متابعة بتجــرد: شنت الفنانة شيماء سيف، هجومًا حاداً على بعض السيدات والفتيات، بسبب ملابسهن في موسم الصيف هذا العام، مؤكدة أن الأمر أصبح زائدًا عن الحد دون خجل.

وكتبت شيماء، عبر حسابها الشخصي على “إنستغرام”، منشوراً قالت فيه: “خلاص الصيف بيخلص لكن للأسف آثاره مكملة.. طول عمرنا بنطلع على البحر ونشوف أشكال وألوان مايوهات.

. لكن السنة دي العري فاق الوصف..المايوه بقي يتلبس في كل مكان مش على البحر بس.. توب المايوه بقي اللبس الرسمي للبنات وفوقه کاش مايوه بیبین أکثر ما بیستر”.

وتابعت: “هي البنات دي ما لهاش أب أو زوج أو أخ قلبهم ياكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم؟.. فين نخوة الرجالة.. فين حياء البنات.. والمصيبة أن كل الأعمار وكل الأحجام مش بتفرق.. الموضوع زاد أوي تحت مظلة أنه بلاش خجل الجسم وكلام فاضي، فين الحياء؟”.

وتابعت: “الجسم المفروض نحافظ عليه مش نمتع غيرنا بيه.. الغلط غلط ولو كل الناس عملوه.. الغلط غلط ولو أصبح عادة للكل، هافضل أقول ده غلط حتى لو كنت لوحدي اللي بأقوله”.

واستكملت شيماء قائلة: “العري مظهر من مظاهر التخلف الفكري، واللي فاكر إنه تحضر ماشي ورا القطيع بدون وعي.. فين الحياء والعفة والخجل والخصوصية؟.. بالنسبة للي عنده أولاد صغیرین وبيسألوا هي ليه البنت دى لابسة كده يا ماما؟ كل شيء بقي مباح كدة للناس كلها؟ ربنا يستر علينا جميعا ويهدي البنات والأولاد ويشوفوا الغلط غلط مهما کتر.. ربنا أرنا الحق حقا وأرزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وجنبنا اتباعه”.

وحقق منشور شيماء سيف تفاعلًا كبيرًا من المتابعين، إذ أيّد البعض ما قالته باعتبار أن الأمور خرجت عن حدود الاحتشام، فيما اعتبر البعض الآخر أن كلامها هو تعدّي مباشر على الحرية الشخصية للأفراد بالظهور بالأسلوب الذي يرغبون به طلما أنه لا يتعدى حدود المنطق.

View this post on Instagram

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif)

main 2023-09-02 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

« طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية

شهدت قرية انشاص البصل بدائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية جريمة قتل بشعة، عندما أقدم 4 مسجلين خطر على قتل تاجر ملابس بدافع سرقته عقب عودته من عمله.

وقال أحمد سعيد حسني شقيق المجني عليه فى تصريحات خاصة لـ «الأسبوع»:" محمد أخويا حاصل مؤهل متوسط ويبلغ من العمر 20 عامًا ويعمل تاجر ملابس وله محل بناحية كفر أباظة، وفور عودتنا من العمل في تمام الساعة الواحدة صباحا يوم الجمعة الماضية، وذلك بطريق كفر أباظة - أنشاص البصل(بالقرب من كوبري أنشاص بمدخل عزبة الست)، فوجئنا بمن يستوقفنا.

وتابع شقيق المجني عليه قائلًا:"كان شقيقي المجني عليه يقود الدراجة النارية وتبين أنهم 4 أشخاص مسجلين خطر، واستولوا على المبالغ المالية التي كانت موجودة معنا والتي بلغت 8 آلاف جنية، وحاولوا سرقة هواتفنا المحمولة الدراجة النارية ثم أطلقوا أعيرة نارية صوب شقيقي، فأردفوه قتيلا، وتركوه ينزف ولاذوا بالفرار.

وأضاف سعيد حسني المحمدي، والد المجني عليه:" ابني يتمتع بأخلاق طيبة وسيرة حسنة بشهادة الجميع بالمنطقة، وعاش مكافحًا منذ صغره ويعمل فى تجارة الملابس منذ سنوات لمساعدتنا، وكانت أمنيتها يكون لاعب مشهور، فكان يحرص على المشاركة بدوري كرة وقتل غدرًا ولم نأخذ عزاه حتى الآن لأننا في حالة صدمة ونطالب بالقصاص.

وتجاذب صلاح فؤاد، عم المجني عليه أطراف الحديث قائلًا: "محمد "عاش طيلة عمره مُحبًا للجميع وطيب ومات غدرا، والجميع يشهد بسيرته الطيبة وحسن أخلاقه، ولا توجد أي خلافات بينه وبين المتهمين، ووفاته كانت صدمة لنا، ونحن نثق في قضاء مصر الشامخ في عودة حقه، ونطالب بالقصاص العادل والحكم بالإعدام على المتهمين.

يُذكر أن اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ من الأهالي بقيام 4 مهتمين بإنهاء حياة "محمد حسني" تاجر ملابس بطلق ناري بدائرة مركز شرطة الزقازيق، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارة الإسعاف إلى مكان البلاغ، وتم نقله لمستشفى الأحرار وتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • بعد حديثه عن النتائج الكارثية للانتخابات.. لوبان تهاجم مبابي
  • البحث الجنائي في بنغازي يعلن ضوابط الأمن والسلامة بمصايف المدينة
  • لوموند الفرنسية تهاجم أحزاب اليمين المتقدمة في الانتخابات
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية بسيول..فيديو
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • مسن كوري يتفاعل مع العرضات الشعبية السعودية
  • ضبط مستريح ملابس استولى على مليون جنيه بسوهاج
  • « طمعوا في فلوسه».. نفرد بنشر تفاصيل مقتل تاجر ملابس بالشرقية
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟