شنت أجهزة التفتيش على اللحوم والمنتجات الحيوانية بمديرية الطب البيطري بالجيزة بالاشتراك مع أجهزة المحليات ومباحث التموين، في الفترة من يوم السبت الموافق 26/8/2023 وحتى الخميس الموافق 31/8/2023، حملات تفتيشية مكثفة على الأسواق بعدد من المدن والأحياء للتأكد من جودة وصلاحية اللحوم والدواجن المعروضة للمواطنين.

  جاء ذلك بناءً على تعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، واللواء الدكتور إيهاب صابر رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للخدمات البيطرية، وتحت إشراف الدكتور علاء عبد العال أحمد مدير مديرية الطب البيطري بالجيزة.   وأسفرت الحملات خلال أسبوع عن ضبط 18614 كيلو مضبوطات (18 طن و614 كيلو جرام)، منها 29 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر الحكومية، و18585 كيلو لحوم وكبدة مستوردة ومصنعات لحوم ومقطعات دواجن وهياكل ومفروم غير صالحة للاستهلاك الآدمي، تحرر بها 6 محاضر للمخالفين عرضت جميعها على النيابة.   وجاءت بيانات المضبوطات على النحو التالي:

 

  -ضبط 12000 كيلو دهون - مصنعات لحوم مفروم دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمركز ومدينة أبو النمرس.   -ضبط 325 كيلو كفتة ومفروم لحوم غير صالحة  للاستهلاك الآدمي بمركز ومدينة الحوامدية.              -ضبط 5000 كيلو هياكل دواجن ومفروم دواجن ومصنعات غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي بولاق الدكرور.   -ضبط 750 كيلو كبدة مستوردة غير صالحة للاستهلاك الآدمي بحي إمبابة.   -ضبط 29 كيلو لحوم مذبوحة خارج المجازر بحي الهرم.                                 -ضبط 510 كيلو مصنعات لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي بمدينة أكتوبر (حي أكتوبر 2).      
     
                 

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: لحوم فاسدة بيطري الجيزة غیر صالحة للاستهلاک الآدمی کیلو لحوم

إقرأ أيضاً:

سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس

قابلت الفنانة غادة عبد الرازق عددا من النجوم العالميين أبرزهم عارضة الأزياء جورجينا رودريغز، زوجة أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو، خلال عرض دار مجوهرات شهيرة في أسبوع الموضة الذي يقام خلال الفترة من 23 سبتمبر وحتى مطلع أكتوبر المقبل.

إطلالة غادة عبد الرازق

ونشرت الفنانة غادة عبد الرزاق مجموعة من الصور لها في عرض دار المجوهرات الفرنسية ميسكا، عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات «انستجرام»، معلقة: «لقد أمضيت وقتًا رائعًا في عرض الليلة الماضية». 

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

إطلالة غادة عبد الرازق في باريس 

وارتدت غادة عبد الرازق خلال إطلالتها في حفل دار المجموهرات الفرنسية عقدًا يحتوي على أكثر من 200 ماسة، ويصل سعره إلى 45200 جنيه استرليني، أي ما يزيد على 2 مليون جنيه مصري.

كما ارتدت غادة عبد الرازق فستانا من خامة الجينز، مكونا من قطعتين، ويصل سعره إلى 30 ألف جنيه مصري.

وكان آخر أعمال غادة عبدالرازق، مسلسل صيد العقارب، الذي جرى عرضه في رمضان الماضي، وهو من بطولة رياض الخولي، سيمون، محمد علاء، وتأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يجدد محاولات ضم أسامه جلال وبيكهام خارج الحسابات
  • ضبط 2000 كيلو خامات تصنيع الشرش والجبنة القديمة فاسدة
  • ضبط 2000 كيلو خامات فاسدة لتصنيع الشرش والجبنة القديمة بالفيوم
  • بفرمان من جوميز.. ثلاثي الزمالك خارج الفريق خلال الصيف
  • ارتفاع صادرات العراق النفطية إلى أمريكا خلال أسبوع
  • محافظ الغربية: غذاء المواطن خط أحمر ولا تهاون بالعبث أو المساس به
  • الطب البيطري بالغربية يضبط 4 طن لحوم غير صالحة بالأسواق خلال شهر سبتمبر
  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • الرئيس العراقي يطالب المجتمع الدولي بالتحرك لوقف المجازر بحق لبنان
  • أكثر من مليار دولار مبيعات البنك المركزي العراقي خلال أسبوع