صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@11:17:35 GMT

«التجارب الودية» تجهز «الفرسان»

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

معتصم عبدالله (دبي)

أخبار ذات صلة نادي الإمارات يعتمد زيادة لاعبي المراحل السنية راشد مهير: قميص «الأبيض» حلم انتظرته طويلاً


استقر الجهاز الفني لشباب الأهلي، بقيادة الصربي ماركو نيكوليتيش، على خوض تجربتين خلال التوقف الحالي لـ«دوري أدنوك للمحترفين»، وغياب «الفرسان» عن مرحلة ذهاب الدور الأول من «كأس مصرف أبوظبي الإسلامي»، في ظل التأهل المباشر للفريق إلى ربع النهائي بوصفه حامل لقب الدوري في الموسم الماضي 2022- 2023.


ويلعب «الفرسان» في الودية الأولى أمام عجمان يوم الجمعة المقبل، على أن يخوض ودية ثانية، قبل استئناف مشوار الدوري، بلقاء مضيفه البطائح، على استاد خالد بن محمد بالشارقة، في الجولة الثالثة، والتي سيُعلن عن موعدها لاحقاً.
وشدد خالد الكعبي إداري «الفرسان» على أهمية استثمار فترة التوقف الحالية للدوري، لتصحيح الأخطاء، بعدما أكد المدرب نيكوليتيش على ضرورة مراجعة مستوى أداء الفريق، رغم صدارته لترتيب الدوري بـ«العلامة الكاملة» بست نقاط، من فوزين على التوالي أمام عجمان 3-0، وخورفكان 2-1.
وقال الكعبي إن الفوز الثاني على التوالي في الدوري، والذي أعقب الوداع المبكر لـ«الفرسان» لدوري أبطال آسيا من «الملحق»، بالخسارة أمام النصر السعودي 2-4، كان من الأهمية بمكان، للتأكيد على جدية الفريق، في رحلة الدفاع عن لقب الموسم الماضي. وأضاف: «الفوز الثاني على التوالي في الدوري، جاء في وقت مهم قبل التوقف، ونتمنى الاستمرارية في العمل على تصحيح الأخطاء».
وأضاف: «تضاعفت جهود العمل الفني والإداري، بعد الخروج القاري من أبطال آسيا، لتجاوز الوداع المبكر والتركيز على المنافسات المحلية بشكل أكبر».
ولفت الكعبي إلى اكتمال صفوف الفريق نسبياً في مباراة خورفكان الأخيرة بالدوري، والتي شهدت عودة الأرجنتيني كارتابيا للمشاركة الأولى في الموسم، بعد تتوجيه بلقب الكرة الذهبية لأفضل لاعب أجنبي في الموسم الماضي.
وأضاف: «عودة اللاعب إضافة مهمة للفريق، ونتوقع الأفضل، في ظل ارتفاع جاهزيته البدنية والفنية، خلال فترة توقف الدوري».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين مصرف أبوظبي الإسلامي دوري أبطال آسيا عجمان البطائح

إقرأ أيضاً:

عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم

لا يزال مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، محاطًا بالغموض مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو 2025. وفقًا لقوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، يحق لصلاح التفاوض مع أي نادٍ بداية من يناير المقبل دون الحاجة إلى موافقة ليفربول.

الدوري السعودي يرصد مبلغ فلكي لضم صلاح

في ضوء ذلك، ذكرت شبكة "Caught Offside" البريطانية أن صندوق الاستثمار السعودي يسعى لنقل محمد صلاح إلى الدوري السعودي في الموسم المقبل، مستغلًا تأخر ليفربول في تجديد عقده. يُجهز الصندوق عرضًا مغريًا لصلاح يشمل الانتقال إلى أحد الأندية الكبرى مثل الهلال، النصر، أهلي جدة، الاتحاد أو القادسية.

لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي حمادة إسماعيل يوجه رسالة خاصة لجماهير الزمالك والأهلي

العرض المقترح يتضمن عقدًا لمدة عامين مع خيار إضافة عام ثالث، براتب ضخم، ليكون هذا العرض بمثابة ختام مسيرته الأوروبية بعد أكثر من 7 سنوات ناجحة مع ليفربول.

يُذكر أن صلاح كان مطلوبًا من نادي الاتحاد السعودي في الصيف الماضي بمبلغ 150 مليون جنيه إسترليني، لكن ليفربول ومدربه السابق، يورجن كلوب، رفضا هذا العرض حينها.

مقالات مشابهة

  • مفاجأة.. الأهلي يدرس فسخ عقد نجم الفريق
  • محمد إبراهيم: لا أعرف سبب رحيلي عن الزمالك حتى الآن
  • محمد أشرف مرازيق من الداخلية إلى الدوري القبرصي
  • مدرب ليفربول يؤكد صعوبة مباراة بولونيا ويكشف سر تميز الفريق الموسم الحالي ويعلق علي إصابة الثنائي
  • الكعبي يحلق بصدارة هدافي الدوري اليوناني
  • «أبيض الشباب».. غياب «آسيوي» للمرة الثالثة على التوالي!
  • عمر مرموش يصنع ويسجل مجددًا.. ما ترتيبه بين هدّافي الدوري الألماني؟
  • بهدفه اليوم.. عمر مرموش يعتلي صدارة هدافي الدوري الألماني
  • عرض خيالي جديد من الدوري السعودي لضم صلاح بنهاية الموسم
  • ماريسكا يصدم نجم تشيلسي: من الأفضل أن يرحل عن الفريق