بوابة الوفد:
2024-07-06@06:12:31 GMT

استعدادات خاصة لمعرض أهلا مدارس بالإسماعيلية

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

أعلنت الغرفة التجارية بالإسماعيلية فتح باب التقدم للراغبين من تجار المحافظة للمشاركة في فعاليات معرض اهلا مدارس والمزمع اقامته خلال الشهر الجاري للمساهمة في تقديم مستلزمات المدارس بأسعار مخفضة عن الأسواق التجارية.

وقال  أكرم الشافعي رئيس الغرفة وأمين صندوق مساعد الإتحاد العام ان المعرض يأتي طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لطرح كافة المستلزمات والأدوات المدرسية والزي المدرسي للطلاب بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة تقل عن مثيلاتها فى الأسواق الأخرى، بالتنسيق التام بين محافظة الإسماعيلية ومديرية الأمن ومديرية التموين.

كما أعلن رئيس تجارية الإسماعيلية، مشاركة كبرى الشركات المنتجة بمستلزمات المدارس إضافة إلى انه سيتم تشكيل غرفة عمليات مركزية لمتابعة المعرض طوال فترة إقامته ومده بكافة المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية وكل ما يحتاجه طلاب المدارس أيضا توفير ملابس الزيالمدرسي  للطلاب.

وقالت  آمال محمود آبراهيم رئيس مجلس سيدات الأعمال بالغرفة التجارية بالإسماعيلية، فتح باب التقديم لدي العارضين والعارضات الراغبين في المشاركة بالعرض، لتقديم أوراقهم، غدا الأحد  والإثنين،  بمكتب أحمد إسماعيل مسئول الشئون الإقتصادية بالدور الخامس بمقر الغرفة التجارية بالإسماعيلية بجوار مبني عمر افندي.

وأشارت ابراهيم، إلي أن "أهلا مدارس"  يستهدف توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية للطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

وافترشت أسواق الإسماعيلية التجارية بمستلزمات المدارس والتي تسجل هذا العام ارتفاعا ملحوظا في الأسعار خاصة بالزي المدرسي.

وبدأت جمعيات أهلية ومنظمات للعمل المدني إطلاق حملات تبرع للمساهمة في توفير المستلزمات المدرسية للاطفال من معدومي الدخل والأيتام والمرضى في خطوة للمشاركة المجتمعية الفعالة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغرفة التجارية بالاسماعيلية أماكن معرض أهلا مدارس أسعار الزي المدرسي

إقرأ أيضاً:

تحت شعار «المكتبة حياة».. مكتبة الإسماعيلية المتنقلة تجوب المحافظة أسبوعياً

نظمت مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية مبادرة "المكتبة حياة" وذلك في إطار المشاركة المجتمعية والدور الريادي للمكتبة في نشر ثقافة الاطلاع والمعرفة لدى الأطفال، ويأتي ذلك تنفيذًا لجهود الدولة في تنمية وبناء الإنسان وخاصة النشء ووفق رؤية الدولة المصرية للتنمية المستدامة ٢٠٣٠.

وصرحت أمل رجب مديرة مكتبة مصر العامة بالإسماعيلية، أن المبادرة تقدم خدمة المكتبة المتنقلة والتي تجوب جميع أنحاء المحافظة، وذلك في تمام الساعة السادسة من يوم الخميس كل أسبوع.

وأشارت إلى أن المبادرة تم تنظيمها بالتعاون والتنسيق مع جهاز التطوير والتجميل بالإسماعيلية وفرع المجلس القومي للمرأة بالمحافظة والهلال الأحمر بالمحافظة.

وأضافت أن المبادرة تهدف إلى تعريف المواطنين بالخدمات التي تقدمها المكتبة واكتشاف المواهب المختلفة وألعاب ترفيهية للأطفال ورسم وتلوين ومسابقات، هذا إلى جانب تنظيم معرض للمشغولات اليدوية وندوات توعية بأهمية زراعة الأشجار والنباتات المختلفة تماشيًا مع مؤتمر المناخ والتغيرات المناخية.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار «المكتبة حياة».. مكتبة الإسماعيلية المتنقلة تجوب المحافظة أسبوعياً
  • باحث زراعي: نمو اقتصادي بالإسماعيلية نتيجة لزيادة تصدير المنتجات الزراعية
  • إقبال مصطافين اليوم الواحد على شواطيء الإسماعيلية وفايد
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • 9 خطوات لإجراء التحويلات بين مدارس القاهرة 2025.. اعرف رابط التقديم
  • أسماء مصابين حادث انقلاب ميكروباص بالإسماعيلية
  • باحث: زراعة السمسم بالإسماعيلية توفر فرص اقتصادية للمزارعين
  • سوهاج تستضيف الوكالة الأمريكية لتفعيل وتطوير خدمات الغرفة
  • الرشيد يحاضر في غرفة الشرقية
  • 12 مطلبا لأولياء الأمور من وزير التربية والتعليم الجديد