بوابة الوفد:
2024-09-17@02:04:55 GMT

صور.. رئيس محلية الغنايم يستمع لمشاكل المواطنين

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

في إطار الاهتمام بإشراك المواطنين في وضع مقترحات لمشروعات الخطة الاستثمارية التي تعود بالنفع على بلدنا، نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الغنايم، برئاسة مصطفى علي رئيس الوحدة المحلية، لقاءًا موسعًا مع المواطنين بنطاق المركز للاستماع إليهم وعرض معلومات تفصيلية عن المشروعات التي تم تنفيذها حتى الآن وتلك التي يجري تنفيذها حاليًا على أرض المركز.

تم خلال اللقاء استعراض مشروعات الخطة الاستثمارية للمركز وما تم تحقيقه حتى الآن، بالإضافة إلى المشروعات التي يجري تنفيذها حاليًا. وقد استمع رئيس المركز لأراء المواطنين والمشروعات التي يرغبون في إدراجها ضمن خطة المركز، بهدف تلبية احتياجاتهم وتوفير حياة كريمة لهم، وتحسين مستوى الخدمات المقدمة لهم في جميع القطاعات.

شهد اللقاء حضور نواب رئيس المركز وسكرتير المركز، ورؤساء الوحدات المحلية في القرى، ومديري الإدارات، وعدد من القيادات الشعبية، بالإضافة إلى عدد من أهالي مركز ومدينة الغنايم. وتمت الإجابة على استفساراتهم وتوضيح أية شكاوى يواجهونها.

وأوضح رئيس المركز أن جلسات الاستماع لمقترحات المواطنين مستمرة، وأنهم يعملون معًا لتحقيق حياة أفضل لأهالي المركز الغنايم، وتوطين أهداف التنمية المستدامة ودعم الاقتصاد المحلي. وأكد حرصهم على تلبية طلبات المجتمع والعمل على تنفيذ المشروعات الضرورية التي تحقق رؤية التنمية المستدامة في المنطقة.

تأتي هذه اللقاءات ضمن سلسلة فعاليات واجتماعات يتم تنظيمها على مستوى المحافظة، وذلك استجابة لتعليمات اللواء الوزير عصام سعد محافظ أسيوط، بالتواصل الدائم مع المواطنين والاستماع إلى مقترحاتهم بشأن المشروعات التنموية والخدمية في المنطقة. وتعكس هذه الجهود التزام الحكومة المحلية بتحسين العيش ورفاهية المجتمع المحلي، من خلال إشراك المواطنين في صنع القرار.

رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية رئيس "محلية الغنايم" يلتقي بالمواطنين لمناقشة مطالبهم ويعرض عليهم المشاريع الجارية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسيوط محافظة أسيوط محافظ أسيوط محافظة محافظ اللواء عصام سعد رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد المنشاوي جامعة أسيوط ديوان عام محافظة رئيس نائب رئيس جامعة الأزهر للوجه القبلي نائب رئيس جامعة الأزهر جامعة الأزهر جامعة الازهر فرع اسيوط رئيس جامعة

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس الأول 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالولاية الشمالية في جمهورية السودان، استفاد منها 5،105 من أفراد الأسر المتضررة من السيول والأمطار، وذلك ضمن المرحلة الثانية من مشروع دعم الأمن الغذائي في السودان للعام 2024م.
ويأتي ذلك امتدادًا للجهود الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة عبر ذراعها الإنساني مركز الملك سلمان للإغاثة؛ لمساعدة الشعب السوداني الشقيق في مختلف الأزمات والمحن.

مقالات مشابهة

  • محافظ الفيوم يعقد اللقاء الدوري لخدمة المواطنين لبحث مطالبهم وتلقي شكواهم
  • رئيس جامعة المنصورة يعقد حوار مع الهيئة المعاونة لهيئة التدريس لمناقشة تطوير العملية التعليمية
  • الرئيس السيسي يستمع لابتهال في حب رسول الله باحتفال المولد النبوي
  • محافظ الفيوم يلتقى بالمواطنين لبحث مطالبهم
  • قوى الأمن أوقفت مطلوباً... هذا ما كان يفعله بالمواطنين في الأشرفية والحازمية
  • تعز.. وقفة احتجاجية لعمال النظافة للمطالبة بتحسين أوضاعهم والافراج عن رئيس النقابة وعدد من اعضاءها
  • مركز “إثراء” يطلق معرض “الجمل عبر العصور” بمشاركات محلية وعالمية
  • متابعة أعمال التطوير الجارية بحديقة الأسرة بمدينة بلقاس
  • فى جولة مسائية.. محافظ القاهرة يتفقد ميدان التحرير لمتابعة أعمال التطوير الجارية
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 500 سلة غذائية في محلية دنقلا بالسودان