متابعة بتجــرد: أحيت الفنانة مي كساب ذكرى الأربعين لوفاة والدها الراحل الذي رحل عن عالمنا يوم 23 من تموز (يوليو) الماضي.

ونشرت مي على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صورة تجمعها بوالدها وعلقت عليها بكلمات مؤثرة قالت فيها: “40 يوماً مروا على فراقك يا حبيبي راضية بقضاء ربنا لأن ده الخير ليك لكن وحشني حضنك وحشني كلامنا مع بعض”.

وتابعت كلماتها النابعة من القلب: “الله يرحمك في الجنة ونعيمها بإذن الله ويارب قدرني إني أكون الابنة الصالحة لأبويا وأمي. الله يرحمهم”.

وكانت مي كساب قد تصدرت تريند مؤشر البحث، عبر موقع غوغل، بعد ظهورها الأخير بفقدان وزن ملحوظ، وهو ما علق عليه الجمهور: “بجد.. كده قمر.. أحلى واحدة”.

من ناحية أخرى، كشفت مي كساب، تفاصيل مشاركتها في مشروع إبداع الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة، من خلال مسلسل إذاعي يحمل اسم “ولا في الأحلام” في موسمه الخامس.

وقالت إنها تحب المسلسلات الإذاعية جدًّا ودائمًا ترى أن التمثيل الإذاعي من أصعب أنواع الفنون، لأن التأثير في الناس يكون من خلال الصوت.

وتابعت مي أنها تشعر بالحزن إذا مر عليها عام دون المشاركة في مسلسل إذاعي.

View this post on Instagram

A post shared by مي كساب (@maikassab)

main 2023-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يوقف تصوير مسلسل زوجته.. والسبب؟

متابعة بتجــرد: أوقف المخرج محمد سامي تصوير مسلسل زوجته الفنانة مي عمر الذي ن المقرر ان تخوض به دراما رمضان المقبل، وذلك لقضاء إجازة الصيف بصحبة مي وأبنائهما في إحدى مدن الساحل الشمالي.

ونشرت مي عمر على حسابها الخاص بـ”إنستغرام” صوراً لها ظهرت فيها على ظهر يخت وعلقت عليها بقولها “الإبحار وسط الشمس”.

في حين نشر سامي على حسابه الخاص بـ”إنستغرام” مجموعة صور له مع مي عمر أثناء قضاء إجازتهما بالساحل الشمالي، ظهرا فيها وهما يستمتعان بوقتهما في رحلة على يخت في البحر.

وعلقت الفنانة هالة صدقي على الصور مازحة مع سامي قائلة: “نجهز للأفراح”، لتتوالى التعليقات من الجمهور داعين للزوجين بأن يحفظهما الله وأن يديم عليهما السعادة.

وكانت مي عمر قد بدأت عقب انتهاء مسلسلها “نعمة الأفوكاتو” الذي عرض في رمضان الماضي، في التحضير سريعاً لعملها الجديد الذي تخوض به السباق الرمضاني المقبل، والذي يحمل عنوان “إش إش”، حيث ستجسد في المسلسل الجديد شخصية جديدة عليها تماماً لم تقدمها في أي عمل من قبل، فبعد أن قدمت دور المطربة في “لؤلؤ” والمحامية في “نعمة الأفاكاتو” سوف تقدم دور راقصة خلال مسلسل “إش إش”، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي.

View this post on Instagram

A post shared by Mai Omar (@maiomar_)

main 2024-07-22 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • «نعم الأب والصديق».. مي كساب تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدها (صور)
  • بكلمات مؤثرة| عدد من الفنانين ينعون أحمد فرحات.. وسيمون: «الله يرحمه كان عبقري ومخدش حقه»
  • محمد سامي يوقف تصوير مسلسل زوجته.. والسبب؟
  • بكلمات مؤثرة.. محمد صبحي ينعى أحمد فرحات
  • بكلمات مؤثرة... رامي رضوان ينعي الراحل أحمد فرحات
  • بكلمات مؤثرة... إيناس عز الدين تنعي المايسترو الراحل محمد ابو اليزيد
  • بكلمات مؤثرة... نهال عنبر تنعى الراحل أحمد فرحات
  • أحمد حجازي يودع جماهير الاتحاد بكلمات مؤثرة بعد انتقاله إلى نيوم
  • الاتحاد يودع أحمد حجازي بكلمات مؤثرة
  • اليوم.. الذكرى الـ 20 لرحيل د. سعاد كفافى رائدة العمل التربوى ومؤسس جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا