كشفت الفنانة منى زكى عما تعرضت له من هجوم شرس بسبب مسلسل تحت الوصاية وكيف كان القدر رحيما بها بعد أن حقق العمل نجاحا كبيرا عند عرضه فى رمضان.

وقالت منى زكى فى لقاء الإعلامية بوسى شلبى على قناة ten : ربنا طبطب عليا اللي حصل ونجاح تحت الوصاية وتوفيق ربنا في المسلسل ربنا بيطبط عليا وعلينا كلنا، في حاجات بتكسرنا في وقت لكن الأهم إزاي نعرف نقف تاني على رجلينا ونسد ودننا ونركز في الهدف اللي عاوزين نحققه وأنا بحاول مهما حاجة وجعتني وكسرتني أعرف أقف وأركز في هدفي، وأنا هدفي أعمل فن حلو أكون مستمتعة بيه ودا بيوصل للناس.

إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى في المقدمة وكريم عبد العزيز نمبر 4 ودوني بني مزار عاوز أموت هناك.. اللحظات الأخيرة فى حياة أحمد الشوكى هجوم شرس ورد صادم من ابنتها ووالدها.. أسما شريف منير فى مرمى النار إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز ينتصر على الجميع ورمضان نمبر 5 منى زكى 

وكانت قالت الفنانة منى زكى، إنها بدأت عملها فى مجال الفن قبل الدراسة في كلية الإعلام ولكن قرارها الدائم هو الاستمرار فى الفن، معقبة: "لو مكنتش فنانة كنت هبقى بتاعة يوجا".

وأوضحت منى زكى  خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة "الحدث اليوم" أن نجاح مسلسلها “تحت الوصايا” يعود لجميع كاست العمل والكتاب والمخرجين والفنانين والفنيين والشركة المنتجة، معقبة: " صناعة الفن مهمة وكلنا اشتغلنا فى المسلسل بضمير وحب".

وأكدت الفنانة منى زكى، أن الفن عمل جماعى وليس فردى، ولا أقصد أحدا بكلامي فكل المجالات عمل جماعى".

منى زكى أفضل ممثلة فى 2023

و حرصت إدارة مهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية على تكريم منى زكي، لتكون أفضل ممثلة في 2023، ومسلسلها تحت الوصاية كأفضل عمل درامي.

قالت الفنانة منى زكي أثناء تكريمها "أنا عاجزة عن االشكر لأني وسط زمايلي، وبقالي كتير ما شوفتش لامة كبيرة كدا من أهل الفن ".

وأعربت  عن مدى سعادتها بمرور 60 عامًا على الدراما المصرية مضيفة إلى أن تاريخ بلدنا في كل أنحاء العالم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة منى زكي مهرجان القاهرة للدراما مهرجان القاهرة مسلسل تحت الوصاية منى زكى الفنانة منى

إقرأ أيضاً:

أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات.. بالتزامن مع ارتفاع درجات الحرارة في مختلف المحافظات، يتساءل العديد من المواطنين وبالأخص طلبة الثانوية العامة 2024، عن خريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات، وذلك عقب إعلان مجلس الوزراء مؤخرًا تقليص مدة تخفيف الأحمال إلى ساعتين، بدايًة من أمس السبت 29 يونيو 2024.

تخفيف الأحمالخريطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات

وكشفت الشركة القابضة لكهرباء مصر، عن تعديل خطة تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات، حيث تبدأ من الساعة الـ 3 مساءً حتى الـ 7 مساءً موزعة على مختلف أنحاء الجمهورية، بشرط ألا تزيد مدة قطع الكهرباء لكل منطقة عن ساعتين.

وبالتزامن مع سير عملية امتحانات الثانوية العامة 2024، أوضحت الشركة، أنه تم تعديل خطة تخفيف الأحمال، إذ تبدأ من الساعة الـ 3 عصرًا بدلًا من الـ 11 صباحًا، ومن الساعة 7 مساءً بدلا من الساعة 5 مساء، وذلك بدايًة من الأربعاء الماضي 8 مايو 2024 وحتى يوم السبت 20 يوليو القادم.

تخفيف الأحمالموعد انتهاء خطة تخفيف الأحمال

ومن المقرر أن تستمر خطة تخفيف الأحمال وقطع الكهرباء في مناطق مختلفة في المحافظات لمدة 3 ساعات حتى انتهاء الأسبوع الحالي، ومع بداية الأسبوع القادم تتم عملية تخفيف الأحمال لمدة ساعتين فقط حتى نهاية الأسبوع الثاني من شهر يوليو المقبل، ويتم وقف قطع الكهرباء بداية من الأسبوع الثالث من شهر يوليو 2024، فيما يتم إنتهاء أزمة الكهرباء بالكامل بنهاية العام الحالي.

تخفيف الأحمالخريطة تخفيف الاحمال بالقاهرة والمحافظات 2024

1) موعد الفصل الجديد للمجموعة رقم «1»، من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلًا من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 11 صباحا حتى الساعة 1 ظهرا.

2) موعد الفصل الجديد للمجموعة رقم «2»، من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 6 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 12 ظهرا حتى الساعة 2 ظهرا.

3) موعد الفصل الجديد للمجموعة رقم «3»، من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 1 ظهرا حتى الساعة 3 عصرا.

4) موعد الفصل الجديد للمجموعة رقم «4»، من الساعة 5 عصرا حتى الساعة 7 مساء، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 2 ظهرا حتى الساعة 4 عصرا.

5) موعد الفصل الجديد للمجموعة رقم «5»، من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

6) موعد الفصل الجديد للمجموعة رقم «6»، من الساعة 3 عصرا حتى الساعة 5 عصرا، بدلاً من موعد الفصل القديم، الذي كان من الساعة 4 عصرا حتى الساعة 5 عصرا.

اقرأ أيضاًبالرابط.. طرق الاستعلام فاتورة الكهرباء لشهر يونيو 2024

تزامنا مع خطة تخفيف أحمال الكهرباء.. أسعار مولدات الكهرباء في مصر

طريقة ترشيد استهلاك التكييف من الكهرباء.. نصائح مهمة لازم تعرفها

مقالات مشابهة

  • تحت الوصاية منذ عام 2003
  • سوسن بدر لـ«الوطن»: «هقدم جميع الشخصيات التاريخية وأولهم حتشبسوت»
  • نجوم الفن يهنئون أمل رزق بخطوبة ابنتها هيا: «أحلى أم عروسة»
  • أعرف موعد إجازة رأس السنة الهجرية 1446
  • أعرف مواعيد تخفيف الأحمال بالقاهرة والمحافظات
  • عواطف حلمي أم حنونة وجدة فاضلة أحبث الاحتشام وأبدعت في عالم الفن
  • النعجة دُولّي.. التي تمنع ظهور مبعوث أممي جديد في ليبيا! (الجزء الأول)
  • بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • «كل حاجة حصلت صدفة».. سلمى أبو ضيف تكشف عن موعد حفل زفافها (فيديو)