يجهز البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مفاجأة تتمثل في إبعاد رباعي الأهلي، عن مواجهة تونس الودية في معسكر سبتمبر.

ويخطط فيتوريا لاستبعاد محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم ومروان عطية، من المعسكر الدولي وذلك عقب خوض مواجهة إثيوبيا.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر نظيره الاثيوبي في تصفيات كأس أمم إفريقيا الجمعة المقبلة، ثم سيلعب أمام تونس وديا الثلاثاء 12 سبتمبر.

“أفضل إشارة” تردد قناة اس اس سي SSC السعودية 2023 الناقلة لمباراة النصر والحزم اليوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2023 في الدوري السعودي عاجل.. كولر يرفض التعاقد مع نجم الدوري الأمريكي مفاجأة فيتوريا للاعبي الأهلي 

واستقر المدير الفني لمنتخب مصر على استبعاد لاعبي الأهلي بعد مواجهة إثيوبيا يوم الجمعة المقبل في ختام التصفيات.

يأتي ذلك بعد أن طلب الأهلي إعفاء لاعبيه من خوض معسكر سبتمبر بسبب ارتباط الفريق بخوض مباراة كأس السوبر الإفريقي يوم 15 من نفس الشهر

وتقام مباراة منتخب مصر وإثيوبيا فى السابعة مساء الجمعة 8 سبتمبر باستاد الدفاع الجوي، وتذاع عبر شبكة قنوات بى إن سبورت، الناقل الحصري لكل البطولات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري السعودي الدوري الأمريكي اليوم السبت الدفاع الجوي محمد الشناوي امم افريقيا محمد هاني السوبر الأفريقي

إقرأ أيضاً:

عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك حقيقة الأخبار المتداولة بشأن حرمان النادي الأبيض من جماهيره في القمة المرتقبة أمام الغريم الأهلي لحساب كأس السوبر الأفريقي 2024، على خلفية العقوبات الأخيرة المتعلقة با؛داث نهائي الكونفيدرالية.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي بطل دوري ابطال أفريقيا بعد فوزه على الترجي التونسي غريمه الزمالك بطل كأس الاتحاد الأفريقي «الكونفيدرالية» في كاس السوبر الأفريقي 2024، في وقت من المقرر أن يكشف عنه الكاف في وقت لاحق من العام.

أحمد سالم: جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقيوفي تصريحات تليفزيونية قال سالم: «بنسبة 99%، جماهير الزمالك ستتواجد في مباراة كأس السوبر الإفريقي، تنظيم نهائي الكونفدرالية ليس من اختصاص الزمالك بمفرده ولمن من تنظيم الاتحاد القاري».

وتابع: «سنقوم بالاستفسار على هذا الأمر من الكاف، لكن منطقيًا نحن لسنا منظمين المباراة ليتم حرمان الجماهير منها، كما أن العقوبات تكون على جماهير الفريق الذي ينظم المباراة».

وبسؤاله عن موعد باقي المديونية البالغة 39 ألف دولار: «لا يوجد استعجال لدينا لأن فترة القيد ستكون في بداية شهر أغسطس المقبل».

مقالات مشابهة

  • تدريبات بدنية خاصة للاعبي الزمالك البدلاء في مباراة الإسماعيلي
  • تأهيل بدني للاعبي الزمالك عقب انتهاء مواجهة الإسماعيلي
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الأهلي قبل مواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • استمرار غياب يرسي تاو عن الأهلي في مواجهة طلائع الجيش
  • عاجل.. إبراهيم فايق يجهز مفاجأة بعد وفاة أحمد رفعت
  • أحمد سالم يكشف كواليس حل أزمة الزمالك مع بوطيب.. وموقف الجماهير من السوبر الإفريقي
  • عاجل.. الزمالك يرد على أنباء حرمانه من الجماهير أمام الأهلي بالسوبر الأفريقي
  • أحمد سالم يكشف حقيقة غياب جماهير الزمالك عن السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • يورو 2024.. ضربة قوية لصفوف منتخب تركيا قبل مواجهة هولندا
  • حارس مرمى منتخب الأرجنتين يخطف الأنظار بهذا التصرف بعد مواجهة الإكوادور.. ماذا فعل؟