صحيفة الاتحاد:
2024-10-02@00:55:21 GMT

«السباق إلى دبي» يترقب «التحدي الخاص»

تاريخ النشر: 2nd, September 2023 GMT

دبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة "الوطنية للانتخابات" تعتمد القائمة النهائية لمرشحي «الوطني» الإمارات تعيد تأهيل وصيانة عدد من المدارس في أمدجراس التشادية


تقف «النسخة 15» من بطولة جولة دي بي ورلد للجولف، التي تقام برعاية سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي الرياضي، في نادي عقارات جميرا للجولف في دبي، من 16 إلى 19 نوفمبر المقبل، أمام تحدٍّ خاص بين الإسباني جون رام حامل لقب البطولة، والإيرلندي الشمالي روري ماكلروي بطل الجولة، مع بدء العد التنازلي للحدث الذي يعتبر ختام موسم جولة دي بي ورلد التي تحمل شعار «السباق إلى دبي».


وأكد رام المصنف الثالث عالمياً مشاركته في البطولة التي يتطلع خلالها لحصد اللقب للمرة الرابعة في مسيرته، بعد أعوام 2017 و2019 و2022.
ودون اللاعب اسمه في سجلات التاريخ، عندما تفوق على زميليه في كأس رايدر، الإنجليزي تيريل هاتون، والسويدي أليكس نورين بفارق ضربتين في العام الماضي، ليصبح أول لاعب يفوز بخمس ألقاب في سلسلة رولكس، ويعزز سجله القياسي باللقب الثالث في بطولة جولة دي بي ورلد تحديداً.
يحتفل الحدث الرياضي والاجتماعي العالمي، بمرور 15 عاماً على انطلاقه، ويعد بتقديم إثارة وترفيه لا مثيل لهما، من خلال العرض المعروف بأعظم اللاعبين على الأرض، حيث يتنافس أفضل 50 لاعب جولف، في موسم جولة دي بي ورلد، في ملعب الأرض «ذا إيرث» المرموق في دبي.
يمكن للجماهير مشاهدة هذه الدراما، مع وصول «السباق إلى دبي» المقدم من رولكس، إلى النهاية الدراماتيكية في الإمارات، وترقب تتويج صاحب المركز الأول في أوروبا.
بعد بيع التذاكر بالكامل في العام الماضي، تتوفر التذاكر المجانية للبطولة، حيث يمكن استكشاف خيارات التجارب المتميزة التي تناسب جميع عشاق الجولف في إرث لاونج وشاليه البطولة التي تباع بإقبال كبير.
توفر بطولة جولة دي بي ورلد يوماً رائعاً للجميع، حيث تجمع بين منافسات الجولف ذات المستوى العالمي، ومجموعة من الأنشطة والتجارب المثيرة، وتضمن القرية النابضة بالحياة أجواءً ودروس جولف مجانية لجميع الأعمار، واحتفالات بيوم السيدات، وعروض التصويب الترفيهية، وشاشات كبيرة لتحسين تجربة المشاهدة، وأنشطة رياضية جذابة.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الإمارات دبي الجولف مجلس دبي الرياضي

إقرأ أيضاً:

منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة

شهدت بطولة الشركات للكياك والتي اقيمت بنهر النيل بالقاهره امام نادي يخت الجيزه منافسات قوية بين الهيئات و اللاعبين المشاركين في البطولة.

حيث اقيمت البطولة في مراحل تحت 40 سنه و تحت 50 سنه و فوق 50 سنه بمشاركة 6 هيئات وهي: قناة السويس ، البنك الاهلي المصري ، بنك مصر ، الشركه الشرقيه للدخان ، ترسانه الإسكندريه ، شركة الادويه بالإسكندرية.

وأدار البطوله طه صقر مقرر اللعبه باتحاد الشركات وتولى رئاسة لجنة التحكيم بالبكولة .
الحكم الدولي عصام فخري

وحرص محمد عثمان هارون، رئيس الاتحاد العام الرياضي للشركات على حضور البطولة وقام بتكريم اللاعبين الفائزين عقب انتهاء المنافسات.

كما حضر منافسات البطولة ومراسم التتويج كل من: العميد  دكتور خالد سمير نائب رئيس الاتحاد المصري للكانوي و الكياك و اللواء احمد كامل عضو مجلس إدارة الاتحاد و مصطفي ابو زيد أمين صندوق نادي يخت الجيزة.

مقالات مشابهة

  • جيسوس: الهلال ليس 11 لاعب فقط بل 25 لاعب
  • البحيرة تكرم لاعب منتخب مصر لكرة اليد للكراسي المتحركة
  • 27 دولة تشارك في بطولة مصر الدولية للريشة الطائرة
  • 350 مشاركا في منافسات بطولة البرواني للبادل بالمحافظات
  • 8 دول في انطلاق بطولة الأندية العربية للشطرنج .. الخميس
  • 8 مصارعين يمثلون الجزائر في بطولة العالم للتيكواندو
  • الفرنسي جريزمان يعلن الاعتزال الدولي!
  • هيدالجو يحقق الفوز في إسبانيا ليقترب من الإمارات
  • منافسات قوية في بطولة الجمهورية للشركات للكياك بنادي يخت الجيزة
  • بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو.. جولة ثالثة فاقت التوقعات