يستمر فيلم «أولاد حريم كريم»، للمخرج علي إدريس، في تحقيق إيرادات جيدة في شباك التذاكر لليوم الثالث على التوالي، حيث حقق أمس الجمعة 746 ألف جنيه، ليعتبر الإيراد اليومي الأعلى منذ طرحه في السينمات، بينما جاء في المركز الثالث في قائمة الإيرادات اليومية الصادرة عن الموزع محمود الدفراوي مسؤول التوزيع في غرفة صناعة السينما.

ونجح فيلم «أولاد حريم كريم» في تحقيق إجمالي إيرادات على مدار الأيام السابقة بلغ مليونا و881 ألف جنيه، حيث حقق الفيلم إيرادات في أول يام عرضه بالسينمات بلغ 548 ألف جنيه، أما في اليوم الثاني ارتفعت الإيرادات لـ 587 ألف جنيه، قبل أن يحقق في يومه الثالث 746 ألف جنيه.

تفاصيل فيلم «أولاد حريم كريم»

و«أولاد حريم كريم» هو الجزء الثاني من فيلم «حريم كريم» الذي عُرض عام 2005، وتدور أحداثه بعد مرور 20 عاما على أحداث الجزء الأول، ويجمع في بطولة مصطفى قمر بجانب عدد من أبطال الجزء الأول، وهم داليا البحيري، وخالد سرحان، وبسمة، وعلا غانم، بينما انضم لفريق العمل للمرة الأولى بشرى، وعمرو عبد الجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أولاد حريم كريم فيلم أولاد حريم كريم إيرادات فيلم أولاد حريم كريم مصطفى قمر أولاد حریم کریم ألف جنیه

إقرأ أيضاً:

ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عبرت الناقدة الفنية، ماجدة خير الله، عن رأيها في فيلم "أولاد رزق 3" الذي يعرض بالسينمات حاليا.

وقالت ماجدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "أولاد رزق، يعتبر بشكل ما هو النسخة الشعبية من سلسلة اوشن ،11،12,13 التي تدور حول داني اوشين (جورج كلوني)، الذي كون فريقا من الأصدقاء المحترفين في فنون السرقة، والاحتيال، لسرقة أكبر كازينو للقمار في لاس فيجاس، والفيلم كان من إخراج ستيفين سوديلببرج، الذي اختار مجموعة من أهم نجوم هوليوود وهم براد بيت، مات ديمون، جوليا روبرتس، وأدى نجاح الجزء الأول الذي ظهر في 2001، إلى تقديم جزءين متتاليين أضيف لهما نجوم آخرين".

وتتابع ماجدة: "طبعا كان  ولا يزال من حق الجمهور والنقاد أن يعلن إعجابه أو انحيازه لأي من  أفلام السلسلة، لأن كل منها عمل فني سينمائي قائم بذاته حتي لو كان لنفس المخرج، نفس الكلام يمكن أن يقال علي سلسلة أفلام المهمة المستحيلة لتوم كروز، رغم تغير مخرجيها، أنا شخصيا أميل إلي الجزء الأول الذي اخرجه بريان دي بالما، رغم الايرادات المذهلة التي حصدها بعض الافلام التالية في السلسلة".

واستطردت خير الله:"أما أولاد رزق الجزء الثالث الذي بدأ عرضه في العيد، وحقق إيرادات ضخمة جدا، واتصرف عليه ميزانية كما يقال هي الأعلي في تاريخ السينما المصرية في النصف قرن الأخير، فرغم انبهاري بالشكل والمستوي الحرفي، إلا أني ما زلت أميل إلي الجزء الأول، وطبعا من حق الزملاء أن يفضلوا الجزء الثالث أو الرابع الذي لم يتم تصويره بعد".

واختتمت الناقدة الفنية حديثها وقالت: "وبمناسبة أحمد عز، نجم الأجزاء الثلاث من أولاد رزق، فأنا ما زلت انحاز لدوره وأدائه في ملاكي إسكندرية، الذي أخرجته ساندرا نشأت وكان من أوائل الأفلام التي صنعت نجوميته وشعبيته، وطبعا كانت ميزانيته لا تقترب من واحد علي عشرة من ميزانية أولاد رزق 3 ، فالفلوس وحدها لا تصنع فنا جميلا".

فيلم ولاد رزق 3، القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة" RAW Entertainment" بالتعاون مع "Synergy Films" و "Film square".

مقالات مشابهة

  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق 5 ملايين جنيه إيرادات أمس الجمعة
  • فيلم اللعب مع العيال يقترب من تحقيق 30 مليون جنيه إيرادات في دور العرض
  • أحمد عز: "ولاد رزق 3" أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين
  • أحمد عز: أولاد رزق 3 أعلى في الإمكانيات من الجزأين السابقين.. فيديو
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • إيرادات الأفلام.. «اللعب مع العيال» يتراجع بشباك تذاكر السينما
  • 4 ملايين جنيه في 24 ساعة.. فيلم «ولاد رزق 3» يتربع على عرش السينمات
  • فيلم «اللعب مع العيال» يحقق 850 ألف جنيه في أول أيام أسبوعه الثالث بالسينمات