الخرطوم –  نضال عثمان

ارسل الترس سامي ادريس الشهير بسمبا عضو منصة لجان المقاومة وعضو ميثاق شعب أهل السودان ومبادرة سوا بنقدر ارسل رسالة للخونه والعملاء أولياء الشيطان واتراعه من يسمون انفسهم ساسة وسياسيين قائلا قد أنزل الوطن عليكم عقوبة الإبن العاق ونوعدكم أن تنفيذ هذه العقوبة ستكون بايدينا ولن نكتفي حتى يرضى الوطن أو ينبذكم.

وقال الترس سمبا رسالتنا للقوات المنتهكة الغاشمة مليشيا الدعم السريع لقد تجوازتم كل سيناريو رويتوه عن أسباب حربكم هذه بل تجاوزتم كل الاعراف والدساتير والعهود لذا نحن اصحاب البيوت التي احتليتموها والمدينة التي نهبت واستباحت باسوء الطرق ننذركم ونمهلكم سبعة ايام هي لحكمة نعرفها أن تتركو كل شي وتعودو من حيث اتيتم أو سترون غضبة الحليم وتواجهون قوة التروس التي لاتقهر وحينها لن تنفعكم الوعود الخارجية الكاذبة ولا ماتتلقونه من دعم ومدد معظمكم يعلمنا ويعرف مانحن قادرون وختم سمبا رسالته عودو لعقلكم واحقنو الدماء أو واجهو الجحيم بعينه فليعلم الجبناء اننا قادمون.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: المقاومة برسالة تبعث لجان

إقرأ أيضاً:

قائد قوات الدعم السريع يعلّق على عقوبات الاتحاد الأوروبي

تاق برس – نفى قائد قوات الدعم السريع بولاية غرب دارفور ، اللواء عبدالرحمن جمعة بارك الله الاتهامات الدولية التي وجهت إليه من الاتحاد الأوروبي لكونه أحد معرقلي الاستقرار والتحول السياسي في السودان .

 

وقال اللواء عبدالرحمن جمعة لراديو تمازج ، إن الاتهامات التي وجهت إليه بواسطة مجلس الاتحاد الأوروبي حسب ما نشر في وسائل يوم الاثنين هي إتهامات من دليل .

 

وأضاف “أنه رافض للحرب من يومها الأول وأنه تواصل مع والي غرب دارفور القتيل لاحقاً خميس أبكر بهدف إيقاف الفتنة القبلية التي تسعى إلى إشعالها الإستخبارات العسكرية من داخل الفرقة 15 بمدينة الجنينة “.

 

وأعلن استعداده للمثول أمام أي لجنة تحقيق دولية وطالب مجلس الاتحاد الأوروبي بإرسال لجنة تقصي حقائق حقائق لما جرى من أحداث في مدينة الجنينة .

 

وفرض مجلس الإتحاد الأوروبي عقوبات على ستة أفراد في السودان من بينهم قائد الجوية اللواء طيار الطاهر محمد العوض وقائد قوات الدعم السريع بغرب دارفور اللواء عبدالرحمن جمعة والأمين السياسي للحركة الإسلامية دكتور علي كرتي بأنهم مسؤولون عن تقويض الاستقرار والانتقال السياسي في السودان .

الدعم السريع. عقوبات..السودان

مقالات مشابهة

  • الدعم السريع تواصل تقدمها في سنّار بالسودان والقتال يتجدد في أم درمان  
  • حرب السودان: ثم ماذا بعد سنجة !!
  • الجيش السوداني يعلن استرداد منطقة جديدة بأم درمان
  • الجيش السوداني يعلن عن استرداد منطقة جديدة بأم درمان من الدعم السريع
  • تحت أشعة الشمس.. أولياء الأمور ينتظرون أمام لجان امتحانات الثانوية العامة بالإسكندرية
  • البندقية التي تقتل السودانيين.. ماذا تريد من الأرض؟
  • قائد قوات الدعم السريع يعلّق على عقوبات الاتحاد الأوروبي
  • الانتحار السوداني ... متى يتوقف وكيف؟!
  • السودان:موجة نزوح جديدة بسبب «أحداث سنجة»
  • المواطنون الأبرياء بين مطرقة الدعم السريع ومحرقة الحرب