رأس الخيمة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة شرطة رأس الخيمة تنظم محاضرة «عام دراسي جديد» «الإمبراطور» يرسخ الانطلاقة المثالية بالأرقام المتميزة


عقدت إدارة شركة نادي الإمارات لكرة القدم، برئاسة يوسف عبدالله البطران رئيس الشركة، اجتماعاً تنسيقياً للمراحل السنية، بحضور عادل الخيال عضو مجلس الإدارة، مشرف عام المراحل السنية، وسيف الزعابي نائب مشرف المراحل السنية، وراشد الرحبي المنسق العام، ومازن سوقار نائب المدير التنفيذي سكرتير المراحل وإداريي ومدربي الفرق المختلفة.


وتطرق الاجتماع الأول لاستراتيجية العمل المتبعة في المراحل وأكاديمية كرة القدم والخطط العامة للتدريبات لجميع الفرق، ووضع برنامج كامل للموسم الرياضي الحالي، ويهدف هذا العام لتكوين واستخراج لاعبين يمثلون دعامة مستقبلية للفريق الأول ونادي الإمارات. 
واطلع الاجتماع على التقارير الفنية لجميع الفرق، واستعرض التزام اللاعبين في التدريبات وحضورهم، ونسبة التقدم والجاهزية الفنية، لبدء الموسم الجديد، وشدد جهاز الكرة على توفير كل المتطلبات للعبة وتهيئة بيئة مناسبة للاعبين، ليحصلوا على أكبر قدر من الفائدة.
وأكد يوسف البطران، أن الهدف الرئيسي تنفيذ توجيهات القيادة الرشيدة، في توفير بيئة صحية حاضنة لأبناء الإمارة من المواطنين والمقيمين، على حد سواء، وأن النادي مفتوح للجميع من مواطنين ومقيمين وأبناء الجاليات، كما أوضح أن النشاط الأساسي رياضي، لكن الرياضة لدينا يجب أن تتماشى بخط مواز مع العادات والتقاليد والالتزام الأخلاقي، وهو ما نحرص على تحقيقه، عبر اختيارنا للأجهزة الإدارية العاملة معنا، ومتابعتها وتثقيفها بشكل دائم والحفاظ على روح الأسرة والعمل الجماعي والخوف على سمعة الكيان، ووضع ثقافة الفوز في الأمام، مع التأكيد على احترام الآخرين والمنافسين.
وشدد البطران على أهمية التحلي بالروح الرياضية، والتشجيع على الفوز، وتحقيق النتائج الإيجابية، ولا توجد مطالبة في البطولات، بقدر ما يتحلى الجميع بثقافة الفوز، كما أوضح أن الاتحاد يحتم علينا تسجيل 25 لاعباً في كل مرحلة، إلا أننا سنقوم بفتح المجال إلى 10 لاعبين زيادة عن الحد لكل فريق، حتى نفتح المجال للاعبين في أخذ فرصتهم وممارسة رياضتهم واحتضانهم في النادي، كما أن المدربين مطالبون بإعطاء الجميع الفرصة في اللعب وممارسة كرة القدم، بغض النظر عن البطولات، حيث إن عليهم تشجيعهم على الفوز والأداء المميز والروح الرياضية أكثر من التفكير بالبطولات، والابتعاد عن الكلام الكثير والتركيز في النشاط والتدريب والمباريات.
كما أن هناك دعوة قريبة لأولياء الأمور للاستماع لهم ولاقتراحاتهم، حيث إن النادي يعتبر للجميع من دون استثناء، وكذلك يتم تطبيق مبدأ الثواب والعقاب، وهناك تكريم وجوائز وتقدير للفرق المثالية والذين يتحلون بالأخلاق الرياضية، وفي المقابل عقاب للاعبين غير الملتزمين بلائحة الانضباط والسلوك في النادي.
من جانبه، قال عادل الخيال عضو مجلس الإدارة مشرف عام المراحل، إن العمل في المراحل السنية، يسير على خط مواصلة العمل المميز للمواسم السابقة، والتأكيد على المحافظة على ما تحقق من إنجازات والبناء عليها، والالتزام بالعمل الجماعي وروح الفريق حتى يتحقق النجاح للجميع.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: نادي الإمارات رأس الخيمة دوري أدنوك للمحترفين

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحيل القندوسي للشئون القانونية بسبب تصريحاته الأخيرة

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، إحالة أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، للشئون القانونية بشأن التصريحات التي أدلى بها.


وقال الأهلي في بيانه: “قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة  أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه”.

وعلى جانب آخر، يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون بعد غد الأحد من أجل مناقشة خطة الإعداد لبطولة السوبر المحلي المرتقبة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري فى الإمارات.

يعود مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الى القاهرة فجر غد السبت، استعدادا لقيادة تدريبات الفريق بعد غد الأحد عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب خسارة السوبر الأفريقي.
أنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات السفر إلى الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري المرتقبة خلال الشهر الجاري، حيث تطير بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 17 اكتوبر الجاري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعودة مبارياته من جديد، حيث ستكون المباراة الاولي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصري.

مقالات مشابهة

  • بطولات الجيش المصري في نصر أكتوبر بالمناهج الدراسية لكل المراحل
  • بعد الفوز بالسوبر الإفريقي.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم
  • د. عبدالله الغذامي يكتب: هناك أرض تكفي للجميع
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • الأهلي يحيل القندوسي للشئون القانونية بسبب تصريحاته الأخيرة
  • الوحدة يحصد لقب كأس نادي الحمراء لكرة القدم
  • أكثر 10 لاعبي كرة قدم محبوبين في العالم
  • حصد الأهلي لبرونزية كأس العالم للأندية إرضاءً للاعبين.. ناقد رياضي يوضح (فيديو)
  • السيد القائد يستعرض دور السيد نصر الله في مساندة الشعب اليمي
  • بيتكوفيتش: “اصابة عطال مؤسفة لكنها تتيح فرصة للاعبين آخرين”.