كتب- محمد عبدالناصر:

قال المهندس عمار مندور، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، إنه تم الانتهاء من تنفيذ محطة كهرباء 3، وسيتم التشغيل التجريبي للمحطة خلال أيام؛ استكمالاً لخطة الجهاز لتوفير القدرة الكهربائية، نتيجة التوسع العمراني وزيادة نسبة الإشغال بمدينة بدر.

وتفقد مندور مكونات محطة كهرباء بدر 3، يرافقه فريق عمل من شركة نقل الكهرباء وشركة توزيع الكهرباء، لإجراء الاختبارات اللازمة لتشغيل المحطة؛ حيث أفادوا أنه من المتوقع التشغيل وإطلاق الجهد على المحطة قريبًا.

جدير بالذكر أن المحطة التي يقوم الجهاز بتنفيذها تبلغ قدرتها 120 ميجا/فولت/أمبير، وستخدم الحي الثالث وجزءًا من الحيَّيَن الرابع والثاني وأراضي شمال المدينة، مما يؤدى إلى تخفيف الضغوط على محطتي بدر 1، وبدر 2.

وشهد المهندس عمار مندور، اصطفاف معدات لعملية النظافة الخاصة لمنطقة الرواد، الامتداد الشرقي لشركة التعمير، بحضور المهندس عادل فضل، نائب رئيس الجهاز ومديري الإدارات ومديري الشركة، للبدء في تنفيذ أعمال النظافة لمنطقة الرواد، الامتداد الشرقي ومجاورات (54- 104- 155) عمارة، طبقاً لكراسة المواصفات الخاصة بجهاز تنظيم المخلفات البلدية، استمراراً للجهود المبذولة في حركة التنمية بالمدينة.

وقام جهاز مدينة بدر بفحص المعدات والتأكد من مطابقتها كراسة الشروط، مؤكداً على مسؤولي الشركة ضرورة العمل فوراً على النظافة التامة لمنطقة الرواد، الامتداد الشرقي، وتعهدت الشركة بالنظافة المرجوة خلال فترة قصيرة جداً، وسيتم توزيع صناديق القمامة الجديدة لكل مجاورات الحي، وستتم المتابعة اليومية للوصول بنظافة الحي إلى المستوى المأمول، وتم مراعاة زيادة المعدات والعمالة بجميع المشروعات الخاصة بأعمال النظافة الجديدة بالمدينة.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: قائد فاجنر متحور كورونا بريكس تنسيق الجامعات فانتازي سعر الذهب أمازون الطقس سعر الدولار الحوار الوطني تمرد فاجنر أحداث السودان سعر الفائدة

إقرأ أيضاً:

انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة

بغداد اليوم -  

وزارة الكهرباء تعلن إكمال المرحلة الأولى من حملة فك الاختناقات في  ببغداد:
إنشاء 3 محطات كهربائية جديدة بقدرة 11/33 كيلوفولت.
‏نصب 223 محولة حديثة بقدرة 11 كيلوفولت
‏إقامة شبكة من 1770 عمودًا كهربائياً 
مد أكثر من 227 ألف متر من الكابلات والأسلاك، موزعة بين 108 آلاف متر من أسلاك الألمنيوم و93 ألف متر من كابلات الضغط العالي و26 ألف متر من كابلات الضغط المنخفض
المرحلة الأولى شملت مناطق: الزعفرانية، المدائن، النهروان، الكرخ، حي أور، ‏العبيدي، الأمين، البنوك، والبلديات في العاصمة بغداد
من المتوقع أن يسهم هذا المشروع في تعزيز وثوقية التيار الكهربائي وتأمين ساعات تجهيز ‏مستقرة للمواطنين

مقالات مشابهة

  • انتهاء المرحلة الاولى لفك اختناقات الكهرباء بأكثر من ألفي عمود ومحولة ومحطة
  • أرباب النقل بمراكش غاضبون من نقل محطة الحافلات باب دكالة إلى العزوزية دون تحضيرات 
  • كهرباء عدن تعلن عودة محطة بترومسيلة إلى الخدمة عقب خروجها بسبب نفاذ الوقود
  • تفاصيل ضبط أخطر تشكيل عصابي للنصب في القاهرة
  • أرباب الحافلات يهددون بمقاطعة المحطة الطرقية الجديدة بمراكش
  • قرار مهم من المهندس كامل الوزير بشأن مواعيد العمل بهيئة التنمية الصناعية
  • كارثة وبائية جديدة تهدد مخيمات النزوح وسط غزة
  • تشغيل شبكة كهرباء أرضية معطلة منذ سنوات في الكاظمية
  • العامة للكهرباء: تشغيل نظام “الفيرست فاير” للوحدة الغازية الـ4 بمحطة كهرباء طبرق للمرة الأولى
  • أوكرانية تتعدى على مصرية بالضرب والسب في الحي الراقي «تفاصيل»