حرصت الفنانة هالة فاخر، على كشف كواليس تجربتها في مسلسل الليلة الكبيرة الذي انتهت من تصويره خلال الأيام الماضية.

 

وقالت هالة فاخر فى تصريحات تليفزيونية، إن فكرة مسلسل الليلة الكبيرة عجبتها كونها شبه كرتونية، وتقدم خلالها شخصية جديدة عليها تجسدها لأول مرة في الدراما.

 

وأضافت: « أجسد دور امرأة بتزوج البنات العوانس وتحاول أن تزوجهم ولكنها تفشل في ذلك، لأنها كانت ست مستبدة بالرجل الذي كانت متزوجة به».

 

وأشارت هالة فاخر قائلة: «أنتظر طرح فيلم أبو نسب وفيلم أصل الحكاية مع محمد أمين وفاضل فيه يوم أو يومين تصوير للانتهاء منه».

 

أما عن مشاركتها فى فيلم تامر حسني قالت: تامر بيحقق أعلى الإيرادات في مصر والدول العربية ومن الشخصيات التي تستحق كل نجاح وحريص دايما إن الشغل يطلع نمبر وان، ولا يتدخل في الإخراج، وعاصرته طوال فترة التصوير ولم يتدخل في عمل المخرجة سارة وفيق وهو متعاون مع زملائه جدا ودؤوب جدا، ولا يبخل بأي شئ في الإنتاج.

 

وكانت أعربت الفنانة هالة فاخر، عن سعادتها بتكريمها في مهرجان القاهرة للدراما تحت عنوان "60 سنة دراما"، الذي أُقيم في مدينة العلمين الجديدة.


وأبدت هالة فاخر اعتزازها وسعادتها بهذا التكريم، مشيرة إلى أنها كانت جزءًا من مجموعة من الفنانين المكرمين في هذا المهرجان.

 

من ناحية أخري، تشارك الفنانة هالة فاخر فى فيلم “أبو نسب” مع الفنان محمد إمام.

 

شخصية هالة فاخر فى أبو نسب

حيث تقدم هالة شخصية والدة محمد إمام في أحداث الفيلم.

 

ومن المقرر طرح فيلم أبو نسب فى السينمات خلال الفترة المقبلة.

هالة فاخر آخر أعمال هالة فاخر

شاركت الفنانة هالة فاخر مؤخرًا في مسلسل جت سليمة مكون من 15 حلقة، من بطولة دنيا سمير غانم، محمد سلام، خالد الصاوى، سامي مغاوري، محمد ثروت، بيومى فؤاد، غادة طلعت وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج أحمد السبكى برعاية المتحدة للخدمات الاعلامية.

 

قصة جت سليمة

تدور قصة جت سليمة في إطار من الكوميديا والفانتازيا، خلال سليمة وهى فتاة في أواخر العشرينات من العمر، صاحبة رقم قياسي في قراءة الروايات، وتعثر على كتاب مسحور يعيدها إلى الماضى لتدخل في العديد من المغامرات الكوميدية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هالة فاخر الليلة الكبيرة مسلسل ابو نسب

إقرأ أيضاً:

«حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية

انضمت الفنانة السورية يارا قاسم، إلى فريق عمل مسلسل «حكيم باشا» لـ النجم مصطفى شعبان، ومن المقرر عرض العمل ضمن ماراثون رمضان 2025.

ويخوض مصطفى شعبان، لأول مرة تجربة الدراما الصعيدية، في مسلسل حكيم باشا، ومن المقرر أن يبدأ تصوير أولى مشاهده في شهر أكتوبر المقبل.

وبدأ المخرج أحمد خالد أمين، التحضيرات النهائية، ومعاينة أماكن التصوير، وذلك بعد أن انتهى المؤلف محمد الشواف من كتابة السيناريو، وتجري الشركة المنتجة التعاقد مع باقي أبطال العمل، حيث تم التعاقد الرسمي مع عدد من الفنانين، منهم سهر الصايغ، دينا فؤاد، رياض الخولي، أحمد صياح، منذر رياحنة، سلوى عثمان.

أحداث مسلسل حكيم باشا

تدور أحداثه حول تاجر آثار يجسد دوره «مصطفى شعبان»، يدخل في مشكلة أمام منذر رياحنة، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال الصعيدية.

آخر أعمال مصطفى شعبان

وجاءت مشاركة مصطفى شعبان بـ مسلسل «حكيم باشا» بعد النجاح الكبير الذي حققه في رمضان الماضي من خلال مسلسل المعلم.

وشارك في بطولة مسلسل المعلم بجانب مصطفى شعبان عدد من نجوم منهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، أحمد بدير، محمد العمروسي، سلوى عثمان، منذر رياحنة، محمود الليثي، أحمد عبد الله محمود، طارق النهري، علاء زينهم، وعدد آخر من الفنانين.

والعمل من تأليف عمرو الدرديري ومحمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى.

أحداث مسلسل المعلم

دارت قصة مسلسل «المعلم»، في إطار تشويقي اجتماعي، حيث يسعى مصطفى شعبان للانتقام لوالده، من الشخص الذي تسبب له في خسائر مالية في تجارته وسجنه وسرقة أموال أسرته، وتتسع دائرة الشك في المحيطين به.

اقرأ أيضاًأبرزهم «مكي والعوضي».. خريطة مسلسلات رمضان 2025

أبرز الأغاني التي ستقدمها أنغام خلال حفلها بـ«ليلة العمر» في الكويت

مقالات مشابهة

  • سوسن بدر: أقدم شخصية مركبة في فيلم الهوى سلطان
  • رحاب الجمل: شخصية «ليلى» في مسلسل برغم القانون قريبة من قلبي
  • العربية: هالة السعيد ومعيط أبرز المرشحين لقيادة المجموعة العرية بصندوق النقد
  • الفنانة فردوس عبد الحميد: أتمنى أن أجسد شخصية عالمة الذرة سميرة موسى
  • تفاصيل جديدة ومعلومات لأول مرة عن اغتيال نصر الله .. عملية تعقب بـ مادة غامضة
  • «حكيم باشا».. يارا القاسم تخوض أولى تجاربها بالدراما المصرية
  • بعد التأهل لنهائيات كأس آسيا.. عماد محمد: مباراة اليوم كانت الأفضل لشبابنا العراقي
  • كانت سليمة.. مصدر أمني لبناني لـCNN: انتشال جثة الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله
  • مخرجة “أم كلثوم” تُكذِّب هالة صدقي.. وتكشف سراً جديداً
  • نجاح شخصية عايدة رياض في مسلسل "برغم القانون" واستمرار مسيرتها الفنية