بوابة الوفد:
2024-09-19@03:25:32 GMT

حالة الطقس في أسيوط.. يوم مشمس صافي والعظمي 39 درجة

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

تشهد محافظة أسيوط حالة جوية صافية غالبًا في الوقت الحالي. وفقًا لتقرير حالة الطقس ، يتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 39 درجة مئوية ، في حين أن درجة الحرارة الصغرى ستبلغ حوالي 24 درجة مئوية. ستكون الرياح شمالية شمالية غربية ، وتصل سرعتها إلى 25 إلى 40 كم في الساعة.

من ناحية أخرى ، تشير البيانات إلى أن جودة الهواء في المحافظة غير صحية ، ومؤشر الأشعة فوق البنفسجية القصوى سيكون معتدلًا بقيمة 4.

يتوقع أن تصل سرعة الهبات إلى 50 كم في الساعة.

من حيث الرطوبة ، من المتوقع أن تتراوح بين 20٪ إلى 46٪ ، في حين يتوقع أن تكون درجة التكثف حوالي 12 درجة مئوية. يوضح التقرير أيضًا أن نسبة الغطاء السحابي في المنطقة حالياً تكون 0٪ ، وأن مدى الرؤية يصل إلى 15 كم.

أما بالنسبة للسحب ، فمن المتوقع أن يكون أقصى ارتفاع للسحب حوالي 9100 متر. على الرغم من ظروف الطقس الحالية ، يجب على الأفراد الأخذ بعين الاعتبار تدابير السلامة اللازمة واتباع التوجيهات الرسمية لحماية أنفسهم من آثار الطقس السائدة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة أسيوط رياح شمالية 24 درجة مئوية درجة الحرارة العظمى فوق البنفسجية درجة مئوية من حيث درجة الحرارة الصغرى ظروف الطقس غير صحية درجة الحرارة

إقرأ أيضاً:

حار ورطب خلال النهار.. حالة الطقس غداً الأربعاء

توقعت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن يشهد طقس يوم الأربعاء 18 سبتمبر 2024 أجواء حارة ورطبة خلال النهار في معظم المناطق، فيما يصبح الطقس مائلاً للحرارة خلال ساعات الليل.

أمواج البحر الأحمر

وأفادت الهيئة بأن أمواج البحر الأحمر ستتراوح ارتفاعاتها بين 1.5 و2.5 متر، بينما سيصل ارتفاع أمواج البحر المتوسط إلى ما بين 1.5 و2 متر.

ارتفاع الحرارة.. حالة الطقس حتى الأسبوع المقبل

وفيما يتعلق بدرجات الحرارة، من المتوقع أن تسجل القاهرة الكبرى غدًا الأربعاء درجة عظمى قدرها 34 وصغرى 24 درجة مئوية، في حين ستسجل منطقة الوجه البحري عظمى 33 وصغرى 24 درجة.

أما درجات الحرارة المتوقعة في السواحل الشمالية الغربية فستصل إلى 35 للعظمى و24 للصغرى، بينما ستسجل السواحل الشمالية الشرقية عظمى 31 وصغرى 22 درجة.

الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة غدًا

بالنسبة لجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر، فمن المتوقع أن تسجل درجة حرارة عظمى تبلغ 36 وصغرى 28 درجة، وفي شمال الصعيد ستسجل 35 للعظمى و24 للصغرى، في حين سيشهد جنوب الصعيد درجات حرارة تبلغ 37 للعظمى و28 للصغرى.

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس في الأيام المقبلة.. إليكم تفاصيلها!
  • العظمى 34 درجة.. الأرصاد تكشف حالة الطقس في القاهرة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر
  • حالة الطقس في مصر اليوم: سحب كثيفة وأجواء معتدلة
  • حالة الطقس اليوم الأربعاء 18-9-2024 في محافظة البحيرة
  • حار ورطب خلال النهار.. حالة الطقس غداً الأربعاء
  • شبورة مائية وحار رطب.. الأرصاد تكشف حالة الطقس غدًا
  • الأرصاد تكشف حالة الطقس المتوقعة غدًا
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم.. تصل لـ 42
  • حالة الطقس ودرجات الحرارة غدا الثلاثاء.. العظمى في القاهرة 33 مئوية
  • حالة الطقس في مصر ليوم الاثنين 16 سبتمبر 2024 ودرجات الحرارة المتوقعة