التقى الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصر الله، اليوم السبت، في بيروت، بنائب رئيس المكتب السياسي لحماس صالح العاروري، والأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي زياد نخالة، وفقًا لموقع "يسرائيل هيوم".

وحسب الموقع العبري: فقد استعرض ثلاثتهم آخر المستجدات ‏والتطورات السياسية في فلسطين وخاصة الضفة الغربية، وفق قناة "المنار" التابعة لحزب الله.

والأحد، هدد رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، قادة حركة حماس بدفع "الثمن كاملًا"، معتبرًا أن إسرائيل تواجه "موجة من الإرهاب من الداخل والخارج".

وأضاف نتنياهو: "في حماس يدركون جيدًا أننا سنقاتل بكل الوسائل ضد محاولاتهم لخلق الإرهاب ضدنا في الضفة الغربية وغزة وفي أي مكان آخر".

وانتشرت صورة لنائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس صالح العاروري مرتدياً الزي العسكري وأمامه بندقيته، وذلك بعد تهديد نتنياهو باغتياله.

يأتي ذلك في وقت تشهد الأراضي الفلسطينية تنامي وتيرة عمليات المقاومة ضد الجيش الإسرائيلي ومستوطنيه، وتغوّلاً غير مسبوق من حكومة نتنياهو وحربها المتواصلة ضد الأرض والإنسان والمقدسات الفلسطينية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء

استقبل اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية ، صباح اليوم بمكتبة بديوان عام المحافظة اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء الذكية، لبدء أعمال تقيم المشروعات المشاركة في النسخة الثالثة من المبادرة لاختيار أفضل مشروعات على مستوى المحافظة.

يأتي هذ  تمهيدا للمنافسة في التصفيات النهائية على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن المبادرة التي أطلقتها الدولة المصرية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية هي مبادرة رائدة في مجال التنمية المستدامة والذكية تستهدف وضع حلول عاجلة وجذرية لمواجهة تحديات التغير المناخي.

ووجه المحافظ بتوفير التسهيلات اللازمة لقيام لجنة التقييم بمهامها، مؤكدا على أنه تم تكوين اللجنة من الأساتذة المختصين والمتخصصين المعنيين لإبداء الرأي الفنى والأكاديمى الشامل كافة الجوانب البيئية والاقتصادية، مؤكدا على أهمية دور المبادرات الخضراء فى تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي.

محافظ الغربية يؤكد على أهمية المبادرات الخضراء في تحسين جودة الحياة 

وأشار محافظ الغربية إلى أهمية دور المبادرات الخضراء في تحسين جودة الحياة والحد من التلوث البيئي، موضحاً أن المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء والذكية تستهدف 6 فئات تتنوع في المشروعات الكبيرة والمشروعات المتوسطة والمشروعات المحلية الصغيرة في إطار مبادرة حياة كريمة، مشروعات الشركات الناشئة، المشروعات التنموية المتعلقة بالمرأة وتغير المناخ والاستدامة، والمبادرات والمشاركات المجتمعية غير الهادفة للربح ، مضيفاً أن اللجنة المعنية ستقوم بتقييم المشروعات المقدمة وفقاً لمعايير دقيقية .

وأكد المحافظ أهمية المشروعات المقدمة في المجالات المختلفة والتي يمكن الاستفادة منها محليًا في عدد من القطاعات سواء الخدمية أو التنموية.

مقالات مشابهة

  • مسؤول إسرائيلي يكشف: نعرف مكان نصرالله وهكذا ستُصبح بيروت!
  • مقرب من نتانياهو: نعرف مكان نصرالله وأيام تفصل ضاحية بيروت عن مصير غزة
  • مقرب من نتنياهو يعرض خطة الحرب: نعرف مكان نصرالله وكلها أيام وتبدو ضاحية بيروت كغزة
  • انطلاق العام الدراسي الجديد في محافظات الضفة الغربية
  • خبير شئون إسرائيلية: الوضع بالضفة الغربية قابل للانفجار في ظل الاجتياحات المستمرة
  • الجيش الإسرائيلي يحذر من انفجار الوضع بالضفة ويتهم نتنياهو بـ”المراوغة”
  • «الإعلام الإسرائيلي»: الوضع في الضفة الغربية على حافة انفجار كبير
  • الأمين العام بـ"الدفاع" يلتقي رئيس الأركان بالأردن
  • محافظ الغربية يستقبل اللجنة التنفيذية لتقييم المشروعات الخضراء
  • ماذا وراء خريطة نتنياهو التي خلت من الضفة الغربية؟