صدى البلد:
2024-07-06@00:41:38 GMT

هبة طوجى تشعل حماس الجمهور فى حفلها بالأردن.. صور

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

خطفت الفنانة هبة طوجى الأنظار إليها فى حفل مهرجان ليالى البترا الوردية بالأردن، والذى حضره عدد كبير من الجمهور. 

 وشدت هبة طوجى، بعدد من الأغاني التى لاقت اعجاب الجمهور  وكانت   بصحبة الموسيقار اللبناني الكبير أسامة الرحباني وذلك على مسرح القرية الثقافية في قلب بترا.

وحرصت هبة طوجى، هلى الظهور خلال الحفل باطلالتين مختلفتين وتفاعل الجمهور معها كما حرصت على تصوير فيديو كليب وسط الطبيعة  الساحرة فى الاردن.

 

إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى في المقدمة وكريم عبد العزيز نمبر 4 إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز ينتصر على الجميع ورمضان نمبر 5 ودوني بني مزار عاوز أموت هناك.. اللحظات الأخيرة فى حياة أحمد الشوكى هجوم شرس ورد صادم من ابنتها ووالدها.. أسما شريف منير فى مرمى النار هبة طوجى

واستغلت الفنانة هبة طوجي، موهبتها في التقليد، لتقلد عدد من الفنانين الكبار، خلال ظهورها ضيفة في حلقة اليوم من برنامج "معكم" المذاع عبر فضائية "سي بي سي" ويقدمه الإعلامية منى الشاذلي.

وقلدت "طوجي" الفنانة داليدا، في أغنية "سلمى يا سلامة"، وسط تفاعل كبير من الجمهور مع تقليدها البارع.

وواصلت هبة طوجي التقليد خلال الحلقة، لتقلد الفنانة العالمية شاكيرا، لتشعل ستوديو برنامج "معكم" وسط تفاعل كبير من الجماهير مع تقليدها.

وكشفت، عن أنها سبق لها وغنت باللغة الإسبانية في "دويتو" مع النجم العالمي لويس فونسي، في أغنية كانت بالعربي والإسباني في نفس الوقت.

هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى هبة طوجى

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هبة طوجي

إقرأ أيضاً:

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن، حيث توجه صباح اليوم الخميس 4 يوليو 2024 أكثر من 147 ألف طالب وطالبة من مرحلة شهادة الثانوية العامة الى قاعات الامتحانات في كافة مناطق ومحافظات المملكة لتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 لمختلف الفروع والتي من أبرزها الفرعين الأدبي والعلمي.

ويبحث عدد كبير من طلاب وطالبات الثانوية العامة عن إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن ، حيث عملت طواقم وزارة التربية والتعليم على إدخال الطلبة فور وصولهم الى قاعات الامتحانات بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل كبير خلال هذه الأيام وتوفير أجواء تعليمية مناسبة لهم في ظل هذه المرحلة الدراسية الحاسمة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024






 

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 تنشرها منصات تعليمية مختصة مثل موقع شباب جو المشهور في المملكة وكذلك عدد آخر من الأساتذة الذين يبدؤون في نشر ووضع الحلول فور الحصول على ورقة الأسئلة بعد انتهاء الفترة الزمنية الخاصة بتقديم امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 الورقة الأولى والتي تصل الى ساعتين ونصف.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

وفي إطار متابعة فريق وكالة سوا الإخبارية ننشر لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 في الأردن فور الحصول عليها من قبل الأساتذة المختصين، حيث أن هناك أكثر من 147 طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة يرغبون في معرفة الحل الصحيح في ظل أن السنوات الماضية شهدت صعوبة في الأسئلة.

توجيهي 2024 الأردن

ويقدم أكثر من 14 ألف طالب وطالبة من مرحلة الثانوية العامة في الأردن امتحانات توجيهي 2024 وسط أجواء تعليمية مناسبة قامت وزارة التربية والتعليم الأردنية بتوفيرها من خلال التعاون مع جميع الجهات المختصة في المملكة.

إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024

ويتقدم الطلبة في الفروع العلمي والأدبي والشرعي والصناعي والفندقي للامتحان في مبحث علوم الحاسوب الورقة الأولى، فيما يتقدم طلبة الفرع الزراعي لمبحث الإنتاج النباتي الورقة الأولى، وطلبة فرع الاقتصاد المنزلي لمبحث العلوم المهنية الخاصة.

وعمّمت الوزارة ب فتح المراكز الامتحانية عند الساعة الـ10 صباحا، وإدخال المشتركين إلى القاعات فور وصولهم، تلافيا لتعرضهم لدرجات الحرارة المرتفعة.

وخلال المقال السابق نكون متابعي وكالة سوا الإخبارية قد نشرنا لكم إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن والتي يبحث عنه مئات الآلاف من طلبة الثانوية العامة.

المصدر : وكالة سوا

مقالات مشابهة

  • ابنة رجاء الجداوي تكشف عن الدور التي حلمت بتجسيده.. «بداية ونهاية»
  • هدي الإتربي عن مشاركتها بلجنة تحكيم إيمي الدولية: شرف كبير
  • موعد حفل الفنان هاني شاكر في مهرجان العلمين 2024
  • مسؤول كبير بجيش الاحتلال: مستعدون لقبول أي صفقة بأي ثمن
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • اعتذار أصالة عن ليلة وردة حديث الجماهير.. " تاريخها له رهبة كبيرة"
  • إجابات امتحان علوم الحاسوب توجيهي 2024 بالأردن – حل امتحان علوم الحاسوب
  • نجوى كرم تعلق على حفلها برومانيا: «أشعر بأنني فوق السحاب» (صور)
  • مشعوذ بالأردن يفضح زبائنه
  • أسرة كانت ومازالت نموذج لما نتمناه في مجتمعنا.. محمد صبحي يستعيد ذكريات مسلسل "يوميات ونيس"