يتساءل رواد التواصل الإجتماعي ومحبي الكرة العالمية والأوروبية في كل مكان من معرفة ماهو تردد قناة ssc الجديد الناقلة لمواجهة النصر والحزم والمقرر لها اليوم السبت الموافق الثاني من شهر سبتمبر الجارى في منافسات دوري روشن السعودي.

مباراة النصر والحزم

وتنطلق مباراة النصر والحزم في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية وفي تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق النصر المركز السادس في سلم ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 6 نقاط حيث لعب 4 مباريات وحقق الفوز في مباراتين ولم يتعادل وتلقى الهزيمة في مباراتين.

بينما يحتل فريق الحزم المركز السابع عشر برصيد نقطتين فقط حيث لم يحقق الفوز من قبل وتعادل في مباراتين وتلقى الهزيمة في  مثلهما.

عاجل.. كولر يرفض التعاقد مع نجم الدوري الأمريكي موعد مباراة بايرن ميونخ وبوروسيا مونشنجلادباخ اليوم 2-9-2023 في الجولة الثالثة من الدوري الألماني والقنوات الناقلة والترتيب تردد قناة اس اس سي SSC السعودية 2023 الناقلة لمباراة النصر والحزم

ويمكنكم استقبال تردد قناة اس اس سي SSC السعودية 2023 الناقلة لمباراة النصر والحزم على النحو التالى:

القمرالترددالاستقطابالترميزالتصحيحالتشفير
Arabsat 2B30.5 شرق12380أفقي275003/4إرديتو 2

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النصر الحزم النصر والحزم القنوات الناقلة لمباراة النصر النصر ضد الحزم النصر والحزم تردد قناة

إقرأ أيضاً:

كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية

ساعات قليلة وسيكون عشاق كرة القدم العالمية، على موعد مع موقعة كروية استثنائية قوية، تجمع منتخبا البرتغال وسلوفينيا على ملعب «دوتش بانك بارك»، في إطار دور الـ16 من بطولة يورو 2024، حيث يسعى كلا المنتخبين إلى انتزاع بطاقة التأهل إلى ربع نهائي البطولة.. فما القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا؟

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

منتخب البرتغال يدخل يورو 2024، كأحد المرشحين للفوز باللقب في النسخة الحالية من البطولة، خاصة بعد تأهله كمتصدر للمجموعة السادسة، التي ضمت منتخبات تركيا وجورجيا والتشيك.

رفاق كريستيانو رونالدو نجحوا في تحقيق الانتصار خلال مباراتين، على التشيك وتركيا، قبل تلقي هزيمة مفاجئة أمام جورجيا في الجولة الأخيرة.

أما منتخب سلوفينيا تأهل كأحد أفضل ثالث منتخبات المجموعة الثالثة، التي ضمت منتخبات إنجلترا والدنمارك وصربيا، مكتفيًا بثلاث تعادلات خلال دور المجموعات. 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة البرتغال وسلوفينيا

تنطلق المباراة المرتقبة بين البرتغال وسلوفينيا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، على أن تكون مجموعة قنوات بين سبورتس هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات بطولة يورو 2024.

وتُنقل مباراة البرتغال وسلوفينيا عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max بتعليق حفيظ الدراجي، بينما أعلنت بعض القنوات نقل المباراة بشكل مجاني، وتأتي على النحو التالي:

قناة «RTL CERMANY»

- القمر: إسترا سات.

- التردد: 10832 H.

قناة ZDF

- القمر: إسترا سات.

- التردد 11382 H.

تشير التوقعات إلى مباراة قوية ومثيرة بين المنتخبين، حيث يمتلك كل منهما نقاط قوة تجعله قادرًا على حسم النتيجة لصالحه، لكن يبقى البرتغال المرشح الأبرز للصعود وحصد تذكرة التأهل إلى الدور التالي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإسماعيلي وسيراميكا كليوباترا القنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3 يوليو 2024 في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري
  • موعد مباراة الأهلي ضد الداخلية في الدوري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الزمالك القادمة أمام فاركو في الدوري المصري والقناة الناقلة
  • كيفية مشاهدة مباراة البرتغال وسلوفينيا في يورو 2024.. ترددات مجانية
  • تاريخ مواجهات الأهلي ضد طلائع الجيش قبل مباراة اليوم.. اكتساح للأحمر
  • اليوم.. الأهلي يسعى لمواصلة انتصاراته أمام الطلائع في الدوري
  • الأهلي يختتم استعداداته لمباراة طلائع الجيش في الدوري الممتاز