وقت مبكر من يوم غد الأحد.

إيداليا وساولا

وشهد العالم عددًا من الأعاصير مؤخرًا، أبرزها إيداليا الذي يضرب الولايات المتحدة الأمريكية، وساولا الذي يضرب الصين وشرق آسيا.

واشتدت قوة الإعصار إيداليا قبل يومين إلى إعصار من الفئة الرابعة، لتبلغ سرعة رياحه 130 ميلًا في الساعة (نحو 209 كيلومترات في الساعة).

أثار الإعصار إيداليا على فلوريدا - د ب أ

وتسارعت العاصفة أيضًا لتتحرك بسرعة 18 ميلًا في الساعة، في حين يقع مركز العاصفة على بعد نحو 60 ميلًا غرب منطقة سيدار كي بولاية فلوريدا.

تعين علاج 55 شخصًا على الأقل في المستشفيات في هونج كونج، بسبب تعرضهم لإصابات في أعقاب إعصار "ساولا".

وذكرت سلطات هونج كونج صباح اليوم السبت، أن حوالي 500 ساكن لجأوا إلى مراكز طارئة، بسبب العاصفة.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: عودة المدارس عودة المدارس عودة المدارس واس لندن المحيط الأطلسي إعصار إيداليا إعصار ساولا فی الساعة

إقرأ أيضاً:

الجدي: تحقق مكاسب مالية مفاجئة.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 26 يونيو 2024

توقعات الأبراج.. يهتم العديد من الأشخاص، بالبحث عن توقعات الأبراج وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024، لمعرفة ما سيحدث له من خلال الأبراج الفلكية اليومية، آملين في أن تحمل لهم توقعات الأبراج أخبارًا سارة، ومكاسب على مختلف الأصعدة.

توقعات الأبراج وحظك اليوم

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخص توقعات الأبراج وحظك اليوم وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

برج الحمل وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

اليوم سيكون يوما جيدا بالنسبة لك، سوف تتخلص من المشاكل المتعلقة بالصحة، الاهتمام بممارسة الرياضة والنظام الغذائي، قد يكون القرار بشأن نزاع على الملكية في صالحك اليوم، سيكسب الأشخاص العاملون في مجال المجوهرات أرباحًا أكثر من المعتاد.

برج الثور وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

قد تكتمل جميع مهامك المعلقة اليوم، قد تتلقى عرضاً للزواج، مما يجعل بيئة المنزل مبهجة، قد تنال أفكارك الإيجابية إعجاب رئيسك في العمل، وقد يقدم لك هدية مفيدة، وستكون حياتك الزوجية سعيدة، وتبقى صحتك جيدة.

برج الجوزاء وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

هناك إمكانية لتلقي أخبار جيدة، ستقضي أمسية ممتعة مع أطفالك، قد يحصل المنخرطون في السياسة على منصب مهم، مما يعزز صورتهم. إذا كنت تتعامل مع صفقة أرض، تأكد من إجراء تحقيق شامل، قد يجد الشباب الذين يبحثون عن عمل فرصة جيدة.

برج السرطان وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

قد يتم تكريم النساء المشاركات في الألعاب الرياضية بمنحهن جائزة، زيادة الدخل ستجعلك تشعر بالتحسن، وسيظل الجو العائلي هادئا، سوف تقضي وقتًا في تعليم أطفالك الذين سيكونون سعداء.

برج الأسد وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

قد يطلب منك أحد الأصدقاء عنصرًا أساسيًا، سوف تخطط لمشاهدة فيلم مع زوجتك، مما يحسن علاقتكما، ستزداد السعادة الزوجية، قد يحصل طلاب التصميم الداخلي على عرض تدريب داخلي جيد.

برج العذراء وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

قد يحصل الباحثون عن عمل على عروض جيدة، مما يؤدي إلى زيادة الراتب، سيحصل الأشخاص العاملون في مجال التسويق على عروض جيدة وأرباح، سوف تستفيد النساء في مجال الأعمال بشكل جيد ويخططن لتوسيع أعمالهن.

برج الميزان وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

سوف تحصل على فرص لقضاء المزيد من الوقت مع عائلتك. قد تحقق نجاحاً كبيراً اليوم. ستكون قدرتك على العمل.

برج العقرب وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

سيكون لديك حفلة مع أصدقائك، أي خلافات مستمرة مع الأشقاء ستنتهي اليوم، قد تفكر في مشروع جديد سيحقق لك النجاح، سوف ينبهر زوجك بك، مما يقوي علاقتك سيكون لموظفي البنك يوم جيد..

برج القوس وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

ستكون الجهود في مجال الأعمال ناجحة، مما يؤدي إلى تقدم كبير، تناول الأطعمة المغذية لتحسين صحتك، استشارة طبيب جيد لمشاكل الركبة، سيكون الجو العائلي هادئًا.

برج الجدي وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

حظك سوف يدعمك بشكل كامل، مما يوفر لك الفرص لتحقيق مكاسب مالية مفاجئة، استمر في محاولة تعزيز ثقتك بنفسك لمواجهة المواقف المعاكسة، سوف تبدأ الأنشطة الميمونة في المنزل، والحفاظ على السلام والسعادة.

برج الدلو وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

سوف تكون مشغولاً بالعمل المكتبي، مما يرضي رئيسك في العمل. سوف تعبر عن رأيك في قضية اجتماعية، وتؤثر على الناس بشكل إيجابي، سوف يتحسن وضعك المالي، مما يسمح لك بشراء العناصر الضرورية، السيطرة على النفقات الخاصة بك اليوم.

برج الحوت وحظك اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024

الاعتناء بصحة أفراد الأسرة المسنين وإعطائهم الأدوية في الوقت المناسب، سوف تتلقى الدعم من أطفالك، سوف تقابل شخصًا مثيرًا للاهتمام وتثني عليه.

اقرأ أيضاًمفاجآت سارة لـ هؤلاء.. .حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 23 يونيو 2024

برج الجوزاء: ارسم أهدافك.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 20 يونيو 2024

توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 20يونيو 2024

مقالات مشابهة

  • العثور على كنز من العملات المعدنية القديمة فى حطام سفينة فى فلوريدا
  • استقرار سعر الدولار أمام الجنيه المصري اليوم الأربعاء 26 يونيو 2024
  • الجدي: تحقق مكاسب مالية مفاجئة.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 26 يونيو 2024
  • تدشين كنيسة قبطية في هونج كونج
  • هزة أرضية قوية تضرب جيجل وهذه شدتها
  • الجوزاء: تتلقى بعض الأخبار الجيدة.. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 25 يونيو 2024
  • عاصفة رملية تضرب محافظة لحج وعدن (صور)
  • النفط يرتفع مدعوما بالتوقعات والذهب يعزز بتراجع عائد السندات الأميركية
  • قنصل مصر في هونج كونج يشارك في الاحتفال بتدشين المقر الجديد للكنيسة القبطية الأرثوذكسية
  • إغلاق 6 محطات لتوليد الطاقة الكهرومائية في سويسرا إثر عاصفة قوية