قال أحمد الحسيني، موفد القناة الأولى إلى مدينة العلمين الجديدة، إنّ اليوم هو الأخير في مهرجان العلمين، مشيرًا إلى أن أمس الخميس شهد حفلا لمطرب الراب ويجز وسط حضور جماهيري كبير، خاصة من فئة الشباب.

وأضاف «الحسيني»، في رسالة على الهواء ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناتين الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين مصطفى كفافي وجومانا ماهر: «أبواب الحفل فتحت الساعة السادسة مساءً وانتهت الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، والتقيت بالجمهور الذي حضر حفل ويجز أو مَن شاهدوه على ممشى العلمين، فقد أعربوا عن إعجابهم وسعادتهم الكبيرة بالفعاليات التي تُقام على مدار أكثر من 50 يوما».

دورة شتوية للمهرجان

وتابع، بأن الجمهور طالب بدورة شتوية لفعاليات مهرجان العلمين، كما أعربوا عن سعادتهم بالجو والشواطئ وكل ما أتاحته المدينة لهم، حيث إن العلمين الجديدة مدينة ساحلية من مدن الجيل الرابع بطول 14 كم على ساحل البحر الأبيض المتوسط، واستطاعت أن تكون محط انظار العالم كله، لأنها مدينة سياحية عالمية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العلمين الجديدة العالم علمين

إقرأ أيضاً:

ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين

احتفى مؤدي الراب ويجز بقرار القائمين على النسخة الثانية من مهرجان العلمين بتخصيص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني، حيث أعاد نشر القرار عبر خاصية «ستوري» على حسابه بـ «إنستجرام».

ويشارك ويجز في المهرجان للعام الثاني على التوالي بعد نجاح الحفل الذي أحياه العام الماضي.

وبجانب مؤدي الراب ويجز، يشهد مهرجان العلمين في نسخته الثانية مجموعة كبيرة من الحفلات الغنائية لأهم نجوم الغناء في مصر والوطن العربي الذين يشاركون في المهرجان للمرة الأولى هذا العام، من بينهم عمرو دياب، كاظم الساهر، ديانا حداد وسعاد ماسي، بالإضافة إلى نجوم العام الماضي محمد منير، تامر عاشور، وفريق كاريوكي.

تفاصيل مهرجان العلمين 2024

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات الدورة الثانية من مهرجان العلمين في 11 يوليو الجاري، وتستمر الفعاليات التي تمزج ما بين الموسيقى والمسرح والترفيه والرياضة على مدار 50 يوما كاملة حتى 30 أغسطس المقبل، وفقا لما أعلنه عمرو الفقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالإعلان عن تفاصيل المهرجان.

وكشف «الفقي» تفاصيل الدورة الجديدة من المهرجان، قائلا: «نستحدث مجموعة جديدة من الفعاليات بينها عرض عدد من المسرحيات لأبرز نجوم الفن العربي والمصري، بجانب 10 حفلات غنائية لأبرز نجوم الغناء، أكثر من 35 فعالية ترفيهية تناسب كل أفراد العائلة، بالإضافة إلى التركيز والاهتمام بالطفل من خلال مهرجان نبتة، وهو ما نفخر به هذا العام، بجانب حوالي 12 حدثًا رياضي يغطى جانب كبير من الألعاب الجماعية والفردية».

مقالات مشابهة

  • موعد حفل ويجز في مهرجان العلمين بدورته الثانية.. يختتم الفاعليات
  • روان مسعد تكتب: في الصيف.. حقا العالم علمين
  • ويجز يحيي حفل ختام مهرجان العلمين في دورته الثانية
  • موعد حفل ويجز فى مهرجان العلمين
  • ويجز يخصص 60% من أرباحه لصالح الشعب الفلسطيني
  • ويجز يحتفي بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لصالح فلسطين
  • مهرجان العلمين يبهر الجميع.. وخبير سياحي: «طفرة كبيرة لمصر»
  • ويجز يشيد بمهرجان العلمين ويوجه الشكر للمتحدة
  • مهرجان «العالم علمين» يخصص 60% من أرباحه لدعم فلسطين
  • العالم علمين يطارد رائحة الموت