أرسل أحد المواطنين شكوى عبر بوابة الوفد الإلكترونية، والذي تحدث فيها عن معاناته منذ نوفمبر ٢٠٢٢ وحتى الآن من عدم إصدار بطاقة صرف المعاش (كارت ميزة) الذى تقدن بطلب لصرفها منذ ٢٧ نوفمبر الماضى ٢٠٢٢.

تخلص من ازعاج الأصوات المحيطة أثناء المكالمات.. ميزة مخفية في "آيفون" خطوات تقديم تظلم كارت الخدمات المتكاملة.

. التضامن توضح 11 ميزة ضياء رشوان: قلة الأخبار عن الحوار الوطني في الإعلام الغربي ميزة


وقال المواطن في شكواه : " أعانى منذ نوفمبر ٢٠٢٢ و حتى الآن من عدم إصدار بطاقة صرف المعاش(كارت ميزة) الذى قدمت طلبا لصرفها منذ ٢٧ نوفمبر الماضى ٢٠٢٢، أتجشَم مشقة الصرف من شباك البريد، الذى يزدحم بشدة فى أيام صرف المعاش. 
وتابع : سألت مدير مكتب بريد مدينة شباب ٢ بالجيزة، الذى قدمت فيه طلب إصدار البطاقة، فلم يفيدنى بشئ".
وطالب رئيس هيئة البريد بسرعة إصدار البطاقة، والرحمة من الزحام الشديد ، وعدم القدرة على التحمل بعد تعدي العمل ٧٠ عام.
وعن تفاصيال الشاكي صادق محمد الصياد الحسينى حشيش صحفى  عضو نقابة الصحفيين، والعنوان ، عمارة٤ مدينة شباب٢ المشابك أول فيصل الجيزة شقة ٤٦٣.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سبعيني يستغيث رئيس هيئة البريد قدمت طلب الحصول

إقرأ أيضاً:

عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان

الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان.. أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسي اتصالًا هاتفيًا مع رئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي، حيث تناول الحديث الوضع الراهن في لبنان والتحديات التي يواجهها البلد الشقيق.

وأكد الرئيس السيسي خلال الاتصال دعم مصر الكامل للبنان، ووقوفها إلى جانبه في هذه الظروف الدقيقة. شدد على رفض مصر المساس بأمن لبنان أو استقراره أو سيادته ووحدة أراضيه.

وشدد الرئيس السيسي على ضرورة الوقف الفوري والشامل والدائم لإطلاق النار في كل من لبنان وغزة. واعتبر أن استمرار العنف يهدد بانزلاق المنطقة إلى حالة خطيرة من التصعيد.

ونوه الرئيس السيسي إلى أن عدم اضطلاع المجتمع الدولي بمسؤولياته لوقف الممارسات العدوانية تجاه الأراضي الفلسطينية ولبنان يهدد بانزلاق المنطقة إلى تصعيد خطير.

نادين نجيم تعلق على أحداث لبنان.. تعرف على التفاصيل العراق يعلق الرحلات الجوية من وإلى لبنان حتى إشعار آخر هل تجتاح إسرائيل جنوب لبنان؟.. متخصص يوضح  إرسال مساعدات طبية وإغاثية

ووجه الرئيس السيسي بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تضامنًا مع الشعب اللبناني. وأكد أن مصر ستستمر في دعم لبنان على جميع الأصعدة.

وثمن رئيس الوزراء اللبناني نجيب ميقاتي موقف مصر الداعم للبنان وللدولة اللبنانية، معربًا عن شكره للرئيس السيسي على تضامنه ومساندته المستمرة للبنان في هذه الأوقات الصعبة.

مقالات مشابهة

  • عاجل- الرئيس عبدالفتاح السيسي يجري اتصالا هاتفيا برئيس الحكومة اللبنانية نجيب ميقاتي ويوجه بإرسال مساعدات فورية للبنان
  • بن سبعيني يشارك بديلاً ويفوز رفقة دورتموند أمام بوخوم
  • بن سبعيني احتياطياً في مواجهة دورتموند وبوخوم
  • بن سبعيني إحتياطي في مواجهة دورتموند و بوخوم
  • وزير التموين يجتمع برئيس الجهاز المصري للملكية الفكرية لبحث أوجه التعاون المشترك
  • بوتين يلتقي برئيس البرلمان التركي
  • بروتوكول تعاون بين البريد و «السكر والصناعات التكاملية المصرية»
  • تعاون بين «هيئة البريد» وشركة السكر لتسهيل حصول المواطنين على الخدمات
  • صرف السكر من مكاتب البريد بالقاهرة والمحافظات
  • تسهيل حصول المواطنين على خدمات شركة السكر من البريد