الأسبوع:
2024-06-27@12:15:01 GMT

حبس شخصين بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بروض الفرج

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

حبس شخصين بتهمة الاتجار في النقد الأجنبي بروض الفرج

قررت نيابة روض الفرج الجزئية، حبس شخصين متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي، 4 أيام على ذمة التحقيق وكلفت المباحث الجنائية بسرعة إجراء التحريات.

الاتجار في النقد الأجنبي

البداية عندما نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط متهمين بالاتجار في النقد الأجنبي، جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الاتجار غير المشروع فى النقد الأجنبى.

فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط شخصين - مقيمان بدائرة قسم شرطة روض الفرج، حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة روض الفرج وبحوزتهما مبالغ مالية عملات "أجنبية - محلية"، وبمواجهتــهما اعترفا بمزاولتهما نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالنقد الأجنبى خارج نطاق السوق المصرفى.

السكة الحديد: إتاحة حجز تذاكر القطارات عبر المحال التجارية قريبًا

ميركاتو 2023.. مانشستر يونايتد يعلن ضم سفيان أمرابط وانتقال جرينوود إلى خيتافي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النقد الأجنبي الاتجار في النقد الأجنبي الاتجار فی النقد

إقرأ أيضاً:

تأجل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف

قررت المحكمة الاقتصادية، اليوم الخميس، تأجيل نظر الدعوى التي أقامها محمود الخطيب، رئيس نادي الأهلي، ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك السابق، يتهمه فيها بالسب والقذف لجلسة 27 يوليو المقبل.

وتغيب مرتضى منصور عن جلسة محاكمته في "سب الخطيب" كانت قد أصدرت محكمة جنايات الدائرة الثانية الاقتصادية، في وقت سابق، حكما نهائيا برفض الدعوى المقامة من محمود الخطيب، والذي طالب فيها بحبس رئيس نادي الزمالك الأسبق المستشار مرتضى منصور لمدة عام، بالإضافة إلى حبسه ستة أشهر، برفض الدعوى.

وفى سياق اخر فقد أقدمت سيدة على إشعال النيران في نفسها، محاولة إنهاء حياتها بإحدى الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم في محافظة الجيزة، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادث.

سيدة تشعل النيران في نفسها بالجيزة 

وورد بلاغ إلى الأجهزة الأمنية بالجيزة بإشعال سيدة للنيران في نفسها محاولة إنهاء حياتها في أحد الشوارع المتفرعة من شارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بالجيزة إلى موقع البلاغ، لإجراء التحريات اللازمة حول الواقعة، والوقوف على السبب وراء إشعال السيدة النيران في نفسها، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

ومن جهة أخري قضت محكمة جنايات الجيزة، برئاسة المستشار عبدالناصر محمد حسانين، بمعاقبة أب و3 من أبنائه بالسجن المشدد 15 عاما، لاتهامهم بقتل جارهم بسبب تدخله للدفاع عن زوجة ابن عمه بعد أن نشبت مشاجرة بينها وبين المتهمين بسبب مناداة ابنتها لوالد المتهمين باسمه فقط.

وكشف أمر إحالة المتهمين الذي أعدته نيابة جنوب الجيزة، اتهام النيابة كلا من “يوسف أ”و"هشام أ" و"محمود أ" و"فوزي أ" لأنهم في ديسمبر 2023 بدائرة قسم بولاق الدكرور، قتلوا المجني عليه “محمد س” عمدا مع سبق الإصرار، إذ أنهم بيتوا النية وعقدوا العزم على قتله إثر خلافات بينهم وما أن ظفروا به حتى انهالوا عليه ضربا وسدد له الثانى طعنة بسلاحه الأبيض استقرت بصدره وأودت بحياته.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، نشوب مشاجرة بين المتوفي والمتهمين بسبب قيام المتهم الأول بالتوجه إلى جارته ومعاتبتها لقيام ابنتها بمنادته باسمه مما أثار غضبه وحدثت بينهم مشادة كلامية تدخل على أثرها المجني عليه لمناصرة زوجة نجل عمه فتطورت المشادة إلى مشاجرة وتدخل باقي المتهمين للشد من أزر شقيقهم المتهم الأول، وإثر ذلك قام المتهم الثانى بالتعدى على المتوفى مسددا له طعنة بالصدر مستخدما سلاحا أبيض.

مقالات مشابهة

  • ضبط متهمين بجريمة إطلاق النار ومقاومة الأجهزة الأمنية بأبين
  • تأجل دعوى الخطيب ضد مرتضى منصور بتهمة السب والقذف
  • إحالة 4 أشخاص للمحاكمة الجنائية بتهمة التنقيب عن الآثار
  • بقصد الاتجار.. استمرار حبس المتهمين بحيازة 8000 قرص لعقار الترامادول بروض الفرج
  • ضبط تشكيل عصابي بتهمة تصنيع وترويج المخدرات في الغربية
  • القبض على شخص بتهمة الاتجار فى المخدرات بقنا
  • لجلسة 14 يوليو.. تأجيل محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى
  • مهرجان فرق الأقاليم المسرحية .. "طبيب رغم أنفه" و"ثورة الفلاحين" الليلة بروض الفرج والسامر
  • نظر محاكمة عامل بتهمة الاتجار فى النقد الأجنبى بمنطقة عابدين.. اليوم
  • تفاصيل إحالة 3 متهمين بالاتجار فى الحشيش بالقاهرة إلى المحاكمة الجنائية