أصيب ثلاثة أفراد من الشرطة الإسرائيلية اليوم السبت 02 سبتمبر 2023، خلال مواجهات اندلعت بين الشرطة الإسرائيلية واليهود الإريتريين في تل أبيب .

وأكدت صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، أن مواجهات عنيفة اندلعت بين الشرطة الإسرائيلية واليهود الإريتريين في مدينة تل أبيب.

وأوضحت صحيفة هآرتس العبرية، "إصابة ثلاثة من أفراد الشرطة الإسرائيلية في المواجهات المندلعة في تل أبيب مع اليهود الإريتريين، الشرطة ردت بالقنابل الصوتية والضرب بالهراوات".

 

المصدر : وكالة سوا

المصدر: وكالة سوا الإخبارية

كلمات دلالية: الشرطة الإسرائیلیة تل أبیب

إقرأ أيضاً:

الشرطة الألمانية تننفس الصعداء من شغب الجماهير الصربية

البلاد- جدة

سترتاح الشرطة الألمانية من شغب الجماهير الصربية، عقب خروج منتخب صربيا من دور المجموعات بعد التعادل السلبي مع منتخب الدنمارك، الذي خطف بطاقة التأهل عن المجموعة، وضرب موعدًا مع منتخب ألمانيا المضيف في الدور ثمن النهائي.
ودائمًا ما كانت الجماهير الصربية من بين الأكثر شغبًا في البطولات الأوروبية، وترفع قوات الشرطة والأمن من درجة استعدادها قبل وبعد أي مباراة لمنتخب صربيا.
وأصيب 10 أشخاص على الأقل، من بينهم 9 أفراد شرطة، بجروح طفيفة خلال اشتباكات مع مشجعين لمنتخب صربيا في وسط مدينة ميونيخ الألمانية، وذلك قبل مواجهة الدنمارك مساء الثلاثاء، حسبما ذكرت الشرطة الألمانية.
وأضافت الشرطة أن أحد العاملين في تنظيم الاستاد أصيب أيضًا في حادث منفصل، وقامت الشرطة بفحص أحد المشجعين في ميدان “مارينبلاتس” في ميونيخ؛ للاشتباه في أنه أطلق ألعابًا نارية في حوالي الساعة الخامسة مساء الثلاثاء، حيث كان يتواجد في الميدان أكثر من 5 آلاف مشجع لصربيا في تلك المرحلة، بحسب بيانات الشرطة.
وقالت الشرطة: إن التفتيش أثار “تأثيرًا تضامنيًا”، حيث ألقى أفراد زجاجات وكرسيًا على أفراد الشرطة، وردت الشرطة في المقابل باستخدام رذاذ الفلفل والهراوات.
وذكرت الشرطة أن مشجعين أطلقوا ألعابًا نارية بشكل غير قانوني بالقرب من محطة قطارات أنفاق “مارينبلاتس” وداخل ملعب كرة القدم، وأصيب المضيف عندما حاول منع أحد المشجعين من اقتحام الملعب، بحسب بيان الشرطة.
واتهم عدة أشخاص بارتكاب جرائم، من بينها الإخلال بالسلم العام، وإلحاق الأذى الجسدي الخطير، والاعتداء على أفراد شرطة، وتم احتجاز 7 أشخاص، ومن المقرر عرضهم على قاضي التحقيقات في وقت لاحق.
ووفقًا للشرطة، احتشد حوالي 15 ألف متفرج في منطقة المشجعين داخل الملعب الأولمبي في ميونيخ قبل وأثناء المباراة، مع انتشار حوالي ألفي فرد شرطة.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو .. الاحتلال يعترف بإصابة 17 جندياً بتفجير مدرعة في جنين
  • الشرطة الألمانية تننفس الصعداء من شغب الجماهير الصربية
  • دفتر أحوال.. جريمة هزت عزبة رستم.. العثور على ثلاثة أفراد مذبوحين داخل منزلهم
  • إصابة 9 أفراد شرطة في ألمانيا قبل مباراة الدنمارك وصربيا
  • أزمة في تل أبيب بعد قرار المحكمة العليا الإسرائيلية بتجنيد «الحريديم»
  • 10 إصابات في شغب «يورو 2024»!
  • بالفيديو : حريق ضخم قرب قاعدة عسكرية إسرائيلية في القدس
  • إصابات واعتقال 13 مواطنًا من مخيم بلاطة شرق نابلس
  • محافظ أسوان يتابع جهود السيطرة على حريق بجوار مزلقان كلابشة بنصر النوبه دون إصابات أو خسائر فى الأرواح (صور )
  • شاهد بالفيديو.. أحد أفراد الدعم السريع يثير التساؤولات بعد رفعه علم “أثيوبيا” خلال احتفالات “الدعامة” بدخولهم مدينة “الفولة”