صدى البلد:
2024-09-14@07:42:35 GMT

رنا رئيس تكشف سر أشقائها الـ 9 وحلمها الزواج

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

كشفت الفنانة رنا رئيس عدد من التفاصيل الشخصية والفنية الخاصة بها بعد نجاحها فى عدد من الأعمال ولعل أخرها مسلسلى موضوع عائلى وأزمة منتصف العمر.  

وقالت رنا رئيس فى لقاء مع الاعلامى معتز الدمرداش: الحمد لله كنت محظوظة جدا في المسلسلين دول والاتنين اتعرضوا ورا بعض على طول، وحظي إن أزمة منتصف العمر كان عليه جدال ونجح جدا، وكان دوري فيه مختلف جدا عن موضوع عائلي، فكان تحدي بالنسبالي إني طالعة من دور البنت الكيوت للبنت الغيورة على جوزها بشكل تاني خالص و حسيت إنها نقلة بعد العملين دول، وموضوع عائلي تحديدا بعتبره نقلة كبيرة ليا مع الجمهور، وأزمة منتصف العمر وموضوع عائلي 2 وسعولي عيلتي من ناحية الجمهور وخلوني أتشاف أكتر، وخلوا أمهات يشوفوني زي ولادهم ودي حاجة كبيرة أوي عندي.

وأما عن طموحاتها قالت رنا رئيس :إني أتجوز ده من طموحاتي وأحلامي، لكن نفسي أعمل حاجات وأدوار كتير، وأعمل حاجة أفيد بيها اللي حواليا.

وتحدثت رنا رئيس عن عائلتها قائلة : إحنا 9 إخوات، 6 ولاد و3 بنات، وعندي نوتة دايما كاتبة فيها الأسماء وإحنا ممشيين كل حاجة بالعدل، 3 إخوات من نفس الأم والأب، و3 من بابا وهو متوفي، و3 هما الـ step، وأنا ترتيبي بين الثلاثة في النص، الترتيب المهزأ اللي ملوش أي كلمة.

إيرادات الأفلام.. أكرم حسنى في المقدمة وكريم عبد العزيز نمبر 4 إيرادات الأفلام.. كريم عبد العزيز ينتصر على الجميع ورمضان نمبر 5 هجوم شرس ورد صادم من ابنتها ووالدها.. أسما شريف منير فى مرمى النار ودوني بني مزار عاوز أموت هناك.. اللحظات الأخيرة فى حياة أحمد الشوكى

ومؤخرا شاركت رنا رئيس، وعمرو وهبة، في المسلسل الكوميدي الإذاعي "كارت أحمر"، الذي تم بثه طوال أيام شهر رمضان على «راديو 9090».

المسلسل بطولة رنا رئيس، عمرو وهبة، بيومي فؤاد، والفنانة القديرة إنعام سالوسة.

المسلسل تدور أحداثه فى إطار لايت كوميدي، حول بعض المشاكل التى تواجه الأسر المصرية وتناولها بشكل خفيف.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامي معتز الدمرداش الفنانة رنا رئيس رنا رئيس معتز الدمرداش رنا رئیس

إقرأ أيضاً:

خالد جلال يكشف مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف» في الفترة المقبلة

أعلن المخرج خالد جلال رئيس قطاع الإنتاج الثقافي، مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف»، في الفترة المقبلة على مسرح مركز الإبداع الفني بساحة دار الأوبرا.

موعد عرض مسرحية حاجة تخوف

وأضاف خالد جلال في تصريح لـ«الوطن»: «ستعرض مسرحية حاجة تخوف ابتداء من الخميس المقبل المواقف 19 سبتمبر الجاري على بمركز الإبداع، والعرض مستمر الخميس والجمعة والسبت والأحد من كل أسبوع في التاسعة مساء».

العرض المسرحي حاجة تخوف، بطولة خريجي «ستوديو الممثل» مركز الإبداع الفني، وإخراج خالد جلال، والعرض يقدم مجانا للجمهور.

إشادة كبيرة بالعرض المسرحي حاجة تخوف

ولاقى العرض إشادة كبيرة من المسرحيين والفنانين، ومن بينهم الفنانتين داليا البحيري ورانيا فريد شوقي، والمخرج المسرحي عصام السيد، قائلا عبر فيسبوك: «شهادتى مجروحة في (الأستاذ) خالد جلال، لأننا أصدقاء ولأني أدرس إخراج في مركز الإبداع، لكن أنا أتابعه بإعجاب من أول عروضه في الجامعة ومع الفرق المستقلة، وكانت الدكتورة نهاد صليحة أستاذتنا جميعا، أول من نبهني لموهبته.

وأكمل عصام السيد: «حاولت بعد عودته من إيطاليا أن أضمه للمسرح الكوميدي الذي كنت مديره وقتها لكن القدر كان يدخر له وظيفة أكبر وهي مركز الإبداع الذي تحول على يده إلى أهم مكان لصناعة نجوم المستقبل.

مقالات مشابهة

  • "عشان معملش حاجة غلط".. أحمد فهمي يكشف عن سباب زواجه في سن صغير
  • المولد النبوي .. فى مصر حاجة تانية
  • العراق على موعد مع تراجع كبير بدرجات الحرارة بعد منتصف الأسبوع المقبل
  • شلقم: ترامب وهاريس بعد المناظرة في حاجة إلى “ضربات ترجيح”
  • خالد جلال يكشف مواعيد عرض مسرحية «حاجة تخوف» في الفترة المقبلة
  • مصادر تكشف.. هل اقترب انتخاب رئيس للجمهورية؟
  • بنسعيد: مناطق الفيضانات في حاجة إلى مشاريع اجتماعية
  • يمكنُ لقطع الأثاث في منتصف الغرفة أن تصنع حصنا عظيما
  • الزين.. ديو جديد يجمع بين الشاب خالد وأحمد سعد
  • موعد انتهاء موسم المانجو 2024 في الإسماعيلية والمحافظات