لقى شخص مصرعه، فيما أصيب 2 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم السبت؛ إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي برصيف كوبري سيراميكا في طريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي، في اتجاه القاهرة بنطاق مدينة العاشر من رمضان، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى.

  تلقى اللواء محمد صلاح، مدير أمن الشرقية، إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي بكوبري سيراميكا في طريق مصر - الإسماعيلية الصحراوي، بنطاق مدينة العاشر من رمضان، ما اسفر عن مصرع شخص وإصابة 2 آخرين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة.   انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، والتحفظ على الجثة بثلاجة حفظ الموتى في المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، التي صرحت بدفن الجثمان عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وطلبت تحريات المباحث حول الحادث وملابساته.    

المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: العاشر من رمضان حادث الشرقية طريق مصر الإسماعيلية العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج

شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، وقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق، عقب اختلال عجلة القيادة بيد السائق، نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة، وإصابة شقيقته ونجلى عمومته، تم نقل الجثة والمصابين للمستشفى.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق، ووجود متوفى ومصاابين تم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفى، وتم نقل المصابين لتلقى العلاج، وتم الدفع بالمعدات ورفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا.

بالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بإنقلاب سيارة ومتوفي ومصابين بالطريق الصحراوي بمركز أخميم، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة ملاكي " قيادة المدعو محمد م س ا 26 سنة تاجر ومقيم الأقصر بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيده، مما أدى لانحرافها وانقلابها علي جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة وإصابة شقيقته مروة م س ا 39 سنة ربة منزل، ونجلي عمومتهما محمود ع ا س 20 سنة عامل، وأحمد ع ا س 15 سنة طالب قيمون بذات العنوان تم نقل الجثة والمصابين لمستشفي قنا الجامعي، وتم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.







مقالات مشابهة

  • بسبب تهور السائقين.. مصرع طفلة وإصابة 4 إثر حادث تصادم بزراعي المنيا
  • مصرع 3 أشخاص وإصابة 3 آخرين إثر وقوع حادث تصادم بطريق جمصة بالدقهلية
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • وزير الإسكان يتفقد الموقف التنفيذي لوحدات «سكن لكل المصريين» بالعاشر من رمضان
  • قرارات عاجلة بعد مصرع شخص وإصابة 4 أشخاص في حادث مروري بالجيزة
  • شهيد لقمة العيش.. مصرع عامل سقط من مصعد داخل مصنع في الشرقية
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص.. المرور يرفع آثار حادث تصادم بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • بينهم أطفال.. مصرع وإصابة 5 في حادث سير بالمنيا