أثارت الفنانة شيماء سيف موجة جدل واسعة خلال الساعات الأخيرة بتصريحات جريئة انتقدت فيها (عُري) بعض الفتيات والسيدات في المصايف وعلى الشواطىء هذا العام - بحسب تعبيرها- ، وذلك خلال منشور شاركته مع متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

شيماء سيف بفستان الريش حديث الصحافة في مهرجان القاهرة للدراما شيماء سيف تهاجم ملابس الفتيات على البحر: العري بقى في كل مكان فين نخوة الرجالة

أعربت شيماء سيف عن استيائها الشديد من ارتداء بعض الفتيات للمايوه في كل مكان ليس فقط على البحر، لافتة أنها تعتبره جزء من الملابس الداخلية، حيث قالت: "خلاص الصيف بيخلص لكن للأسف آثاره مكملة.

. طول عمرنا بنطلع على البحر ونشوف أشكال وألوان مايوهات.. لكن السنة دي العري فاق الوصف.. المايوه بقي يتلبس في كل مكان مش على البحر بس.. توب المايوه (اللي في نظري جزء من الملابس الداخلية وده أكثر وصف مؤدب اقدر اقوله) بقي اللبس الرسمي للبنات وفوقه کاش مايوه بیبین أکثر ما بیستر".

شيماء سيف

وأضافت شيماء سيف: "هي البنات دي مالهاش أب أو زوج أو أخ قلبهم يأكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم؟؟.. فين نخوة الرجالة.. فين حياء البنات.. والمصيبة أن كل الأعمار وكل الأحجام مش بتفرق.. الموضوع زاد أوي تحت مظلة أنه بلاش خجل الجسم وكلام فاضي، فين الحياء؟".

وأردفت شيماء سيف: "الجسم ده المفروض نحافظ عليه مش نمتع غيرنا بيه، الغلط غلط ولو كل الناس عملوه، الغلط غلط ولو أصبح عادة الكل، حفضل اقول ده غلط حتى لو كنت لوحدي اللي بقوله،، العري مظهر من مظاهر التخلف الفكري، واللي فاكر انه تحضر ماشي وراء القطيع بدون وعي".

شيماء سيف

واستكملت شيماء سيف: "فين الحياء والعفة والخجل والخصوصية؟.. بالنسبة للي عنده أولاد صغیرین وبيسألوا هي ليه البنت دى لابسة كده يا ماما؟ كل شيء بقي مباح كدة للناس كلها؟ ربنا يستر علينا جميعا ويهدي البنات والأولاد ويشوفوا الغلط غلط مهما كتر".

واختتمت شيماء رسالتها للجمهور داعية لهم بالهداية والثبات على الدين والقيم والأخلاق، حيث قالت: "ربنا أرنا الحق حق، وارزقنا اتباعه، وأرنا الباطل باطل وجنبنا اتباعه".

شيماء سيف عبر انستجراممتابعة تستفز شيماء سيف بعد انتقادها ملابس الفتيات على البحر: إذا نحفتي بتسوين أكثر منهن

سرعان ما انهالت التعليقات على منشور شيماء سيف من متابعيها ما بين مؤيد ومُعارض لوجهة نظرها، ولكن كانت أبرز التعليقات حينما أكدت لها متابعة بأنها إذا فقدت وزنها ستقلدهم وترتدي مثلهن، حيث قالت: "اتفق معاك نوعًا ما، لكن نشوف إذا نحفتي بتسوين أكثر منهم وتذكري كلامك"، لترد عليها شيماء: "وأنا هخس عشانك مخصوص وعشان اعرفك ان كلامك غلط".

شيماء سيف بالذكاء الاصطناعيآخر أعمال شيماء سيف

وكانت آخر أعمال الفنانة شيماء سيف مسلسل "1000 حمدالله ع السلامة" الذي خاضت به موسم دراما رمضان الماضي لعام 2023، وشاركها البطولة كلا من النجوم يسرا، ومحمد ثروت، ومايان السيد، وأحمد عبد الوهاب، وآدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، وسما إبراهيم، وأوتاكا، وهو من تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، وإنتاج جمال العدل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شيماء سيف الفنانة شيماء سيف اخبار الفن اخبار الفنانين شیماء سیف على البحر

إقرأ أيضاً:

التصالح والنظافة والخطة الاستثمارية.. أبرز الملفات المطروحة أمام محافظ القاهرة

شهدت حركة المحافظين تعيين الدكتور إبراهيم صابر محافظا للقاهرة، الذي خلف اليمين الدستورية أمس أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتبدأ مهام منصبه الرسمية بداية من اليوم.

تدرج «صابر» في المناصب داخل أروقة وأحياء محافظة القاهرة إلى أن تولى منصب نائب المحافظ للمنطقة الشرقية، وهناك ملفات كثيرة في انتظار محافظ القاهرة الجديد، منها التفاعل مع شكاوى واحتياجات المواطنين وتطوير القاهرة التاريخية والخديوية واستمرار مواجهة العشوائيات، ومشروعات الإسكان البديل وتطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء، واستعادة منظومة العمران والحد من أي تشوهات واستعادة المظهر الحضاري والجمالي لشوارع وميادين العاصمة مع متابعة المشروعات القومية، ورفع كفاءة منظومة النظافة حتى يشعر المواطن بتحسن الخدمات المقدمة إليه.

 تنفيذ الخطة الاستثمارية للأحياء 

ومن أبرز الملفات التي ينتظرها المواطن بالقاهرة، تنفيذ الخطة الاستثمارية للأحياء التي تشمل رفع كفاءة الشوارع والبنية التحتية ورصف وإحلال شبكات الصرف الصحي والمياه، لذا يجب متابعة نسب تنفيذها أولا بأول ووضع المشروعات التى يحتاجها المواطن ضمن أولويات الخطة، والتركيز على الجمع السكني للمخلفات من خلال هيئة النظافة والشركات الخاصة للحفاظ على نظافة الشوارع ونيل رضا المواطن، كما يتم متابعة عمل المراكز التكنولوجية لخدمة المواطنين لتلقى طلبات التصالح ومتابعة سير عملية تلقي الطلبات.

 تحسين الخدمات ورفع كفاءة المراكز

وفي ملف التطوير يجري المتابعة من جانب محافظ القاهرة لأعمال التوسعات في عدد من الأحياء لإقامة محاور والقضاء على العشوائيات، واستبدالها بمشروعات إسكان بديل لتوفير حياة كريمة للمواطنين بها كل الخدمات، والتركيز على بناء الإنسان ومتابعة توفير السلع بأسعار مناسبة للمواطنين، ومتابعة الأسواق وإحكام الرقابة على المنافذ والخدمات، ورفع كفاءة المراكز التي تقدم خدمات للمواطنين والعمل على التحول الرقمي.

مقالات مشابهة

  • بعد حديثه عن النتائج الكارثية للانتخابات.. لوبان تهاجم مبابي
  • لوموند الفرنسية تهاجم أحزاب اليمين المتقدمة في الانتخابات
  • "ربوا نفسكم زيي".. ياسمين عز تهاجم رواد السوشيال ميديا بسبب فنانة (فيديو)
  • فضيحة زواج متعة تهز صنعاء: ناشط يتزوج الفتيات الفقيرات ويطلقهن بعد شهر
  • بتوجيهات محمد بن راشد ومتابعة حمدان بن محمد… مكتوم بن محمد يشهد توقيع اتفاقية الشراكة بين بلدية دبي وموانئ دبي العالمية
  • التصالح والنظافة والخطة الاستثمارية.. أبرز الملفات المطروحة أمام محافظ القاهرة
  • رفع الإشغالات ومتابعة غلق المحال التجارية بسنورس في الفيوم 
  • شاهد عيان: والله الجنجويد جرو جري من الله خلقني ما شفت راجل بيجري بالطريقة دي
  • أول تعليق من وزير التنمية المحلية الجديد بعد حلف اليمين الدستورية
  • مذيعة شهيرة تهاجم سمية الخشاب.. والسبب؟