قررت منذ قليل محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، مد اجل النطق بالحكم على 12 متهما لاتهامهم بقتل صاحب محل الفقير لجلسة 7 سبتمبر الجاري.

محاكمة 12 شخصا لاتهامهم بقتل صاحب محل "الفقير"

وكانت قد أحالت النيابة العامة بالجيزة القضية رقم 1361 لسنة 2021 جنايات أمن دولة طوارئ والمقيدة برقم 474 لسنة 2021 كلي السادس من أكتوبر، كلا "ا.

ع "(محبوس) ل ٣٠ عام - خفير - ومقيم مركز الصف الجيزة، و "خ. ف" (محبوس) ٣٣ عام - مقاول - ومقيم الشوبك الغربي مركز البدرشين الجيزة، و "م ع" (محبوس) ٣١ عام - خفير - ومقيم أبو رجوان، مركز البدرشين الجيزة، و "خ. ق " (محبوس) ٣٤ عام - خفير - ومقيم عزبة الصعايدة، إمبابة الجيزة، و " ه. ح" (محبوس)۲۱ عام - خفير - ومقيم قرية مزغونة، " م. س" (محبوس) ٢٣ عام - عامل - ومقيم مركز البدرشين الجيزة، و " ش.س" (محبوس) ٤١ عام - عامل - ومقيم نجوع العرب مركز الصف الجيزة، " إ. ن" (محبوس) ١٨ عام - خفير - ومقيم قرية أبو رجوان مركز البدرشين، و " أ. ه " مخلى سبيله ٦٥ عام - خفير - ومقيم أبو رجوان القبلي، مركز البدرشين الجيزة، و " أ. ع " (محبوس) ٣٨ عام - صاحب شركة مقاولات ومحاجر - ومقيم أبو رجوان القبلي، مركز البدرشين، و " م. ع" (محبوس) ٣٢ عام - سائق - ومقيم أبو رجوان القبلي، مركز البدرشين الجيزة، " ع. ع " ( هارب ) ٧٥ عام - ومقيم أبو رجوان القبلي، مركز البدرشين الجيزة

لأنهم في 7 فبراير 2021 استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف قبل المجني عليه حمادة علي محمد فقير، وكان ذلك بقصد ترويعه، والحصول على منفعة مالية منه، والتأثير في إرادته لفرض السطوة عليه، إذ اتفقوا على إجبار المجني عليه على دفع إتاوة نظير حراسة ملكه رغما عن إرادته، وأعدوا لذلك الغرض أسلحة نارية نخروها موضوع الاتهامين اللاحقين وتوجهوا إلى حيث يتواجد في مساء يوم الواقعة، مشهرين أسلحتهم بوجهه معلنين عن غرضهم توليهم زمام أمره جبرا، مطلقين وابلاً من الأعيرة النارية، وكان من شأن ذلك الفعل إلقاء الرعب في نفسه وتكدير أمنه وسكينته.

حبس شخصين بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بروض الفرج

حبس شخصين بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بروض الفرج

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جنايات الجيزة صاحب محل الفقير محكمة جنايات الجيزة مرکز البدرشین الجیزة

إقرأ أيضاً:

سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد

أعلن صناع مسلسل سيد الناس للنجم عمرو سعد ، تأجيل التصوير إلى شهر نوفمبر القادم، وذلك بسبب الحريق الذي شب منذ أيام قليلة في أحد أماكن تصوير مدينة الإنتاج الإعلامي وتسببت نيرانه في التهام الديكورات .

أحمد رزق ينضم لأسرة " سيد الناس " إيمان العاصي تنضم لأسرة مسلسل سيد الناس

كان الفنان أحمد رزق، انضم لأسرة مسلسل سيد الناس ، بطولة عمرو سعد، ومقرر أن تبدأ تصوير أحداثه في شهر نوفمبر المقبل، استعدادًا لعرضه ضمن الماراثون الرمضاني القادم 2025 .

 

كما انضمت الفنانة إيمان العاصي، آخيرًا لأسرة مسلسل سيد الناس، بطولة النجم عمرو سعد، والذي مقرر أن يعرض ضمن دراما رمضان 2025 .

 

ومن المقرر بدء تصوير مسلسل سيد الناس، بداية من شهر نوفمبر القادم حتى يتم عرضه في رمضان،  وجاري التعاقد مع باقي أبطاله .

 

مسلسل سيد الناس، من نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، وهي التيمة التي اعتاد عمرو سعد على تقديمها في السنوات الأخيرة ويحقق بها نجاحات عديدة، ومن المقرر بدء تصوير العمل في شهر نوفمبر المقبل.

 

أبطال سيد الناس
 

والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة عمرو سعد، إلهام شاهين، أحمد رزق، أحمد فهيم، وطارق النهري، وجاري التعاقد مع باقي أبطال العمل في الفترة الحالية، ومن تأليف الكاتب الصحفي خالد صلاح وإخراج محمد سامي وإنتاج صادق الصباح.

 

 

ومن ناحية أخرى ينشغل عمرو سعد خلال الفترة الحالية بتصوير فيلم الغربان، والذي تدور أحداثه في فترة زمنية قديمة، تحديدًا في عام 1941 خلال الحرب العالمية الثانية، وقت معركة روميل في العلمين وهزيمة ألمانيا، ويدور العمل في إطار أكشن تشويقي، وتم تصوير العمل في أكثر من دولة، ويعد الأضخم إنتاجيًا في السينما المصرية، ويحتوي على عدد من مشاهد الأكشن، التي نُفذت بشكل يفوق مشاهد الأكشن في أفلام هوليوود.

 

ويظهر عمرو سعد بشخصية إمام بلزاك، بينما تجسد مي عمر شخصية تدعى أهارا وهي قائدة جيوش الغربان، وتجمعهما عداوة تتحول لقصة حب، ويشارك في العمل إلى جانب عمرو سعد ومي عمر، عدد من النجوم منهم محمد علاء، أسماء أبو اليزيد، ماجد المصري، جميل برسوم، عبدالعزيز مخيون، صفاء الطوخي، محمود البزاوي، أحمد بدير، ومن إنتاج سيف العريبي وشركة PCC للإنتاج الفني – تامر نصري، والعمل من إخراج ياسين حسن.

مقالات مشابهة

  • بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم يفتتح غداً معرض “ويتيكس” 2024 في مركز دبي التجاري العالمي
  • سيد الناس .. سبب تأجيل تصوير مسلسل عمرو سعد الجديد
  • مركز حقوقي: ممارسات مليشيا الحوثي ضد المحتفلين بثورة 26 سبتمبر جريمة تستوجب المساءلة
  • ممثل الأمير: رغبة أميرية في تنويع مصادر الدخل وتحويل الكويت إلى مركز اقتصادي واستثماري عالمي
  • توجيهات مهمة من محافظ الجيزة لـرئيس مركز أطفيح بشأن مخالفات البناء
  • تأجيل ثاني جلسات محاكمة سعد الصغير في قضية سب طليقته لـ 26 أكتوبر المقبل
  • محافظ الجيزة يكلف رئيس مركز أطفيح بحسن التعامل مع المواطنين
  • عادل الفقير يقود ثورة بمطارات المملكة…تطوير جذري لتظاهي مطارات العالم قبيل مونديال 2030
  • قرار جديد في واقعة مصرع شخص أمام قطار البدرشين
  • أبرز أحكام الأسبوع| تأجيل محاكمة البلوجر هدير عاطف ومطرب المهرجانات مجدي شطة