الوطن:
2024-07-05@22:52:29 GMT

«الجيزة»: مصادرة 2000 حالة إشغال طريق بالهرم

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

«الجيزة»: مصادرة 2000 حالة إشغال طريق بالهرم

شنت محافظة الجيزة حملات لمواجهة التعديات على الطريق العام للمقاهي والكافيهات الكائنة بشارع الأربعين بحي الهرم، وذلك استجابة لشكاوى المواطنين الواردة لما تسببه من إعاقة لحركة المارة والمركبات ووضع الكراسي والطاولات بالطريق العام، ولإدارتها بدون ترخيص، بالإضافة لاستخدام مكبرات الصوت.

وتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، جهود حملات حي الهرم بشارع الأربعين المتفرع من كعبيش، بالتعاون مع شرطة المرافق، والتي أسفرت عن غلق 9 كافيهات ومقاهي مخالفة تدار بدون ترخيص، وتقوم بإشغال الطريق العام.

رفع الإشغالات ومصادرة المضبوطات

وأشارت محافظة الجيزة في بيان، إلى أنه تم رفع أكثر من 2000 حالة إشغال ما بين كراسي وطاولات وشاشات عرض ومكبرات صوت ومصادرة المضبوطات وإيداعها بمخزن الحي.

وكشفت محافظة الجيزة في البيان، أنه تم فتح الشارع أمام حركة المارة والسيارات دون معوقات، مع تمركز دوريات العمل من أجهزة المحافظة.

تكثيف الحملات الميدانية على مدار اليوم

وكلف المحافظ بالعمل على حل كافة الشكاوى التي تواجه المواطنين، مع تكثيف الحملات الميدانية على مدار اليوم، وعدم السماح بالمخالفات من قبل المنشآت التجارية والمحال العامة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة الجيزة حملات التعديات علي الطريق شرطة المرافق المتابعة الميدانية المحال العامة

إقرأ أيضاً:

خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط

مسقط – أثير

أعلنت “مُصلِّح”، المنصة الرقمية الرائدة في مجال الصيانة والإصلاح، على توافر خدماتها على مدار الـ 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع في محافظة مسقط. ويأتي ذلك ضمن جهودها لتقديم خدمات متميزة في صيانة وتركيب أجهزة التكييف بجميع أنواعها، بالإضافة إلى خدمات السباكة التي تشمل صيانة وتنظيف خزانات ومضخات المياه، وخدمات فحص وإصلاح الأعطال الكهربائية، وذلك عبر تطبيقها المتاح على الهواتف المحمولة.

ومع وجود أكثر من 200 من الفنيين العُمانيين؛ تتميّز الخدمات بسرعة التوصيل والموثوقية مقابل التكلفة المناسبة، وتتوفر حالياً في محافظة مسقط، مع خطط مستقبلية لإطلاقها في محافظات أخرى خلال الفترة القادمة. كما، ويحرص فريق خدمة العملاء في الشركة على تتبع الخدمة من “الطلب” إلى “ما بعد الخدمة”، وضمان جودة الخدمة لمدة 30 يوما منذ تقديمها، وذلك ضمن حرصها على إثراء العملاء بخدمات محلية عالية الجودة على أيدي أفضل الخبراء والفنيين.

وأوضح المهندس سلطان بن أمين الزدجالي الرئيس التنفيذي وشريك مؤسس لمنصة «مُصلَّح» أن العملاء محور تركيزنا الأساسي، في حين أن “مُصلِّح” تواصل نموها المتسارع، لذلك فإن تقديم خدماتنا طوال الـ 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع ستمكننا من التحري من الاحتياجات المستقبلية لزبائننا، فضلًا على أنّ هذه الخطوة تطمئن زبائننا بأننا متوافرين لخدمتهم على أكمل وجه، حيث إنّ خطتنا لخدمة العملاء على مدار الساعة تتماشى مع خطتنا التنموية الشاملة التي تخدم توسعنا وتطورنا نحو الأفضل”.

هذا، وقد انطلقت “مُصلِّح” في عام 2019 كأول منصة رقمية في عُمان في مجال الصيانة والتصليح، لتقديم مجموعة من الخدمات، أبرزها: صيانة وتركيب أجهزة تكييف الهواء بجميع أنواعها، وخدمات السباكة بما في ذلك صيانة وتنظيف خزانات ومضخات المياه، وخدمات فحص وإصلاح الأعطال الكهربائية. ويسعى مؤسسو المنصة إلى زيادة عدد مقدمي الخدمات للزبائن، وعدد المنتجات والخدمات لتصبح محطة واحدة لجميع خدمات الصيانة والتصليح. وتخطط المنصة خلال الفترة القادمة للتوسع في مختلف المحافظات كنتيجة للبرامج التدريبية، وذلك وبهدف تأهيل وتدريب مختلف الكوادر الوطنية العمانية ليكونوا جاهزين للانخراط في سوق العمل في كافة القطاعات وبما يتناسب مع أهداف رؤية عمان 2040.

جديرٌ بالذكر أنه بإمكان الزبائن طلب الحصول على خدمات “مُصلِّح” المتنوعة، واستكشاف أحدث العروض التي تقدمها الشركة عبر تنزيل التطبيق مجاناً من متجري التطبيقات Apple أو Google Play.

مقالات مشابهة

  • حراك عنيف بين متهمة وشرطية على طريق سريع.. فيديو
  • محمد الباز: الإخوان يعيشون حالة من البؤس ولم يتجاوزوا ما حدث في 3 يوليو 2013
  • خدمات “مُصلَّح” أصبحت متوافرة على مدار الـ 24 ساعة في محافظة مسقط
  • ضبط حالة تصرف في 848 عبوة سلع تموينية بالفيوم
  • ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالهرم وأكتوبر
  • إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة منذ 3 عقود لإراضي الفلسطينيين
  • إسرائيل تصادق على أكبر مصادرة للأراضي في الضفة منذ اتفاقيات أوسلو
  • إسرائيل تصادق على مصادرة 12,7 كيلومتراً مربعاً في الضفة الغربيّة المحتلّة
  • رفع 380 حالة إشغال طريق مخالف ومتنوع بالبحيرة
  • العراق يسجل اكثر من 2000 حالة ومحاولة انتحار خلال ثلاث سنوات