سبتمبر 2, 2023آخر تحديث: سبتمبر 2, 2023

المستقلة/- اثارت صور هيفاء وهبي بالمايوه التي نشرتها على حسابها على انستغرام، جدلًا كبيرًا، رغم أنّها أظهرت فقط الجزء العلوي من جسمها، في جلسة تصوير على ما يبدو أنّها من إجازتها.

وإضافة إلى ثوب السباحة المميّز، نسقت النجمة اللبنانيّة الاكسسورات بشكل اضفى عليها لمسات في غاية التميّز والحيويّة، إضافة إلى أفكار مكياج ملفتة.

وشاح الرأس والنظارات الشمسيّة

أكسسواران رائعان كانا كفيلين بنقل إطلالة هيفاء وهبي بالمايوه إلى أعلى مستويات الروعة، وهما نظارات شمسيّة بإطار أخضر وزجاجات بيضاويّة من علامة bykarenwazen، ووشاح أزرق مزيّن بنقشات ملوّنة وضعته على رأسها بطريقة مميّزة، علمًا أنّ من الأكسسوارات التي ترافق النجمات في الصيف.

المجوهرات الماسيّة

قطع أخرى أضفت التميّز على لوك هيفاء وهبي بالمايوه، وهي سوار مرصّع بالألماس وخاتم يتوسّطه حجر ماسيّ بقصّة الإجاصة، وقد سلّطت الضوء عليهما من خلال صورة مقرّبة من يدها.

هو أكسسوار مثاليّ لملابس السباحة، وقد اختارته النجمة اللبنانيّة باللون الأصفر المزيّن بتقليمات عاموديّة رفيعة غير متساوية، بألوان الأصفر والبرتقاليّ والأخضر والأحمر، مضفية بذلك لمسات حيويّة وأنثويّة إلى إطلالتها هذه.

صيحات مكياج رائعة

إضافة إلى الأكسسوارات، لفتتنا في صور هيفاء وهبي بالمايوه صيحات مكياج رائجة في صيف ٢٠٢٣ اعتمدتها بما يعزّز جمال ملامحها الجماليّة وجاذبيّتها، وأبرزها أحمر الشفاه الورديّ المطفأ اللمعة، الآيلاينر الناعم والكحل على خط العين الداخليّ.

المصدر: ياسمينا

المصدر: وكالة الصحافة المستقلة

إقرأ أيضاً:

تحذير من تناول الطعام قبل السباحة مباشرة.. ماذا يحدث للجسم؟

مع دخول الصيف، تتوجه العديد من الأسر للاستمتاع بالبحر والشواطئ، ويصطحبون الأطعمة والحلويات، لكن ما لا يعرفه الكثيرون هو وجود خطرًا من تناول الطعام قبل السباحة.

خطر تناول الطعام قبل السباحة

السباحة مباشرةً بعد تناول الطعام قد تكون خطيرة، لأن عملية الهضم تصبح أبطأ مما يؤثر على كفاءة عمل المعدة خلال عملية الهضم، وفقًا للدكتور محمد مصطفى، أستاذ الجهاز الهضمي والكبد.

لماذا لا نسبح بعد الطعام مباشرةً؟

وقال «مصطفى»، خلال حديثه لـ«الوطن»، إنّ السباحة تشكل خطورة بعد تناول الطعام لعدة أسباب:

تحول جزء كبير من الدم إلى الأمعاء مما قد يؤثر على المعدة. شدة تدفق الدم في الجسم مما قد يسبب شعورًا بالألم. الشعور بالغثيان والإرهاق الشديد. ماذا نأكل قبل السباحة؟

ونصح عمر ناجي، أخصائي التغذية العلاجية، خلال حديثه لـ«الوطن»، بضرورة  اتباع مجموعة من الإجراءات التالية فيما يتعلق بتناول الطعام قبل السباحة:

تناول وجبة خفيفة قبل السباحة بـ5 ساعات حتى يكون الجسم قد هضم. اعتماد وجبات مغذية مثل المكسرات والفواكه حتى تمد الجسم بالطاقة والحيوية. تناول وجبة خفية أخرى بعد التمرين. يفضل الابتعاد عن الأطعمة الغنية بالألياف والدهون والبروتين قبل السباحة. لا يجب تناول السكريات أو تناول النشويات المعقدة.

مقالات مشابهة

  • مصرع طفل غرقا فى ترعة بإحدى قرى المنيا
  • وفاة فتى غرقاً أثناء السباحة في سد مائي بصنعاء
  • “مدينة الصين” .. وجهة ثقافية وسياحية تجذب زوار “سيتي ووك” في موسم جدة 2024
  • بعد غرقه أثناء ممارسة السباحة في بحر كفرعبيدا.. العثور على جثة أحمد
  • نادين نجيم تضع مكياج مع جمهورها
  • وفاة نجل مسؤول حكومي غرقًا خلال السباحة بمارب
  • تحذير من تناول الطعام قبل السباحة مباشرة.. ماذا يحدث للجسم؟
  • دون مكياج.. أروى جودة تستعرض جمالها في أحدث ظهور لها
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون مكياج سيبدو المرء مثل حفار القبور
  • وزيرة خارجية ألمانيا: بدون ماكياج سأبدو مثل حفارة القبور